5 خدمات تقدمها شركات تسويق أون لاين

استنادًا إلى الإحصائيات الحديثة، يوجد ما يقرب من 4.5 مليار مستخدم للإنترنت حول العالم. من بينهم هناك عدد هائل من العملاء المحتملين لمنتجاتك أو لخدماتك. ولكن مع هذا العدد الكبير من الجمهور. تأتي منافسة كبيرة بين شركات تسويق أون لاين، حيث أن التميز وسط هذا العدد الهائل يمثل تحدي كبير، ولكن هذا التحدي تغلبنا عليه بنجاح داخل “بلانز” بفضل منهجية التقييم المخصصة لدينا.
حيث يعتمد بحثنا على معايير متعددة. أولًا وقبل كل شيء، يقوم فريقنا من الفنيين والمتخصصين بجمع معلومات حول كل شركة. بما في ذلك متوسط ​​حجم حملاتهم، والمهنيين المشاركين فيها، والقدرة على الاستفادة من أساليب التسويق المختلفة.

5 خدمات تقدمها شركات تسويق أون لاين

التسويق عبر الانترنت (أون لاين) ليس بأي حال من الأحوال استراتيجية أحادية البعد، بل على العكس تمامًا، يتطلب فهمًا للأدوات والتقنيات المختلفة التي يمكنها تغيير صورة علامتك التجارية أو نشاطك التجاري.هناك العديد من الخدمات المهمة التي تقدمها وكالآت التسويق لإبقاء الأعمال في طليعة في بحر المنافسة الرقمية، وسنناقشها بالتفصيل أدناه.

أولا خدمة التسويق عبر البريد الإلكتروني:

التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أحد أكثر أشكال التسويق فعالية من حيث التكلفة. حيث إنه يضع الأساس لإجراءات مخصصة بحيث يمكنك تقديم محتوى ذي صلة للجمهور المستهدف. فقد وضعت شركات التسويق عبر البريد الالكتروني استراتيجية فعالة تربط عملك مع العملاء. مما يوفر قيمة لهم أثناء تطوير ولاء العلامة التجارية لك.

ثانيًا خدمة تسويق الفيديو:

تسويق الفيديو هو استراتيجية تسويق متعددة الجوانب تدمج مقاطع الفيديو الجذابة للترويج لعلامتك التجارية أو خدماتك أو منتجاتك. يتزايد استخدام مقاطع الفيديو في تسويق المحتوى. ووفقًا لأبرز شركات تسويق أون لاين بالفيديو، فإنه يستحق مكانة متقدمة في حملتك.
نحن داخل ” بلانز” نعتبر هذا صحيحًا. خاصةً إذا لاحظنا حقيقة أن مقاطع الفيديو تساعدك على التواصل مع جمهورك وبناء الثقة، حيث أنه بالإضافة إلى ذلك يفضل العملاء مشاهدة مقطع فيديو على قراءة وصف مطول لمنتج أو علامة تجارية.

ثالثًا خدمة تسويق المحتوى:

تسويق المحتوى يعني إنشاء محتوى ذي قيمة للجمهور المستهدف، من خلال استخدامه بشكل فعال، ستوسع نطاق وصولك عبر الإنترنت ووجود علامتك التجارية. مما سيؤدي في النهاية إلى الحصول على عملاء جدد.
بشكل عام، إذا اخترت هذا النوع من الخدمات التى تقدمها شركات تسويق أون لاين ، فستطلب منك وكالات تسويق المحتوى تحديد الخصائص الديمغرافية للجمهور المستهدف. حتى يتمكنوا من البحث عن فرص المحتوى ذات الصلة بهم وإنشاء استراتيجية تسويق تعتمد على نشر محتوى عالي الجودة واتباع أحدث مبادئ تحسين محركات البحث.

رابعًا خدمة تحسين محركات البحث:

محرك البحث الأمثل (SEO) هو مفهوم قوي يستخدم لإرسال إشارات إلى محركات البحث تفيد أن صفحاتك تستحق الظهور على صفحات نتائج محرك البحث (SERP). وذلك عندما يبحث الأشخاص عن أنشطة تجارية أو خدمات أو منتجات ذات صلة بك.

فإذا ظهر موقع الويب الخاص بك في SERPs لاستعلامات بحث الأشخاص. فسوف يولد المزيد من العملاء المحتملين والمبيعات لعملك، إن ترتيب شركتك في مرتبة عالية في محركات البحث هو الهدف الرئيسي لجميع شركات تحسين محركات البحث الشهيرة.

خامسًا خدمة تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية:

يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وسيلة قوية للشركات من جميع الأنواع والأحجام لتوسيع نطاق وصول العملاء. حيث يتضمن ذلك إنشاء ومشاركة المحتوى في شكل مقاطع فيديو أو صور أو نص على وسائل التواصل الاجتماعي لزيادة تفاعل الجمهور – غالبًا ما يشتمل أيضًا على إعلانات مدفوعة أفضل شركات تسويق أون لاين عبر وسائل التواصل الاجتماعي لديها قدرة مميزة  في تقديم حملات إعلانية فعالة وإظهار معدل التحويل والتكلفة لكل عميل محتمل.

تواصل معنا الآن واحصل على خدمات أفضل شركات تسويق أون لاين.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.