“بلانز” أفضل شركة متخصصة في إدارة السوشيال ميديا

ليس سرًا أن إدارة السوشيال ميديا هي جهد جماعي، لقد ولت أيام ناشري الوسائط الاجتماعية الفردية ولصق المحتوى الآخر المتاح للنسخ منذ فترة طويلة لم تعد مساحة للشغل، إنها مكان للنمو منه. وكما نعلم جميعًا، إنه مكان يتطلب الكثير من الوقت والطاقة. من فريق كبير حتى بالنسبة للشركات الصغيرة.

يمكنك دائمًا العثور على شخص مستعد لمساعدتك في إستراتيجية وسائل الإعلام الاجتماعية الخاصة بك خاصة في إدارة السوشيال ميديا بالنسبة للشركات والمؤسسات الكبرى، نحن نتحدث بالفعل عن فريق كبير من وسائل التواصل الاجتماعي أو حتى بعض الفرق الصغيرة، كل منها مخصص لوظيفة معينة.

سيوفر لك شركة “بلانز” أفضل شركة متخصصة في إدارة السوشيال ميديا كل التفاصيل التي تحتاج إلى معرفتها عندما تقرر إدارة السوشيال ميديا الخاص بك. من احتياجات عملك إلى المهارات والأدوار وسير العمل حتى تتمكن من البدء في بناء الفريق المثالي.

أهم المهام التي تقوم بها “بلانز” في إدارة السوشيال ميديا:

أولاً إدارة صفحات الفيس بوك:

تفاعل جمهور Facebook الحالي لخلق الوعي بالآفاق الجديدة، مرة أخرى في الأيام الخوالي عندما كان الوصول العضوي لمشاركات Facebook لا يزال مرتفعًا جدًا، يمكنك الاعتماد بشكل أو بآخر على جمهورك في Facebook الذي يشاهد مشاركاتك المجانية في خلاصات الأخبار الخاصة بهم.

عندما أصلح Facebook مدى الوصول العضوي، مما حد من وصول مشاركاتنا المجانية إلى جمهورنا، كان لها تأثير مفيد: الآن يمكنك أن تكون أكثر ثقة في أن صفحة مثل أو متابعة تأتي من شخص لديه اهتمام حقيقي بنشاطك التجاري. وعلى الرغم من أنك قد لا تصل إلى 100٪ من جمهورك على Facebook مع كل مشاركة مجانية، فإن ما يلي هو مصدر أكثر موثوقية للاحتمالات المحتملة التي يمكنك الاعتماد عليها.

مع محتوى Facebook العضوي الصحيح، ستضيف باستمرار متابعين جدد إلى جمهورك عبر المشاركات ومشاركة الجمهور الأخرى في المنشورات المجانية. هذا، إلى جانب المعدل الذي يشاهد به متابعوك مشاركاتك، يعني أن كل مشاركة جديدة تستخدمها لتوجيه حركة المرور عبر مسار التحويل قد تصل إلى وجوه جديدة.

بالنسبة إلى الشركات التي اخترقت الشفرة وحققت نجاحًا في الحصول على جمهور ولكن ليس لديها ميزانية لإعلانات Facebook، فقد يكون تحويل هذا الجمهور صراعًا.

ثانيا المحتوى:

إنشاء محتوى Facebook عضوي لتعزيز التوقعات من خلال الاهتمام والتقييم

كيف يمكنك جعل الأشخاص الذين يتابعونك على Facebook لمواصلة مسار مبيعاتك؟ بشكل أساسي، تحتاج إلى إعطاء متابعيك سببًا مقنعًا لمغادرة Facebook، ومن الناحية المثالية، اتخاذ إجراءات إضافية.

تتمثل إحدى طرق التخلص من الضوضاء في عرض إعلانات Facebook. ومع ذلك، إذا لم يكن لديك الميزانية أو الإيمان بأن الإعلانات ستعمل لنشاطك التجاري، فلا تقلق. يمكن أن يكون إنشاء مسار تحويل مبيعات بدون إعلانات فعالاً ونقطة انطلاق رائعة لاختبار تحويل المشاركات المختلفة قبل الاستثمار في الإعلانات.

ثالثا انستجرام:

تنصح “بلانز” للترويج لمنتج أو عرض على Instagram هو استخدام ميزة العد التنازلي على قصص Instagram. يمكن أن يكون ملصق العد التنازلي فعالًا في:

العد التنازلي لإطلاق خاص، سواء كان ترويجًا لمنتج جديد أو عرض خاص.

العد التنازلي لعدد الساعات المتبقية في الإطلاق النشط.

مهام إدارة السوشيال ميديا:

– توليد خيوط

– بيع المنتجات مباشرة

– التواصل مع العملاء

– اجعل العلامة التجارية تنبض بالحياة

– إبقاء الناس على اطلاع على أحداث الشركة

– توظيف موظفين جدد

كيف يمكن أن تشارك إدارة السوشيال ميديا؟

سيكون لمعظم الشركات أهداف تتعلق بالإدارات المختلفة، مما يشير إلى أن الفريق متعدد الوظائف هو الأنسب لتحقيق النتيجة المرجوة. في ما يلي بعض الأمثلة حول كيفية مشاركة الفرق الوظيفية المختلفة.

تسويق:

يعد توصيل العلامة التجارية وتمييزها عن المنافسين أمرًا أساسيًا لدور التسويق، لذلك من المرجح أن يمتلكوا معظم إنشاء المحتوى الخاص بالوسائط الاجتماعية، بالإضافة إلى توسيع أي حملات بزاوية 360 درجة عبر القنوات الاجتماعية.

خدمة العملاء/ العمليات:

يجب الرد على العملاء الذين ينشرون صورًا لممتلكاتك أو منتجاتك على Instagram من قبل شخص ماهر في الرد على العملاء. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم العملاء الذين لديهم شكاوى وسائل التواصل الاجتماعي بشكل متزايد كقناة للتعبير عن إحباطهم.

المبيعات/ التجارة الإلكترونية:

قد يرغب مندوبو المبيعات في تنبيهك عندما يناقش العملاء المحتملون المنتج – أو منتج المنافس – على وسائل التواصل الاجتماعي. بالنسبة إلى الأنشطة التجارية عبر الإنترنت، يمكن لفرق التجارة الإلكترونية الاستفادة من الإجراءات الاجتماعية لزيادة عمليات الشراء وتتبع التحويلات.

الآن يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة متخصصة في إدارة السوشيال ميديا عن طريق الواتس اب لمعرفة المزيد حول إدارة السوشيال ميديا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.