5 أفكار لإدارة شركتك عن بعد

5 أفكار إدارة شركتك عن بعد، يمكن أن تمثل فكرة الابتعاد عن التحكم المادي لموظفيك من خلال العمل عن بعد تحديًا للعديد من أصحاب الأعمال، خاصةً إذا كانوا قد نشأوا بعقلية تقليدية. فإن ارتفاع تكاليف المساحات المكتبية والمعدات والمرافق والنقل يجعل فكرة العمل عن بعد خيارًا جذابًا للغاية للعديد من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة وكذلك موظفيهم.

5 أفكار لإدارة شركتك عن بعد

مزايا العمل بعد:

المزايا واضحة للغاية وبصرف النظر عن التوفير في التكلفة. يمكن لأصحاب العمل الآن البحث عن رغباتهم في تحقيق النجاح المطلوب. ولكن في مكان أبعد خاصة مع توفر تكنولوجيا الاتصالات المتقدمة قد يكون الموظف المطلوب في دولة أخرى أو حتى في بلد ما. ومنها سيصبح الاتصالات سهلة مثل التحدث عبر الانترنت. والعديد من أرباب العمل بالفعل يستعين بمصادر خارجية أو وجود موردين لبعض الوقت.

وهناك العديد من الموظفين ليسوا جددًا على فكرة العمل عن بُعد وهناك العديد من الشركات تسمح بذلك. أو حتى تطلب من بعض الموظفين العمل لبعض الوقت خارج المكتب. هذا ينطبق بشكل خاص على المهام الميدانية والمهام التي تعتمد على الكمبيوتر.

لقد تجنبت بعض أفضل المواهب في مختلف المجالات بالفعل التنقل للعمل المستقل، والعمل من منزلهم يدعم العمل القائم على المشاريع وحسن الأداء. مع توفير راتبًا كبيرًا بما فيه الكفاية وسيكون معظمهم على استعداد للتخلي عن عالم العمل الحر للحصول على دخل منتظم.

ومع ذلك، لا يمكن إنكار أن ترتيب العامل عن بعد مختلف تمامًا عن المكتب الداخلي. يمكن أن يؤثر نقص التفاعل وجهاً لوجه على العديد من جوانب توظيف الأشخاص. وإدارة الأعمال وإدارة المشاريع إلى حد كبير. ولكنه هذا ليس شيئًا سيئًا بالضرورة. إذا اعترفت بالحاجة إلى إعادة التفكير في الطريقة التي تدير بها عملك في المقام الأول. يمكنك أن تصبح عاملاً منظمًا عن بُعد بدون جهد إذا اتبعت مجموعة من النصائح. وحصدت العديد من مزايا العمل عن بُعد.

تقييم الوظائف:

قبل أن تغوص في عالم العمل عن بعد، يجب عليك أولاً تحديد الوظائف التي ستكون مؤهلة لها، لا يمكن القيام بجميع المهام عن بعد لا يمكن للجميع أن يصبحوا مجرد أرقام إذا كنت تدير مخبزًا. على سبيل المثال، فمن الواضح أن الخبازين يجب أن يكونوا في الموقع. قم بعمل قائمة بجميع الأعمال التي تحتاج إلى إنجازها لعملك وحدد الأعمال التي يمكنك تفويضها بأمان لعامل بعيد. قد تندهش من المدة التي قد تستغرقها لإنجاز العمل و تتضمن بعض الأعمال التي يمكنك تعيينها للعاملين عن بُعد ما يلي:

الأعمال الإدارية:

محاسبة،خدمة العملاء، التسويق والترقيات. تطوير وصيانة الموقع، تحرير الرسوم البيانية، ادخال بيانات، كتابة المحتوى، تصميم المنتج. إدارة التوريد، كشف رواتب، تطوير البرمجيات.

يمكن إسناد العديد من هذه المهام، وخاصة كتابة المحتوى. شركات متخصصة في كتابة المحتوى، بحيث يمكنك ببساطة إرسال المشاريع إلى شركة أو لحسابك الخاص حسب حاجتك. النقطة الأساسية هي معرفة عدد الأشخاص الذين تحتاجهم للعمل من أجلك. وإنشاء توصيفات وظيفية لكل منهم، أثناء متابعة سرد متطلباتك لكل منصب، ستبدأ في فهم كيفية إدارتها عن بُعد.

التنظيم:

الآن بعد أن أصبح لديك قائمة بالموظفين المطلوبين، فقد حان الوقت لاختيار كيفية العثورعليهم وتوظيفهم، يستخدم معظم العمال عن بعد لوحات الوظائف عبر الإنترنت. لنشر الوظائف الشاغرة للأشخاص المتواجدين بالفعل مع مفهوم العمل عن بُعد.

يمكنك أن تفعل الشيء نفسه، ولكن كن على علم أنه في معظم الحالات، يجب عليك دفع رسوم لنشر وظيفة. قم بالبحث قبل التعاقد مع مجالس العمل، تحقق من المنتديات على لوحات الوظائف التي تفكر في الحصول عليها للحصول على نصائح من أصحاب العمل عن بعد.

أدوات معاونة:

ستحتاج أيضًا إلى العثور على أداة تعاون تكون بمثابة قاعدة لاتصالاتك مع الموظفين عن بُعد. يمكنك التفكير في منصات شهيرة مثل Trello أو Basecamp لتنظيم المهام والمشاريع وتفويضها ومراقبتها.

هذه الأداة تحظى بشعبية كبيرة بين العاملين عن بعد لأنها سهلة وممتعة للاستخدام، بشكل أساسي أداة قائمة مهام في شكل مرئي، يمكن أن تساعد بشكل كبير في جعل المشروع يسير بسلاسة. يمكنك استخدام واجهة Trello للبطاقة واللوحة كلوحة إعلانات لتسهيل التحديث على أي شيء يحدث في المؤسسة. كما إنها مناسبة للمؤسسات الصغيرة والمشاريع الجماعية التي لا يزيد عدد أعضائها عن 5 أعضاء، على الرغم من ذلك ، قد تواجه المجموعات الكبيرة صعوبة في استخدامه، قد ترغب في التفكير في إعداد Trello كوسيلة للعصف الذهني لكل فريق بدلاً من إدارة المشروع.

ضمان الحصول على أفضل خدمة إدارة العمل عن بُعد لتلبية احتياجات عملك أمر لا مثيل له مع بلانز. اتصل بنا اليوم للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في مجال الخدمات الإدارية عن بُعد.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.