خطوات كيفية صناعة المحتوى الرقمي

سوف ينمو حجم سوق المحتوى الرقمي بمقدار 283.3 مليار دولار خلال 2019-2023، سوف يتسارع زخم نمو السوق خلال فترة التوقعات بسبب الزيادة المطردة في النمو على أساس سنوي. يقدم هذا التقرير من شركة “بلانز” أفضل شركة صناعة المحتوى الرقمي تحليلاً مفصلاً للسوق حسب نوع المحتوى.

(محتوى الفيديو الرقمي، ومحتوى الألعاب الرقمية، ومحتوى النص الرقمي، والمحتوى الصوتي الرقمي)، ونوع الجهاز (الجهاز المحمول والجهاز غير المحمول). والجغرافيا كما يحلل التقرير المشهد التنافسي للسوق ويقدم معلومات عن العديد من موردي السوق ، بما في ذلك Alphabet و Amazon.com و Apple و Microsoft و Netflix.

صناعة المحتوى الرقمي:

أصبح إنشاء المحتوى الرقمي موضوعًا ساخنًا في ضوء وباء (كورونا فيروس ) أتاحت الفاشية الفيروسية للعديد من المسوقين الفرصة لبناء استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت. ومع ذلك  فقدت العديد من الشركات في سوق إنشاء المحتوى الرقمي مليارات الدولارات بسبب إلغاء الأحداث وتأجيل المعارض التجارية.

في دراسة أجراها مركز أبحاث صناعة المعارض ووفقا لما تراه شركة “بلانز” يضخ الاستراتيجيون في سوق إنشاء المحتوى الرقمي ملايين الدولارات لإجراء المعارض وعروض الصناعة. وهو ما يزيد تقريبًا على خمسة أضعاف ما يتم استثماره في التسويق عبر الإنترنت، مع تزايد الوعي بمزايا التسويق الرقمي.

نظرًا لأن النتائج النهائية للتسويق الرقمي يمكن قياسها بسهولة. فإن شركات المتخصصة تعتمد بشكل متزايد على استراتيجيات التسويق عبر الإنترنت للاستفادة من حركة المرور عبر الإنترنت للحصول على رؤية أكبر مع الأفراد.

يتجه العديد من تجار التجزئة التقليديين نحو الإفلاس وإغلاق المتاجر. حيث أنهم ليسوا جزءًا من عربة إنشاء المحتوى الرقمي، نظرًا لأن عادات شراء التجزئة قد تغيرت خلال السنوات السابقة. فإن تجار التجزئة يقومون بدمج استراتيجيات التسويق الرقمي مع التجارب داخل المتجر. يفسر هذا سبب توقع أن تقفز الحصة السوقية لصناعة التجزئة قفزة من ~ 21٪ في عام 2019 إلى ~ 26٪ بحلول عام 2027 في سوق إنشاء المحتوى الرقمي.

تجار صناعة المحتوى الرقمي:

يعمل مطورو البرامج في سوق إنشاء المحتوى الرقمي على زيادة أنشطتهم في مجال البحث والتطوير لتعزيز الخبرات داخل المتجر للعملاء، على سبيل المثال وضعت متاجر Amazon Go ™ معيارًا للابتكار في منصتها الرقمية التفاعلية. والتي تشتهر بتنسيقها “grab & go”. وبالتالي. يقوم تجار التجزئة الرائدون في سوق إنشاء المحتوى الرقمي بتعويم استراتيجيات التسويق الجذابة لتشجيع عمليات الشراء المتكررة بين العملاء.

نصائح شركة ” بلانز” لصناعة المحتوى الرقمي:

يعمل تسويق التخصيص والبحث الصوتي والذكاء الاصطناعي على تغيير سوق إنشاء المحتوى الرقمي في مجال الضيافة. على هذا النحو، من المتوقع أن تملي صناعة الضيافة ثالث أعلى إيرادات في السوق لإنشاء المحتوى الرقمي. وهي تعتمد التقنيات الرقمية بسرعة.

وبالتالي من أجل تعزيز الرؤية بين الجمهور المستهدف يركز المسوقون في صناعة الضيافة على التسويق عبر البريد الإلكتروني لتوليد العملاء المحتملين. تساعد رسائل البريد الإلكتروني المستهدفة أصحاب المصلحة على تطويرعلاقة شخصية مع العملاء، مما يؤدي إلى زيارات العودة.

من ناحية أخرى يعمل الذكاء الاصطناعي على تعطيل الابتكارات في السوق لإنشاء المحتوى الرقمي من خلال تبسيط العمليات من أجل تقديم رؤى قيمة تساعد المسوقين في الوصول إلى الجمهور المستهدف الصحيح. نظرًا لأن معظم العملاء يستخدمون مواقع الويب المجمعة لحجز الغرف. فإن أصحاب الفنادق يستخدمون الذكاء الاصطناعي للتواصل مع عملائهم من خلال الصفحة المقصودة للفندق أو مواقع الطرف الثالث.

يمكنك التواصل مع شركة “بلانز” عن طريق الواتس اب لمعرفة المزيد عن صناعة المحتوى الرقمي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.