تعرف على أشهر شركات التسويق الالكتروني

تعد شركة “بلانز” من أشهر شركات التسويق الالكتروني، وهي شركة تسويق عبر الإنترنت. كاملة الخدمات وشركة SEO تقدم حلول تسويق ويب مبتكرة للشركات متوسطة إلى كبيرة الحجم. في جميع أنحاء الوطن العربي، كشركة رائدة في تحسين محركات البحث وتصميم الويب، والتجارة الإلكترونية. وتحويل مواقع الويب، وخدمات التسويق عبر الإنترنت. فإننا نفخر بقيادة حركة المرور وتحويل الزوار، وقياس الفعالية لتقديم نتائج حقيقية لعملائنا في نهاية المطاف.

كما تهتم “بلانز” بالبحث عن خبراء تسويق رقمي حائزين على جوائز. إذا كان لديك حضور على الإنترنت فإن التسويق عبر الإنترنت هو أحد أفضل الطرق لضمان وصولك إلى جمهورك المستهدف بشكل فعال بدون استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت مثل تحسين محركات البحث. أو الدفع بالنقرة أو إعلانات الدفع لكل نقرة والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد الإلكتروني. لن يرقى عملك إلى أقصى إمكاناته.

إن حضورك الرقمي جزء مهم من عملك، توفر الإنترنت لك العديد من الفرص للوصول إلى جمهورك المستهدف، للوصول إلى هؤلاء العملاء المحتملين تحتاج إلى الاستثمار في التسويق عبر الإنترنت.

هناك العديد من وكالات التسويق عبر الإنترنت في جميع أنحاء البلاد، أثناء قيامك بالبحث والعثور على شركات للشراكة معها، من المهم صياغة أسئلة لطرحها عليهم، من المهم طرح الأسئلة حتى تكتشف الشركة الأفضل بالنسبة لك.

أسئلة تحدد أهمية التسويق الالكتروني في ” بلانز”

ما الخدمات التي تقدمها؟

في مجال التسويق عبر الإنترنت، هناك العديد من خيارات الخدمة، هذا شيء يجب أن تفكر فيه عند اختيار وكالة تسويق عبر الإنترنت للعمل معها، ستحتاج على الأرجح إلى اختيار وكالة “خدمة كاملة” مما يعني أنها تقدم مجموعة متنوعة من استراتيجيات التسويق التي تعمل معًا لإنشاء الحملة الأكثر فعالية ممكنة.

تشمل خدمات التسويق  الشهيرة التي تقدمها “بلانز” تحسين محركات البحث (SEO)، وإعلانات الدفع بالنقرة، والتسويق عبر وسائل التواصل الإجتماعي، والتسويق عبر البريد الإلكتروني، وتسويق المحتوى والمزيد.

كما تهتم ” بلانز” بالتسويق عبر الإنترنت من خلال تحليل تنافسي. شامل تحدد نقاط القوة والضعف والتهديدات والفرص من منظور التسويق الرقمي بما في ذلك الرؤى القابلة للتنفيذ التي يمكنك اتخاذها لسد أي ثغرات والمضي قدمًا في المنافسة سنقدم توصيات مخصصة لكيفية تحسين حضورك وأدائك عبر الإنترنت.

حملات الإعلان على الفيسبوك:

مثل التحكم في إعلانات الدفع مقابل النقر، ولكن هل تريد شيئًا أكثر فعالية من حيث التكلفة من إعلانات Google AdWords سابقًا)؟ جرب حملة إعلانية شديدة الاستهداف على Facebook لماذا؟ لأن Facebook يمثل واحدًا من كل ست دقائق يقضيه عبر الإنترنت وواحدًا في كل خمس دقائق يقضيه على الهاتف المحمول.

تحسين معدل التحويل:

هل تعلم كيف يقوم موقعك بتحويل الزوار؟ سيقوم خبراء معدل التحويل لدينا بإجراء اختبارات لتحسين معدلات التحويل إلى زيارة لقيادة العملاء المحتملين. لقد ساعدنا الشركات من مجموعة متنوعة من الصناعات على مضاعفة معدلات التحويل إلى مواقع الويب مضاعفة وثلاثية وحتى أربع مرات.

5 أسباب لاختيار شركة “بلانز” للتسويق الإلكتروني

شركة بلانز هي شركة رائدة في مجال التسويق الإلكتروني والتي تعمل على تقديم خدماتها المميزة للعملاء بهدف مساعدتهم على تحقيق. أهدافهم التسويقية بنجاح وذلك عبر مجموعة من الخبراء في المجال كما تتميز الشركة بما يلي:

الخبرة:

تعد الخبرة العامل الأساسي الذي يضمن لك تحقيق خدماتك بنجاح وهو ما نوفره لك في بلانز من خلال خبرتنا الكبيرة في المجال. التي توفر لك أفضل السبل للوصول لأهدافك.

تنوع الخدمات المقدمة:

نعمل في بلانز على مساعدة عملائنا لتحقيق أهدافهم التسويقية. من خلال تقديم كافة الخدمات اللازمة لنجاح عملية التسويق وتحقيق المبيعات المطلوبة.

الدقة في التنفيذ:

يعتمد نجاح العملية التسويقية على البيانات والمعلومات المقدمة لذا نحرص على تحديد كافة البيانات والمعلومات الخاصة بمشروعك بمنتهى الدقة التي تبقيك دائمًا في الصدارة.

التواصل المستمر مع العملاء:

نعمل على توفير وسيلة جيدة للتواصل مع العملاء وذلك حرصًا منا على الرد على جميع الاستفسارات والعمل على تقديم الخدمات بأفضل جودة ممكنة.

الالتزام بالجداول الزمنية:

نحن نعي تمامًا أهمية الجداول الزمنية وكيفية تأثيرها على المشاريع لذا نحرص على الالتزام التام بالمواعيد النهائية للتسليم.

والآن لا تتردد بالاتصال بفريق عمل شركة “بلانز” أشهر شركات التسويق الالكتروني في الوطن العربي عبر الواتس اب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.