ما هو  seo وكيف يفيد شركتك؟

ما هو  seo وكيف يفيد شركتك؟
Share on facebook
Share on twitter

هل سمعت عن تحسين محركات البحث من قبل؟ من المؤكد أنك قد استكشفت أساسياته ودرست كيف يعمل، ولكن هل فكرت أيضًا في فوائد تحسين محركات البحث لأعمالك؟ حان الوقت لمعرفة ذلك.

فوائد seo وكيف يفيد شركتك:

  1. يؤدي تحسين محركات البحث إلى تجربة مستخدم أفضل

هناك العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين موقعك على الويب وزيادة تجربة المستخدم إلى أقصى حد، يشمل ذلك تزويد جمهورك بالمعلومات ذات الصلة أو الصور أو مقاطع الفيديو ذات الصلة لدعم النص أو سهولة التنقل عبر صفحات الويب أو تكوين موقع ويب مناسب للجوال.

كل هذا يؤدي إلى تجربة مستخدم أفضل، وينتج عن ذلك نقرات أكثر والمزيد من العملاء المحتملين واستدعاء أفضل للعلامة التجارية ومعدلات تحويل أعلى، هذا ما تبحث عنه مواقع محركات البحث، وبالتالي تحسين ترتيب البحث.

  1. SEO هو مصدر أساسي للعملاء المحتملين

الاستراتيجيات الواردة هي المصدر الأكثر فعالية ونجاحًا للعملاء المحتملين بين الأعمال التجارية، والأعمال التجارية للعملاء  والمنظمات غير الربحية. يتضمن تحسين محرك البحث، ووسائل التواصل الاجتماعي، وتسويق المحتوى، والإحالات وغيرها.

إذا كنت لا تحصل على عملاء محتملين من تكتيكات تحسين محركات البحث، فيجب عليك إعادة زيارة أنشطتك.

أظهرت الإحصاءات أنه تم تحقيق معدل إغلاق بنسبة 14.6٪ في المتوسط ​​من العملاء المحتملين لتحسين محركات البحث، مقارنة بـ 1.7٪ من العملاء المحتملين من العملاء الخارجيين. غالبًا ما يؤدي الوصول إلى العملاء إلى انخفاض معدلات التحويل.

في حين أن تحسين محركات البحث يؤدي إلى الحصول إلى أعلى عائد  حيث يقوم العميل بإجراء البحث الفعلي لمنتجك أو خدمتك، والحصول على أعلى النتائج خاصة لدى الأفراد الذين يجرون أبحاثهم على الإنترنت لديهم بالفعل متطلبات وغرض محدد.

  1. نتائج الـ SEO لارتفاع معدل التحويل

يمكن أن يضمن لك الترتيب الجيد لموقعك على أي موقع ويب لمحركات البحث معدلات تحويل عالية. سيصبح السوق المستهدف أكثر وعياً بك طالما أنك تحافظ على مركزك الأعلى.

نظرًا لأن العملاء أصبحوا أكثر إلمامًا بعلامتك التجارية ومع زيادة معرفتهم بالمنتجات / الخدمات، فهناك إمكانية كبيرة للعملاء لإبرام الصفقة معك.

  1. يعزز SEO إدارة أفضل للتكاليف

ذكرت مجلة محرك البحث أن العملاء المحتملين الداخليين يمكنهم بالفعل خفض تكلفة إنشاء العملاء المحتملين بنسبة 61٪ مقابل العملاء المحتملين الخارجيين.

SEO يخفض تكاليف الإعلان، عندما يكون لديك بالفعل ترتيب متميز، فلا حاجة لك للدفع مقابل كل نقرة أو الإعلان عن صفحتك. ستستمر في البقاء فوق بقية نتائج البحث طالما أن مستخدمي الإنترنت ينقرون على روابط البحث الخاصة بك، إضافة إلى ذلك، تتضمن الأنشطة المتعلقة بإنشاء قوائم العملاء المحتملين مع تحسين محرك البحث، وإدارة الوسائط الاجتماعية، والمدونات، والإحالات، كل هذه التكاليف قليلة أو بدون تكلفة على الإطلاق.

  1. يشجع SEO المستخدمين المحليين على زيارة المتجر الفعلي بعد البحث.

بعد إجراء بحث محلي، هناك ميل كبير للعملاء لزيارة المتجر أو المتجر المحلي، على سبيل المثال، مفاتيح مستخدم الإنترنت في “أفضل مطعم مأكولات بحرية في سنغافورة”، سيظهر ذلك مجموعة متنوعة من الخيارات، سيزور مستخدمو الإنترنت بعد ذلك اختياره الأفضل ويصبح أحد عملاء هذا المطعم، تدعم دراسة معينة هذا الأمر، مشيرة إلى أن 81 ٪ من المتسوقين يجرون أبحاثهم عبر الإنترنت قبل الذهاب إلى المتجر وإجراء عملية الشراء المحلية.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن