تعرف على أهم خدمات التسويق الالكتروني

تعرف علي أهم خدمات التسويق الالكتروني
Share on facebook
Share on twitter

هل تتطلع إلى الانغماس في التسويق الإلكتروني؟ التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أفضل طريقة للتواصل مع زوارك، وبناء علاقة جذابة، وتحويلهم إلى عملاء سنساعدك في ذلك من خلال شركة “بلانز” أفضل شركة متخصصة في التسويق الالكتروني.

يعد اختيار أفضل خدمات التسويق الإلكتروني التي تحتوي على جميع الميزات التي تحتاجها أمرًا حاسمًا لنجاح عملك، تحتوي كل خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني على مجموعة فريدة من الميزات الخاصة بها، ولكن لا يوجد سبب للشعور بالإرهاق، سنقوم بمقارنة أفضل خدمات التسويق الالكتروني لمساعدتك في اختيار أفضل خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني لعملك.

ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني وما هي أهميتة؟

يعد خدمات التسويق الإلكتروني طريقة رائعة لتوصيل رسالتك، سواء كنت مدونًا وترغب في تزويد القراء بتحديثات منتظمة أو كنت تعمل في محاولة لتوليد المزيد من العملاء المحتملين، من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني، تحصل على رسالتك مباشرة في البريد الوارد للأشخاص الذين تريد رؤيتها.

إذا كان لديك موقع ويب من أي نوع يحتوي على حركة مرور، فأنت بحاجة إلى القيام بالتسويق عبر البريد الإلكتروني. يمنحك التسويق عبر البريد الإلكتروني القدرة على الاتصال بزوارك حتى بعد مغادرتهم لموقعك على الويب.

فيما يلي بعض مزايا خدمات التسويق الإلكتروني:

زيادة الزيارات المتكررة: لن يعود أكثر من 70٪ من زوار موقع الويب الذين يتركون موقعك على الويب عند إنشاء قائمة بريد إلكتروني، يمكنك بناء اتصال مع زوارك من خلال جمع عناوين بريدهم الإلكتروني وإرسال محتوى قيم لهم.

كوِّن ما يلي مخلصًا: من المرجح أن يتحول الزائرون المتكررون إلى عملاء، مقارنةً بزوار المرة الأولى. في الواقع، تظهر الدراسات أن الأمر يستغرق 3-4 زيارات لموقعك على الويب لعملائك المحتملين للتفكير في التعامل معك.

زيادة المبيعات: تتفوق تحويلات البريد الإلكتروني على كل من زيارات البحث الاجتماعية والعضوية. لذلك إذا كنت تتطلع إلى تحقيق مبيعات، فستحتاج إلى بدء التسويق عبر البريد الإلكتروني

كيفية اختيار أفضل خدمات التسويق الإلكتروني

يعد اختيار خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني المناسبة التي تناسب احتياجاتك أمرًا مهمًا لعملك. إن مجرد كون شركة تسويق عبر البريد الإلكتروني مشهورة لا يعني دائمًا أنها الحل الأفضل لاحتياجاتك. من السهل أن تغمرك الخيارات المختلفة نظرًا لوجود العشرات من حلول التسويق عبر البريد الإلكتروني في السوق.

إليك بعض الأشياء الأساسية التي ستحتاج إلى التركيز عليها عند اختيار خدمات التسويق الإلكتروني:

سهولة الاستخدام: من المهم أن تكون خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تختارها سهلة الاستخدام وتعمل مع عملك.

الأتمتة: تسمح لك جميع الخدمات تقريبًا بأتمتة حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك، ولكن كل واحدة تقوم بذلك بطريقة مختلفة، ألق نظرة على كيفية أتمتة الأدوات المختلفة لحملاتك واكتشف ما إذا كانت تساعد في حل احتياجاتك.

الصناعة: تهدف بعض الخدمات إلى خدمة صناعات معينة فقط. على سبيل المثال، تم إنشاء ConvertKit خصيصًا مع وضع الناشرين في الاعتبار إذا لم يصفك ذلك، فيجب عليك الاشتراك في خدمة تلبي متطلبات الصناعة بشكل أفضل.

التسعير: من الواضح أن الأداة التي تختارها يجب أن تناسب ميزانيتك

ومن ضمن الخدمات المساعدة هي خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني Constant Contact الأكثر شيوعًا للشركات الصغيرة. يأتي مع الكثير من قوالب البريد الإلكتروني القابلة للتخصيص التي تساعدك على البدء.

كما سيُطلب منك اختيار مجالك وتجربتك السابقة في التسويق عبر البريد الإلكتروني بناءً على اختياراتك، ستحصل على محتوى مخصص وأفكار ترويجية ستساعدك على تحسين التسويق عبر البريد الإلكتروني.

الآن يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” عن طريق الواتس اب لمعرفة المزيد عن خدمات التسويق الالكتروني.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن