أهم نصائح شركة “بلانز” لإدارة صفحات السوشيال ميديا

Share on facebook
Share on twitter

تستغرق إدارة صفحات السوشيال ميديا أكثر من 15 دقيقة يوميًا. هذا صحيح سواء كنت تعمل في وكالة أو علامة تجارية، أو كنت تملك عملك الخاص.

الحاجة إلى الانخراط في أعلى مستوياتها على الإطلاق. وذلك لأن 73٪ من المستهلكين أكثر عرضة للشراء من العلامات التجارية التي تستجيب على وسائل التواصل الاجتماعي. حتى المدراء الأكثر خبرة في إدارة صفحات السوشيال ميديا الذين شاهدوا تحويل Instagram إلى Facebook يجاهدون لمواكبة طلب المشاركة.

كيفية إدارة صفحات السوشيال ميديا:

– يحتاج شخص ما إلى تمثيل علامتك التجارية طوال اليوم على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الاستجابة والتفاعل مع المستخدمين.

بدون استخدام الأدوات للمساعدة في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي، لا توجد ساعات كافية في اليوم حقًا للحصول على كل ما يلزم القيام به، بدءًا من البحث عن أفكار المحتوى الجديدة إلى مراقبة إعلانات منافسيك على Facebook.

لحسن الحظ، قمنا في “بلانز” بتجميع قائمة ببعض أفضل أدوات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي وأكثرها عملية، ستساعدك كل هذه الأدوات على العمل بشكل أكثر ذكاءً وليس بجد.

إذا اكتشفت أداة جديدة (أو بعض الأدوات)، ففكر في الاشتراك في إصدار تجريبي مجاني بعد كل شيء، ألا تريد تبسيط وتحسين حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟

1- BuzzSumo

هل نفدت منك أفكار محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك؟ BuzzSumo هو منشئ الأفكار المثالي لموضوعات ومقالات محتوى جديدة لمشاركتها. ما عليك سوى كتابة موضوع ومعرفة ما يقترحونه.

يمكنك استخدام الفلاتر لمعرفة أنواع المحتوى التي تريدها، سواء كنت تريد مشاركتها:

– مقالات.

– الرسوم البيانية.

– أشرطة فيديو.

– المقابلات.

– مشاركات الضيف.

يمكنك تصدير هذه البيانات وإعداد التنبيهات لتلقي الإلهام اليومي للمحتوى، ويمكنك البحث عن المؤثرين الرئيسيين حسب الموضوع والبدء في متابعتهم مباشرة من داخل BuzzSumo. بمجرد أن تتبع عددًا قليلًا من المؤثرين الرئيسيين، يمكنك بعد ذلك معرفة المحتوى والموضوعات التي يشاركونها كثيرًا والنطاقات التي يشاركون منها، ويمكنك متابعة بيانات المؤثرات والمنافسين والاطلاع عليها كلها داخل الأداة.

2- Post Planner

Post Planner هي واحدة من أدوات المحتوى الاجتماعي المفضلة لدى أصحاب إدارة صفحات السوشيال ميديا لمعرفة أنواع المحتوى التي تتم مشاركتها حول موضوع أو شخص معين، ابحث عن:

– موضوع.

– الاتجاه.

– الكلمة الرئيسية.

– رابطة هاشتاق.

– موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

– تويتر.

ابحث في الخلاصات الموصى بها بناءً على الصناعة والاهتمامات واستكشف أفكار المحتوى الجديدة، ستعطي الأداة أيضًا كل جزء من المحتوى ترتيبًا للمشاركة في الأداء. يساعد هذا الترتيب، الذي يعتمد على الخوارزميات المخصصة لمخطط Post Planner، في تحديد ما إذا كانت المشاركة تستحق النشر، يمكن لـ Post Planner تحديد هذه التقييمات من خلال مراجعة الأداء السابق والتنبؤ بالتفاعل المستقبلي الخاص بجمهورك.

3- Foursixty

ستحب شركات التجارة الإلكترونية ومستخدمي Instagram Foursixty. هذه أداة مصممة فقط لتجار التجزئة الذين يرغبون في مشاركة محتوى من إنشاء المستخدمين من Instagram على موقعهم على الويب للمساعدة في زيادة المبيعات ومراقبة علامتهم التجارية، تتمثل الفكرة وراء Foursixty في عرض منتجات الشركة من خلال عرض مشاركات انستجرام التي يشاركها المستخدمون ويضعون علامات لها حول الشركة.

يمكن تخصيص عرض المنتج من انستجرام وعرضه عبر صفحات التسوق، إدارة صفحات السوشيال ميديا والرسائل الإخبارية بالبريد الإلكتروني وأي مكان تقريبًا يمكنك تضمين التعليمات البرمجية فيه. تساعد مشاهدة منشورات انستجرام هذه في تشجيع المتسوقين على إضافة عناصر إضافية إلى سلة التسوق الخاصة بهم والمتابعة على انستجرام.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن