تعرف على الخدمات التي تقدمها شركة كتابة مقالات

تعد خدمة كتابة المقالات من أهم الخدمات التي يرغب الكثير من أصحاب المواقع، أو الشركات التي تمتلك المواقع عبر الإنترنت في الحصول عليها، وذلك لأن التدوين هو العنصر الأول الذي يمكن أن يجعل الموقع يتواجد في النتائج الأولى من محركات البحث، وبناء على ذلك يرغب الجميع في التعاقد مع الشركة التي تقدم إليه الخدمة على أكمل وجه.

ولذلك تستطيع أن نقول للعديد من الأسباب أن بلانز بالفعل هي الجهة الأفضل للعديد من الأسباب التي سنتعرف عليها، ولكن عليك أن تعلم أن دومًا هناك مجموعة من التفاصيل الدقيقة التي توفرها لك بلانز في المقالات تساهم في تصدرك لنتائج البحث.

لماذا تختار بلانز لكتابة المقالات؟

كما ذكرنا تعد كتابة المقالات من أهم أسس نجاح العمليات التسويقية عبر المدونات أو المواقع، لذلك لابد أن تختار الجهة التي توفر إليك هذه الخدمة بعناية، وعلى الرغم من أن هذه الطريقة هي التي يمكن أن تحقق إليك أفضل إفادة من حيث الحصول على أفضل عائد مالي، من حيث الزيارات، أو العملاء، إلا أن البعض يتعجل ويعتمد على الجهة التي لا يمكن أن تحقق له ذلك.

ولذلك عبر الأسطر القادمة سنتعرف على كافة التفاصيل التي يمكن بناء عليها أن تختار بلانز لكتابة المحتوى من أجل هذه الخدمة ومنها ما يلي:

توفير المحتوى الحصري:

واحدة من أبرز الأخطاء التي يكمن أن يقع بها العملاء أن يوفر المحتوى المنسوخ على موقعه، أو المحتوى الذي يتم ترجمته من لغة أخرى، وذلك ظنًا منه أن هذا النوع من المحتوى يمكن أن يحقق أي نتائج إيجابية، ولكن كل ما يمكن أن يحققه إليه هو التأخر، وعدم الوجود في النتائج الأولى من محركات البحث أو حتى الصفحات الأولى، بالإضافة إلى أن هذا المحتوى يمكن ألا يتم أرشفته من قبل محركات البحث من الأساس.

وبناء على ذلك الأمر نستطيع أن نقول أن المحتوى الحصري يمكن أن يوفر إليك أبرز المميزات من حيث التواجد في النتائج الأولى، لذلك نقوم بتوفير محتوى حصري بشكل كامل، خالي من أي نوع من النسخ، وهو ما يميز بلانز عن غيرها ويجعلنا على الدوام قادرين على تحقيق أفض النتائج.

محتوى متوافق مع السيو:

إن المحتوى المتوافق مع السيو يعد من أهم أنواع المحتوى التي يجب أن يتوافر بالموقع، وذلك لأن كتابة المقالات بدون التوافق مع معايير السيو لا يمكن أن تظهر في النتائج الأولى من محركات البحث، ولا يمكن أن تقوم بتحقيق أي نوع من أنواع النتائج التي يمكن أن ترغب بها.

ولذلك نقوم بتوظيف الكلمات المفتاحية الأساسية، والكلمات المساعدة في المحتوى، وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بتوفير أفضل المعايير التي يمكن أن يتطلبها محركات البحث، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بالنهاية أن تصل إلى النتائج الأولى من محركات البحث.

التدقيق اللغوي والنحوي:

من المشكلات التي يمكن أن تجعل العملاء يقومون بالنفور من الموقع أو بالأحرى الزوار هي الكلمات التي تختوي على الأخطاء اللغوية أو النحوية، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحصل من خلالنا على المحتوى الذي يخلوا من أي من الأخطاء سواء كانت النحوية أو اللغوي، وبتوفير المحتوى المتميز المتكامل.

هذا المحتوى الذي يخلوا من التكرار، ولذلك تستطيع بصورة نهاية أن تحقق أفضل النتائج. من حيث الحفاظ على العملاء الحاليين لك، وكذلك العملاء الجدد تستطيع أن تقوم بكسبهم.

تنسيق المحتوى:

إن المحتوى يكون له دور مميز في أن يقوم العملاء بالوصول إلى المعلومات أو البيانات التي يتم تقديمها من خلاله. وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تحقق النتائج المثالية. والتي أبرزها أن تقوم بتوفير المحتوى الذي يتمتع بالتنسيق، من حيث التوزيع الصحيح إلى الكلمات المفتاحية. وبالتالي يمكنك بالنهاية أن تقوم بالوصول إلى تحقيق متطلبات محركات البحث.

ومن ناحية أخرى عليك أن تهتم بصورة مثالية بالحصول على النتائج المثالية. من حيث أن تقوم بعملية توزيع العناوين بصورة مثالية. يمكن من خلالها أن تقوم بمنح العميل الثقة الكاملة من الوصول إلى البيانات أو المعلومات التي يرغب بها من خلالك.

اختيار عناوين قوية:

من أهم أسس كتابة المقالات هو أن توفر العوان القوي الذي يمكن أن يدفع العميل أن يقوم بالضغط. والنقر على المحتوى الذي تقوم بتقديمه عن المحتوى الذي يتم تقديمه من ولذلك فإن ما يظهر من المحتوى هو العنوان. أو الوصف القصير للمقال في محركات البحث.

وبناء على ذلك يجب أن تختار العناوين القوية التي يمكن منها العميل أن يشعر أنه يمكن أن يتعرض إلى مشكلة. وأنك تقوم بتقديم الحل له، أو المميزات التي تستطيع أن تحققها من خلال النقر عبر هذا العنوان.

تواصل الآن مع شركة بلانز واحصل على خدمة كتابة المقالات على يد فريق يتمتع بخبرة سنوات في كتابة المحتوى.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.