تعرف على أهم خدمات التسويق الالكتروني

هل تتطلع إلى الانغماس في التسويق الإلكتروني؟ التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أفضل طريقة للتواصل مع زوارك، وبناء علاقة جذابة، وتحويلهم إلى عملاء سنساعدك في ذلك من خلال شركة “بلانز” أفضل شركة متخصصة في التسويق الالكتروني. يعد اختيار أفضل خدمات التسويق الإلكتروني التي تحتوي على جميع الميزات التي تحتاجها أمرًا حاسمًا لنجاح عملك، تحتوي كل خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني على مجموعة فريدة من الميزات الخاصة بها، ولكن لا يوجد سبب للشعور بالإرهاق، سنقوم بمقارنة أفضل خدمات التسويق الالكتروني لمساعدتك في اختيار أفضل خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني لعملك.

أهم خدمات التسويق الالكتروني

التسويق الإلكتروني يحتوي على العديد من الخدمات المهمة، وهي:

1. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

وهي استخدام المنصات الاجتماعية مثل فيسبوك، تويتر، إنستغرام، لتعزيز العلامة التجارية وجذب العملاء.

2. البريد الإلكتروني:

وهي أداة تسويقية فعالة تستخدم للتواصل مع العملاء والتسويق لهم بطرق مختلفة.

3. البحث الإعلاني:

وهو استخدام الإعلانات المدفوعة عبر محركات البحث مثل جوجل، بحيث يتم عرض الإعلانات للأشخاص الذين يبحثون عن منتجات أو خدمات مماثلة.

4. التسويق بالمحتوى:

وهو إنتاج محتوى ذي جودة عالية ونشره على مواقع الويب ومنصات التواصل الاجتماعي، لجذب العملاء وتحسين موقع الشركة في محركات البحث.

5. التسويق بالفيديو:

وهو استخدام مقاطع الفيديو للترويج للمنتجات والخدمات، وهذا يشمل إنشاء محتوى فيديو للمواقع الإلكترونية أو لقنوات اليوتيوب.

6. التسويق بالتجربة:

وهو استخدام التجارب الحية المتفاعلة مع العملاء لترويج المنتجات والخدمات، وهذا يشمل إنشاء حملات تسويقية تفاعلية عبر الإنترنت.

7. التسويق بالتحليلات:

وهو استخدام البيانات والإحصاءات لتحليل سلوك العملاء وتحديد أفضل الطرق للتسويق لهم.

ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني وما هي أهميتة؟

يعد خدمات التسويق الإلكتروني طريقة رائعة لتوصيل رسالتك، سواء كنت مدونًا وترغب في تزويد القراء بتحديثات منتظمة أو كنت تعمل في محاولة لتوليد المزيد من العملاء المحتملين، من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني، تحصل على رسالتك مباشرة في البريد الوارد للأشخاص الذين تريد رؤيتها.

إذا كان لديك موقع ويب من أي نوع يحتوي على حركة مرور، فأنت بحاجة إلى القيام بالتسويق عبر البريد الإلكتروني. يمنحك التسويق عبر البريد الإلكتروني القدرة على الاتصال بزوارك حتى بعد مغادرتهم لموقعك على الويب.

فيما يلي بعض مزايا خدمات التسويق الإلكتروني:

زيادة الزيارات المتكررة: لن يعود أكثر من 70٪ من زوار موقع الويب الذين يتركون موقعك على الويب عند إنشاء قائمة بريد إلكتروني، يمكنك بناء اتصال مع زوارك من خلال جمع عناوين بريدهم الإلكتروني وإرسال محتوى قيم لهم.

كوِّن ما يلي مخلصًا: من المرجح أن يتحول الزائرون المتكررون إلى عملاء، مقارنةً بزوار المرة الأولى. في الواقع، تظهر الدراسات أن الأمر يستغرق 3-4 زيارات لموقعك على الويب لعملائك المحتملين للتفكير في التعامل معك.

زيادة المبيعات: تتفوق تحويلات البريد الإلكتروني على كل من زيارات البحث الاجتماعية والعضوية. لذلك إذا كنت تتطلع إلى تحقيق مبيعات، فستحتاج إلى بدء التسويق عبر البريد الإلكتروني.

كيفية اختيار أفضل خدمات التسويق الإلكتروني:

يعد اختيار خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني المناسبة التي تناسب احتياجاتك أمرًا مهمًا لعملك. إن مجرد كون شركة تسويق عبر البريد الإلكتروني مشهورة لا يعني دائمًا أنها الحل الأفضل لاحتياجاتك. من السهل أن تغمرك الخيارات المختلفة نظرًا لوجود العشرات من حلول التسويق عبر البريد الإلكتروني في السوق.

إليك بعض الأشياء الأساسية التي ستحتاج إلى التركيز عليها عند اختيار خدمات التسويق الإلكتروني:

سهولة الاستخدام:

من المهم أن تكون خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تختارها سهلة الاستخدام وتعمل مع عملك.

الأتمتة:

تسمح لك جميع الخدمات تقريبًا بأتمتة حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك، ولكن كل واحدة تقوم بذلك بطريقة مختلفة، ألق نظرة على كيفية أتمتة الأدوات المختلفة لحملاتك واكتشف ما إذا كانت تساعد في حل احتياجاتك.

الصناعة:

تهدف بعض الخدمات إلى خدمة صناعات معينة فقط. على سبيل المثال، تم إنشاء Convert Kit خصيصًا مع وضع الناشرين في الاعتبار إذا لم يصفك ذلك، فيجب عليك الاشتراك في خدمة تلبي متطلبات الصناعة بشكل أفضل.

التسعير:

من الواضح أن الأداة التي تختارها يجب أن تناسب ميزانيتك

ومن ضمن الخدمات المساعدة هي خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني Constant Contact الأكثر شيوعًا للشركات الصغيرة. يأتي مع الكثير من قوالب البريد الإلكتروني القابلة للتخصيص التي تساعدك على البدء.

كما سيُطلب منك اختيار مجالك وتجربتك السابقة في التسويق عبر البريد الإلكتروني بناءً على اختياراتك، ستحصل على محتوى مخصص وأفكار ترويجية ستساعدك على تحسين التسويق عبر البريد الإلكتروني.

الآن يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” عن طريق الواتس اب لمعرفة المزيد عن خدمات التسويق الالكتروني.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

4 عناصر أساسية لتصميم بروفايل احترافي

يعتمد نجاح العلامات التجارية في الأسواق على الترويج الجيد وزيادة الوعي بالعلامة وما تقدمه من  منتجات وخدمات ومدى جودتها ولتتمكن من تحقيق الأهداف التسويقية بنجاح،

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.