أفكار للتسويق توضحها أفضل شركة تسويق رقمي

أفكار للتسويق توضحها أفضل شركة تسويق رقمي

نحن جميعًا نتعامل مع تأثير تفشي الفيروس التاجي على حياتنا سواء كان الاختبار إيجابيًا أم لا، نحن جميعًا نتخذ الاحتياطات.

نحن نلتزم منازلنا وأطفالنا ليسوا في المدرسة، لا يمكننا زيارة أصدقائنا، لا يمكننا تناول الطعام في مطاعمنا المُفضلة أو الخروج إلى السينما. أصبحت  كل وسائل الراحة البسيطة ممنوعة.

هذا هو الوقت المناسب لإظهار التعاطف مع الآخرين ومساعدتك حيثُما كُنت، هذا هو الوقت الذي نحتاج فيه جميعًا إلى أن نكون متعاطفين وليس مثيرين للغاية أو متحمسين لكنها فرصة رائعة لعلامتك التجارية للتميز خلال وقت صعب، لأن هناك المزيد من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي الآن أثناء وجودهم في المنزل، والبحث عن التحديثات ومحاولة البقاء على اتصال بأبرز  التحديثات.

حيث أوضحت أفضل شركة تسويق رقمي مجموعة من النصائح الهامة التي يمكنك العمل بها خلال فترة تواجد الفيروس التاجي كورونا.

تواصل مع عملائك على وسائل التواصل الاجتماعي:

إنها فرصة فريدة للعلامات التجارية أن تتحد معًا! مجتمعاتنا بحاجة إلى بعضها البعض الآن أكثر من أي وقت مضى، حيث يحتاج الناس إلى الدعم والفهم والتعليم والموارد. و يمكن أن توفر وسائل التواصل الاجتماعي ذلك ويمكن أن تكون قوية للغاية إذا تم إجراؤها بشكل صحيح.استخدم عملك للمساهمة في بنوك الطعام في المنطقة أو لمساعدة كبار السن، حيث أن الترويج لأعمالك الجيدة من خلال التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي يساعد في بناء علامتك التجارية.

تأكد من أن عملك يمكن العثور عليه عبر الإنترنت:

في حال لم تكن قد لاحظت، هناك عدد أكبر من الأشخاص على الإنترنت الآن! فقد زادت حركة البحث بشكل كبير خلال الأسبوع الماضي وستستمر في الصعود خلال الفترة الحالية.

نحن جميعًا ملتصقون بأجهزة الكمبيوتر والهواتف لدينا بحثًا عن تحديثات داخل مجتمعنا، نحن نبحث أيضًا عن وسائل الترفيه وطرق لتمضية الوقت بالنسبة للكثيرين ، يشمل ذلك التسوق عبر الإنترنت.

سيتم استهلاك أي شيء عبر الإنترنت الآن أكثر من أي وقت مضى! وهذا ليس الوقت المناسب للاختباء عبر الإنترنت، حيث تنصحك أفضل شركة تسويق رقمي انه يجب عليك أن تستخدم استراتيجيات تحسين محركات البحث SEO للتسلق إلى أعلى صفحات نتائج محرك البحث في Google حتى يمكن العثور على عملك بسهولة.

أوضح خبراء تحسين محركات البحث في “بلانز”، إن الأشخاص لا يزالون يضعون الطلبات ويحتاجون إلى أشياء حتى عندما يكونون في المنزل، حيث “لا يزال الكثير من الناس يتصلون بالشركات خلال ساعات العمل، وهذا لن يتغير لمجرد أنهم في المنزل، قد يتم تعديل منافسيك في هذا الوضع ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك إيقاف كل شيء وفقدان المبيعات.

إن إعلان الدفع بالنقرة (PPC) هو خطوة ذكية:

تشير أفضل شركة تسويق رقمي، أنه يعد إعلان الدفع بالنقرة (PPC) خطوة ذكية في الوقت الحالي، مع وجود المزيد من الأشخاص في المنزل أمام شاشاتهم، إنها فرصة رائعة للشركات لاستخدام تسويق PPC للتواصل مع عملائها واكتساب ميزة تنافسية.

إنها فرصة رائعة لتوفير بعض المال في حدود ميزانيتك للتسويق الرقمي، حيث أنه في المتوسط ​​انخفضت تكلفة النقرات بنسبة 6 في المائة عبر جميع القطاعات منذ الأسبوع الماضي، ومن المرجح أن تستمر تكلفة النقرة في الانخفاض في الأسبوع المقبل ، مما يقلل من مبلغ المال الذي يدفعه المعلن للناشر مقابل كل نقرة على الإعلان.

وهذا يمنح عملك فرصة أخرى للحصول على حصة السوق المفقودة من الآخرين الذين ينسحبون خلال هذه الفترة.

ابق في المقدمة:

يساعد تحسين محركات البحث نشاطك التجاري على زيادة عدد الزيارات المجانية إلى موقعك على الويب والانتقال إلى ما بعد منافسيك.

تريد أن تكون في الصفحة الأولى من Google SERPs – وفي أعلى القائمة – حتى عندما يبحث عملائك عن كلمات رئيسية معينة، فأنت الشركة التي ينتهي بهم الأمر للإتصال، فقط تواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق رقمي في الكويت.

ومعرفة SEO المحدثة أمر بالغ الأهمية أيضًا، تتغير خوارزميات محرك البحث باستمرار، ويتعين على الكتاب مواكبة ذلك، هناك شيء واحد ثابت: الجودة العالية مطلوبة دائمًا، إذا كان يمكنك كتابة محتوى متعمق من منظور فريد.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية ، محافظة بني سويف

 

شارك

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن