أفضل كاتب محتوى تسويقي في مواجهة أزمة كورونا

أفضل كاتب محتوى تسويقي

يُعد الاستعانة بمساعدة أفضل كاتب محتوى تسويقي هو السلاح الأقوى والأمثل لك في مواجهة أزمة كورونا العالمية الجديدة، حيث أن الفيروس التاجي كورونا لم يلحق الآذي بحياة عدد لا يحصى من الناس فقط .

وإنما أيضًا لحق الضرر بالعديد من الشركات. حيث أصبحت الكثير من الشركات الآن تواجه  وطأة انخفاض كبير  في قطاع التسويق الرقمي. حيث اتجه تفكير العديد من الشركات إلى الإنسحاب من ساحة التسويق بشكل نهائي.

ولكن أفضل كاتب محتوى تسويقي داخل شركة “بلانز”. يرى أن وقت الأزمة. هو أفضل وقت يمكنك استغلاله في إنشاء شريحة جمهورية عريضة من العديد من العملاء الجدد. بالإضافة إلى إمكانية توطيد الصلة مع العملاء الحاليين وجذب العملاء المحتملين.

لماذا أنت بحاجة إلى التواصل مع أفضل كاتب محتوى تسويقي؟

نتيجة لظهور Covid-19، شهدت العديد من الشركات انخفاضًا ملحوظًا في تصنيفات حركة البحث ومعدلات الزيارة. لذلك فإن الحل الوحيد للحد من هذا الإنخفاض المفاجئ هو عن طريق إبتكار المزيد. والمزيد من أفكار واستراتيجيات تحسين محركات البحث. من خلال كتابة محتوى تسويقي بصورة جذابة بمساعدة أفضل كاتب محتوى تسويقي. وبالتالي تحسين أداء تحسين محركات البحث.

هذه هي أفضل طريقة لاستعادة تصدرك على محركات البحث مرة أخرى. على النحو الأمثل الذي تعطل بشدة نتيجة لفيروس كورونا.

خدمات يقدمها أفضل كاتب محتوى تسويقي:

هناك مجموعة من الخدمات الفريدة والمميزة التي يقدمها أفضل كاتب محتوى تسويقي، ومن أبرز تلك الخدمات ما يلي:

خدمة كتابة رسائل البريد الإلكتروني:

مع مراعاة التداعيات الرهيبة لفيروس كورونا. يُمكنك أيضًا إبلاغ عملائك حول استمرارية خدماتك عبر رسائل البريد الإلكتروني. بدلاً من التركيز فقط على تعزيز ترتيب تحسين محركات البحث. من الأفضل إجراء عدد معقول من حملات البريد الإلكتروني.

هذه طريقة رائعة لتذكير عملائك بأنك ما زلت مستعدًا لتزويدهم بخدماتك من خلال توضيح ذلك بصياغة رسائل تسويقية جذابة يتم إرسالها إلى كافة العملاء بشكل دوري ومستمر.

خدمة كتابة وصف المنتج:

وصف المنتج هو في الأساس يقوم على خبرة أفضل كاتب محتوى تسويقي، فهو المسؤول عن شرح منتج معين، ولماذا يجب على العملاء شرائه؟ حيث أن الغرض الرئيسي المرتبط بوصف المنتج هو تزويد العملاء بالعديد من التفاصيل والميزات والأهم من ذلك الفوائد المرتبطة بمنتج معين.

وصف المنتج هو المسؤول عن إجبار العميل على شراء شيء ما، ولكن معنا يمكنك أن تطمئن إلى أن وصف جميع منتجاتك سيتم كتابته بأكثر الطرق ابتكارًا. مما يساعد عملائك على إتخاذ قرار الشراء.

خدمة كتابة نسخة إعلانية:

كتابة الإعلانات التسويقية هي أيضًا فن. مرتبط قدرة كاتب المحتوى على صياغة إعلان مسؤول عن جذب العملاء. في الجزء المرئي داخل الحملات الإعلانية يعتمد الإعلان على كتابة إعلانات تعتمد في الغالب على خدمات التسويق أو المنتجات الموجهة إلى الهدف. وكذلك العملاء الحاليين لعلامة تجارية معينة.

يعمل  على أن تكون النسخ الإعلانية مثيرة للاهتمام. ويجب أن تساعد العملاء على اتخاذ قرار الشراء.

إذا كنت تريد أن تكون نسختك فريدة وتثير العاطفة بين عملائك، فيجب عليك اختيارنا بالتأكيد.

تواصل مع أفضل كانت محتوى تسويقي:

من خلال التواصل مع شركة “بلانز” يُمكنك التواصل مباشرة مع أفضل كاتب محتوى تسويقي، فنحن شركة مهنية لتقديم خدمات كتابة المحتوى، يقوم خبراء كتابة المحتوى التسويقي لدينا بتطوير محتوى أصلي سهل القراءة وقائم على البحث في الوقت المحدد وبأسعار معقولة لمساعدتك على تحقيق عائد استثمار أفضل، بما يتماشى مع أهدافك. تواصل معنا الآن.

ومعرفة SEO المحدثة أمر بالغ الأهمية أيضًا، تتغير خوارزميات محرك البحث باستمرار، ويتعين على الكتاب مواكبة ذلك، هناك شيء واحد ثابت: الجودة العالية مطلوبة دائمًا، إذا كان يمكنك كتابة محتوى متعمق من منظور فريد.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

شارك

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن