بلانز أفضل شركة ترجمة في الوطن العربي

بلانز أفضل شركة ترجمة في الوطن العربي
Share on facebook
Share on twitter

مهما كانت متطلباتك في مجال الترجمة، يمكنك الاعتماد على شبكتنا العالمية من المترجمين المحترفين، حيث أن فريقنا داخل ” بلانز” أفضل شركة ترجمة جاهز دائمًا لتقديم خدمات ترجمة عالية الجودة.

حيث تتخصص شركة ” بلانز” في الترجمة بين اللغات المختلفة، كما تغطي شبكة المترجمين المحترفين لدينا جميع لغات وسط وشرق أوروبا، و باعتبارنا شركة ترجمة معتمدة، فإن مدخراتنا العامة تتيح لنا تقديم خدمات لغوية عالية الجودة بأسعار تنافسية.

خدمات الترجمة داخل شركة “بلانز”:-

تقدم “بلانز” العديد من عمليات الترجمة المعتمدة في كافة المجالات ومن بينها ما يلي:-

  • ترجمة الوثائق المهنية:-

سواء كنت بحاجة إلى ترجمة صفحة واحدة، أو دليل مستخدم كثيف بتنسيق PDF، أو عرض تقديمي لمؤتمر، فإن متخصصي ترجمة المحتوى ذوي الخبرة لدينا يفهمون كيفية تلبية احتياجات عملك .

ترجمة المواقع والمدونات:-

إن عملية ترجمة موقعك الإلكتروني أمر ضروري لتوسيع عملك إلى أسواق جديدة في الخارج، ولكن على الرغم من أن توسيع مدى وصولك عبر الإنترنت أصبح أسهل من أي وقت مضى، إلا أن التواصل بطريقة تشعر أنها أصلية في كل سوق لا يزال يتطلب خبراء لغة.
نحن داخل “بلانز” ندرك تمامًا أن عملية الترجمة الدقيقة لمحتوى الويب الخاص بك و مقالات المدونة تعد أمرًا أساسيًا لجذب العملاء في الأسواق الجديدة وإقناع العملاء المحتملين الجدد.

مجالات تخصصنا الرئيسية داخل “بلانز”:-

يختص مجموعة من الخبراء والمحترفين لدينا، بعملية تقديم خدمات ترجمة عالية الجودة في مجموعة من المجالات والجوانب على النحو التالي:-

خدمة الترجمة الفنية:-

لا تتطلب الترجمة التقنية مهارات لغوية فحسب، بل تتطلب أيضًا معرفة خبراء في مجال الموضوع والسوق المعني.

ترجمة الأعمال:-

إن مترجمينا ذوي الخبرة كبيرة في مجال ترجمة الأعمال، و على دراية واسعة بمجموعة كاملة من الوثائق المهنية والمالية التي تُدير عجلات التجارة الدولية.

ترجمة تسويقية:-

يفهم المترجمين المتخصصين في التسويق داخل ” بلانز”، كيفية تشجيع القراء على اتخاذ إجراءات، حتى تتمكن من الإنتهاء من عملية تحقيق أهداف عملك.

ترجمة تكنولوجيا المعلومات:-

نظرًا للوتيرة السريعة للتغيير في هذا القطاع، يظل المترجمون المتخصصون في الاتصالات لدينا على إطلاع دائم لجميع عمليات الابتكار والتكنولوجيا.

كم تكلفة الترجمة داخل “بلانز”؟

تعتمد تكلفة خدمات الترجمة الخاصة بنا على متطلبات المشروع المحددة، مثل اللغات المعنية التي ترغب بالترجمة منها وإليها، وعدد الكلمات التي تحتاج إلى ترجمتها. لتقدير التكاليف والمواعيد النهائية ، يرجى طلب عرض أسعار مجاني من خلال التواصل مع خدمة العملاء لدينا، وسنستجيب بأسرع وقت ممكن مع تقديرات السعر الإجمالي و تحدي وقت الاستجابة الخاص بك.

تواصل مع “بلانز” أفضل شركة ترجمة:-

لماذا تختار بلانز؟ لأننا نبذل قصاري جهدنا لتسهيل الحصول على خدمات الترجمة اللغوية الصحيحة ثقافيًا، فنحن شركة خدمات ترجمة من ذوي الخبرة مع القدرات والتكنولوجيا لتلبية احتياجاتك العالمية.
مترجمونا المحترفون هم متحدثون أصليون لديهم خبرة عملية في الصناعات التي يترجمون إليها.

إذا كنت ترغب بالحصول على خدمات الترجمة بأعلى جودة ممكنة، فإن ” بلانز” هي الاختيار الأنسب لك و كذلك إلى  مجال عملك، حيث يرجع ذلك بشكل مباشر إلى الأسباب التالية:-

  • تقديم خدمات ترجمة عالية الجودة .
  • الحصول على الخدمة في الوقت المحدد.
  • التمتع بخدمات الترجمة المختلفة لدينا بسعر يناسب ميزانيتك.
  • نرد على طلباتك بسرعة.

نحن نلتزم بالمواعيد النهائية الخاصة بك، ونقدم  خدمات لغوية احترافية بأسعار تنافسية، تواصل معنا الآن بصورة مباشرة من خلال الاتصال بنا أو التواصل معنا عبر الواتساب.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن