طريقة كتابة بروفايل شركة بطريقة محترفة

طريقة كتابة بروفايل شركة بطريقة محترفة
Share on facebook
Share on twitter

سواء كنت شركة ناشئة صغيرة أو شركة قوية، فستحتاج إلى كتابة بروفايل شركة بطريقة محترفة لشركتك، لضمان حصولك على جميع المعلومات الصحيحة لإغراء القارئ، تحتاج إلى قلب الملف الشخصي التقليدي للنشاط التجاري والتفكير في جمهورك أكثر من نفسك، ولمساعدتك في ذلك، حددنا أهم الخطوات التي يجب عليك اتباعها لإنشاء ملف شخصي جذاب للشركة.

  1. حدد الغرض من الملف الشخصي

تستخدم العديد من الشركات ملفات تعريف الشركة لسيناريوهات مختلفة، بما في ذلك مواقع الويب للشركة والمحافظ التجارية وخطط الاستثمار، لذا من الضروري تحديد الغرض الوحيد للملف الشخصي، لنفترض أن ملفك الشخصي مخصص لموقع الويب لنشاطك التجاري، ضع قائمة بالموضوعات التي تريد أن تعرفها كقارئ وتأكد من أن النغمة المستخدمة عند الكتابة تتوافق مع جمهورك المستهدف، لا تريد أن تجعل الأمر يبدو خانقًا عن طريق قصف جدول زمني للحقائق.

  1. تحديد النمط

الآن بعد أن حددت الطريقة التي يجب عليك تعيينها لملفك الشخصي، حان الوقت لتحديد كيفية تقديم هذه المعلومات، هل تريد نمطًا نموذجيًا مقسمًا حسب الأقسام المختلفة أم تريد عرضه على شكل مخطط زمني؟ حتى أن بعض الشركات تختار سرد قصتها باستخدام الصور، مثل Philips

ومع ذلك، لا يجب أن تخاف من أن تكون مختلفًا وتبتعد عن القاعدة طالما أنها ترتبط بعلامتك التجارية، على سبيل المثال، إذا كنت شركة محاسبة، فمن الأفضل أن تلتزم بالصيغة التقليدية، والتي ستشمل تفاصيل الجوائز والإنجازات الأخيرة.

  1. القصة

عندما تحاول تشجيع الأشخاص على الانتباه إلى عملك، فأنت بحاجة إلى إنشاء قصة، لا جدوى من سرد التواريخ والأشكال، تحتاج إلى التأكد من أن القارئ الخاص بك على متن الطائرة من خلال نقلها من خلال نفس القصة، لا يهم ما إذا كنت قد بدأت العمل على منصة عصير الليمون أو نشأت في الشركة العائلية، المهم هو الطريقة التي تعبر بها عن هذا، بعد كل شيء، لن تكون قصة الجميع مثيرة.

  1. حدد بيان مهمتك

إذا لم يكن لديك بيان مهمة بالفعل، فقد حان الوقت للانضمام إلى التفاصيل الدقيقة للأشياء وكتابة بيان جذاب حول قيم عملك وروحه ومكانته، تحتاج إلى السماح لقرائك بمعرفة ما تقدمه وكيف تخطط للنمو كشركة، وتتيح لهم بشكل أساسي معرفة سبب اختيارهم فوق المنافس.

  1. احتفظ بتنسيق واضح طوال الوقت

يمكن لبعض النفوس الإبداعية السماح لخيالهم بالظهور عندما يتعلق الأمر بكتابة نموذج ملفهم التجاري، إذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص، فاستمع بعناية إلى النصائح التالية، تحتاج إلى التأكد من أن تنسيقك واضح ونظيف طوال الوقت، بما في ذلك نفس الخط والحجم للنص الأساسي والرؤوس، لا تغلب على ملفك الشخصي باستخدام مرئيات غير ملائمة وألوان غير تقليدية، التزم بما يتماشى مع بقية علامتك التجارية، على سبيل المثال، هناك بعض الشركات لديها خطوط وألوان محددة (أسود وبرتقالي) يتم نقلها عبر جميع المواد، بما في ذلك قناة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها، بما يسمح لمزيد من جذب الجمهور إليها وكذلك العملاء .

احصل الآن على بروفايل احترافي من شركة ” بلانز” أفضل شركة كتابة بروفايل شركة في الوطن العربي، تواصل معنا الآن.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن