تعرف على أشهر شركات التسويق الالكتروني

تعرف على أشهر شركات التسويق الالكتروني
Share on facebook
Share on twitter

تعد شركة ” بلانز” من أشهر شركات التسويق الالكتروني، وهي شركة تسويق عبر الإنترنت كاملة الخدمات وشركة SEO تقدم حلول تسويق ويب مبتكرة للشركات متوسطة إلى كبيرة الحجم في جميع أنحاء الوطن العربي، كشركة رائدة في تحسين محركات البحث، وتصميم الويب، والتجارة الإلكترونية، وتحويل مواقع الويب، وخدمات التسويق عبر الإنترنت، فإننا نفخر بقيادة حركة المرور وتحويل الزوار، وقياس الفعالية لتقديم نتائج حقيقية لعملائنا في نهاية المطاف. كما تهتم ” بلانز” بالبحث عن خبراء تسويق رقمي حائزين على جوائز إذا كان لديك حضور على الإنترنت، فإن التسويق عبر الإنترنت هو أحد أفضل الطرق لضمان وصولك إلى جمهورك المستهدف بشكل فعال، بدون استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت مثل تحسين محركات البحث، أو الدفع بالنقرة أو إعلانات الدفع لكل نقرة، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتسويق عبر البريد الإلكتروني، لن يرقى عملك إلى أقصى إمكاناته.

إن حضورك الرقمي جزء مهم من عملك، توفر الإنترنت لك العديد من الفرص للوصول إلى جمهورك المستهدف، للوصول إلى هؤلاء العملاء المحتملين  تحتاج إلى الاستثمار في التسويق عبر الإنترنت.

هناك العديد من وكالات التسويق عبر الإنترنت في جميع أنحاء البلاد، أثناء قيامك بالبحث والعثور على شركات للشراكة معها، من المهم صياغة أسئلة لطرحها عليهم، من المهم طرح الأسئلة حتى تكتشف الشركة الأفضل بالنسبة لك.

أسئلة تحدد أهمية التسويق الالكتروني في ” بلانز”

  • ما الخدمات التي تقدمها؟

في مجال التسويق عبر الإنترنت، هناك العديد من خيارات الخدمة، هذا شيء يجب أن تفكر فيه عند اختيار وكالة تسويق عبر الإنترنت للعمل معها، ستحتاج على الأرجح إلى اختيار وكالة “خدمة كاملة” مما يعني أنها تقدم مجموعة متنوعة من استراتيجيات التسويق التي تعمل معًا لإنشاء الحملة الأكثر فعالية ممكنة.

تشمل خدمات التسويق الشهيرة التي تقدمها “بلانز” تحسين محركات البحث (SEO)، وإعلانات الدفع بالنقرة، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتسويق عبر البريد الإلكتروني، وتسويق المحتوى، والمزيد.

كما تهتم ” بلانز” بالتسويق عبر الإنترنت من خلال تحليل تنافسي شامل تحدد نقاط القوة والضعف والتهديدات والفرص من منظور التسويق الرقمي – بما في ذلك الرؤى القابلة للتنفيذ التي يمكنك اتخاذها لسد أي ثغرات والمضي قدمًا في المنافسة. سنقدم توصيات مخصصة لكيفية تحسين حضورك وأدائك عبر الإنترنت.

  • حملات الإعلان على الفيسبوك

مثل التحكم في إعلانات الدفع مقابل النقر، ولكن هل تريد شيئًا أكثر فعالية من حيث التكلفة من إعلانات Google AdWords سابقًا)؟ جرب حملة إعلانية شديدة الاستهداف على Facebook! لماذا ا؟ لأن Facebook يمثل واحدًا من كل ست دقائق يقضيه عبر الإنترنت وواحدًا في كل خمس دقائق يقضيه على الهاتف المحمول.

  • تحسين معدل التحويل

هل تعلم كيف يقوم موقعك بتحويل الزوار؟ سيقوم خبراء معدل التحويل لدينا بإجراء اختبارات لتحسين معدلات التحويل إلى زيارة لقيادة العملاء المحتملين. لقد ساعدنا الشركات من مجموعة متنوعة من الصناعات على مضاعفة معدلات التحويل إلى مواقع الويب مضاعفة وثلاثية وحتى أربع مرات.

والآن لا تتردد بالاتصال بفريق عمل شركة ” بلانز” أشهر شركات التسويق الالكتروني في الوطن العربي عبر الواتس اب.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن