كيفية كتابة محتوى عربي مميز

كيفية كتابة محتوى عربي مميز، عند استهداف السوق العربية رقميًا. من المهم أن يتم تصميم الإستراتيجية والتنفيذ بعناية لتناسب هذه الثقافة الفريدة. جزء كبير منها وجود محتوى فريد وجذاب يمكن لقاعدة العملاء العرب التعامل معه. للقيام بذلك بشكل فعال. أنت بحاجة إلى فريق لديه خبرة بالعميل العربي ويفهم ما الذي يجعله علامة مميزة.

لماذا نحتاج إلى إنشاء محتوى؟

تسويق المحتوى هو عملية إنشاء محتوى مذهل ثم المشاركة عبر جميع القنوات الصحيحة للحصول على عرض للمحتوى وشركتك. كما هو الحال في أي مكان آخر في العالم. يحب المتحدثون باللغة العربية المحتوى الجيد. لذا من المهم للغاية ألا يكون لديك استراتيجية تسويق قوية للمحتوى العربي فحسب. بل أن يكون إنشاء محتوى جيد على أساس منتظم.

أنواع تسويق المحتوى

مقالات المدونة:

يمكن الحصول على مشاركات المدونة المكتوبة بشكل جيد ومشاركتها عبر الويب، مقالات المدونة العربية المكتوبة بشكل جيد يتراوح طولها من 300 إلى 1000 كلمة أو أكثر، تميل هذه المشاركات إلى أن تكون موضوعات مثيرة للاهتمام غالبًا ما تكون مضحكة أو ملهمة أو مثيرة للجدل أو لطيفة، يجب أن تتمتع مشاركات المدونة برؤية جيدة على الويب وأن تكون قابلة للمشاركة للوصول إلى أكبر عدد ممكن.

لا تختلف المقالات العربية الجيدة عن مشاركات المدونة، بشكل عام يمكن أن تكون المقالة أطول بكثير من مشاركة مدونة ولا تكون موجودة عادةً في مدونة، يتم عادةً نشر المقالات من خلال شبكات مختلفة عبر الإنترنت، ولكن الشبكات التي يتم التقاطها لها تعتبر عاملاً بالغ الأهمية فيما إذا كانت ستقود حركة المرور إلى موقعك أو يكون لها تأثير تحسين محركات البحث إيجابي على تصنيفاتك عبر الإنترنت، المحتوى الأصلي والجذاب هو أساس الوصل الذي يحافظ على استراتيجية التسويق وبدونها لن يشارك عملاؤك العرب ببساطة.

البحث عن الكلمه الرئيسية:

نستخدم أدوات متعددة للبحث عن الكلمات الرئيسية والعبارات التي يستخدمها عملاؤك العرب للبحث عن منتجات وخدمات مثل خدماتك.

الترجمة:

تتمثل الطريقة الحديثة للتسويق للجمهور الدولي في استخدام أدوات الموقع الجغرافي التي تسمح بعرض إصدارات مختلفة من موقعك اعتمادًا على موقع عميلك، يمكن ترجمة نسخة إلى اللغة العربية لإصدار موقعك الذي سيتم عرضه على الجماهير في البلدان الناطقة بالعربية.

المدونات:

يربط معظم الأشخاص المدونات بتحسين محركات البحث فهو يعد إنتاج محتوى غني بالكلمات الرئيسية ذات صلة بعملائك العرب المحتملين بالنسبة لمحسنات محركات البحث، ولكن ما يميل الناس إلى نسيانه هو أنهم يوفرون لك كل المحتوى الأصلي المهم لمجتمعك، وهو أمر حيوي لجذب جمهورك العربي إلى موقعك.

مقالات:

نفترض أنك تفعل أشياء بانتظام مثل إنتاج منتجات جديدة، أو ربما تجمع الأموال للأعمال الخيرية أو توظيف أشخاص جدد أذكياء. عندما تفعل شيئًا رائعًا، نعتقد أنه مادة تسويقية، شيء لتذكير العملاء المحتملين والحاليين في المناطق الناطقة بالعربية يمكننا المساعدة من خلال إنتاج مقالات لوسائل الإعلام والمنتديات عبر الإنترنت لإنشاء محادثة حول علامتك التجارية ولكن أيضًا جميع الروابط الواردة المهمة.

فيديو:

ينمو المسوقون الذين يستخدمون الفيديو أرباحًا أسرع بنسبة 49٪ و 64٪ من المستخدمين يجرون عمليات شراء بعد مشاهدة فيديو ذي علامة تجارية، أصبح الفيديو سريعًا أفضل طريقة للتفاعل مع العملاء العرب المحتملين عبر الإنترنت،  كتابة محتوى عربي مميزيمكننا العمل معك للمساعدة في سرد ​​قصتك أو تطوير حملتك بالفيديو، كما أن العديد من المواقع الخاصة بتحليل المحتوى أشارت إلى أنه في السنوات المقبلة سيكون محتوى الفيديو هو المسيطر على مختلف الوسائل الاجتماعية الاخرى.

لذا إذا كنت تبحث عن محتوى عربي مميز وبطريقة محترفة، تواصل مع شركة ” بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى عربي، احصل على خدمات “بلانز” الآن.

ومعرفة SEO المحدثة أمر بالغ الأهمية أيضًا، تتغير خوارزميات محرك البحث باستمرار، ويتعين على الكتاب مواكبة ذلك، هناك شيء واحد ثابت: الجودة العالية مطلوبة دائمًا، إذا كان يمكنك كتابة محتوى متعمق من منظور فريد.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.