مميزات العمل مع ” بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى

مميزات العمل مع
Share on facebook
Share on twitter

كتابة المحتوى هي عملية تخطيط وكتابة وتحرير محتوى الويب، عادة لأغراض التسويق الرقمي، يمكن أن يتضمن كتابة مشاركات ومقالات المدونات من خلال شركة كتابة محتوى “بلانز” ونصوص لمقاطع الفيديو وملفات البودكاست، بالإضافة إلى محتوى لمنصات محددة  مثل التويتات على Twitter أو المنشورات النصية على Reddit.

ما أهمية شركة كتابة محتوى:

عندما يسمع معظم الناس “كتابة المحتوى”، فإنهم يعتقدون “كتابة المقالات”، ومع ذلك فإن كتابة المحتوى ليست مهمة فقط لمشاركات المدونة، في الواقع تعد كتابة المحتوى مهمة لجميع أنواع تنسيقات المحتوى المختلفة، بما في ذلك:

  • نصوص الفيديو
  • إرسال رسائل إخبارية بالبريد الإلكتروني
  • الكلمات الرئيسية
  • منشورات مواقع التواصل الاجتماعي
  • عناوين بودكاست
  • نسخ صفحة الويب
  • الصفحات المقصودة
  • أوصاف الفيديو يوتيوب

وبذلك فإن ” بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى توفر لعملائها الكتابة لأي محتوى تنشره من خلال إنشاء مخطط تفصيلي الذي يعتبر خطوة أولى رائعة في عملية كتابة المحتوى.

تساعد المخططات التفصيلية في تحسين محتواك لسببين رئيسيين:

أولاً:- تجبرك الخطوط العريضة على وضع كل أفكارك بطريقة منظمة (بدلاً من كتابة كل شيء فوق رأسك). وهو ما يسرع عملية الكتابة.

ثانيًا:- تؤدي المخططات التفصيلية عادةً إلى بنية أفضل بكثير للمحتوى الخاص بك. وذلك لأن المخطط التفصيلي يتيح لك مشاهدة المحتوى الخاص بك من “مستوى عالٍ” يستحيل رؤيته أثناء الكتابة.

بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن لديك مخططًا تفصيليًا، سيصل المحتوى النهائي الخاص بك إلى جميع النقاط الرئيسية التي حددتها قبل بدء الكتابة.

إذن:- كيف يمكنك بالفعل إنشاء مخطط فعال؟

فيما يلي ثلاث استراتيجيات رئيسية تعمل بشكل جيد:

استخدم جزءًا سابقًا من المحتوى الذي كان جيدًا: على سبيل المثال نميل في “بلانز” إلى نشر عدد قليل جدًا من الأدلة المحددة لذلك عندما نبدأ العمل على دليل جديد، نستخدم الكثير من البنية من أدلةنا الحالية كقاعدة.

استخدام قالب: معظم كتاب المحتوى المحترفين يعملون على قوالب مثبتة. فيما يلي 5 قوالب محتوى يمكنك استخدامها لإنشاء مخططات.

استخدم المحتوى الأفضل للعثور على محتوى شائع يمكنك استخدامه كأساس لمخططك، على سبيل المثال، لنفترض أنك على وشك كتابة مشاركة ضيف عن نظام الكيتو الغذائي، حسنًا قد ترغب في كتابة “نظام غذائي كيتو” في BuzzSumo لمعرفة ما تم تنفيذه جيدًا بالفعل.

المحتوى الذي يسهل قراءته ومشاركته هو مفتاح المحتوى الرائع، يمكنك الحصول على مشاركة كتبها أفضل مؤلف الإعلانات في العالم. ولكن إذا كان من الصعب على الأشخاص استهلاك هذا المنشور، فلن يقرأه أحد.

في ما يلي بعض النصائح للمساعدة في تسهيل استهلاك المحتوى الخاص بك وتسهيله ومشاركته.

حافظ على ذلك سريعًا وغنيًا ومسلية، سواء كنت تكتب عن إنشاء المحتوى أو السيارات خاصة ضمن المحتوى المقدم من شركة كتابة محتوى، تحتاج كتابتك إلى جذب انتباه الناس.

والآن يمكنك التواصل مع “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في الوطن العربي عن طريق الواتس اب للحصول على المحتوى المطلوب لعملك.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن