أهم النصائح لإدارة صفحات السوشيال ميديا

أهم النصائح لإدارة صفحات السوشيال ميديا
Share on facebook
Share on twitter

إدارة صفحات السوشيال ميديا هي عملية إدارة تفاعلاتك و محتوياتك عبر الإنترنت عبر قنوات وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Instagram و Twitter و LinkedIn و YouTube و Pinterest.

تتجاوز إدارة صفحات السوشيال ميديا مجرد نشر التحديثات على ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بشركتك. ويتضمن أيضًا التفاعل مع جمهورك والبحث عن فرص جديدة لزيادة مدى الوصول والرؤية.

إليك بعض المهام التي تتعلق بإدارة وسائل التواصل الاجتماعي:

اختيار منصات إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية الصحيحة:

قبل أن تتمكن من البدء في وضع خطة لعبة لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي، ستحتاج إلى التفكير في  أفضل منصات التواصل الاجتماعي لعملك. في ما يلي نظرة عامة موجزة على الأنظمة الأساسية المختلفة والفوائد التي يمكن أن تقدمها لنشاطك التجاري:

Facebook

لدى Facebook ما يقرب من 2.7 مليار مستخدم نشط شهريًا يأتون من خلفيات متنوعة، هناك أيضًا توازن جيد بين الجنسين والفئات العمرية عندما يتعلق الأمر بقاعدة مستخدمي Facebook. وهذا يجعلها منصة اجتماعية رائعة للشركات التي تحاول الوصول إلى جمهور أوسع.

Instagram

Instagram هي قناة تواصل اجتماعي رائعة للعلامات التجارية التي تنشئ الكثير من المحتوى المرئي. حيث يميل جمهور Instagram إلى أن يكون في الجانب الأصغر سنًا مع عدد أكبر من المستخدمين الإناث مقارنة بالمستخدمين الذكور. 

يمكن أن يكون هذا منصة رائعة للشركات التي تبيع المنتجات أو الخدمات المتعلقة بالموضة  أو الفن أو الصناعات الأخرى التي تركز على الرؤية.

Twitter

 يمتلك Twitter مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم ويميل إلى حيث يذهب المستخدمون للحصول على الأخبار والاتجاهات. هذه المنصة مثالية للعلامات التجارية التي ترغب في الانضمام إلى محادثة حول الموضوعات الشائعة في مجالها.

إنه أيضًا مكان رائع لمشاركة المحتوى مع المؤثرين والأفراد الآخرين الذين قد يجدون علامتك التجارية ذات قيمة.

لينكدإن

لينكدإن هو أعلى منصة وسائل الاعلام الاجتماعية لماركات B2B التي تستهدف الشركات في مختلف الصناعات، باستخدام LinkedIn. يمكنك العثور على المحتوى والتفاعل معه ومشاركته مع الأشخاص استنادًا إلى نوع الشركة أو الصناعة أو المسمى الوظيفي.

يوتيوب

أصبح يوتيوب ثاني أكبر محرك بحث في العالم، والثاني بعد جوجل.

حيث يمكنك تحميل محتوى الفيديو الخاص بك إلى هذه القناة للمساعدة في التفاعل مع جمهورك والتواصل معه، مع استضافة غير محدودة للفيديو. يمكن لعملك أن ينشر أكبر قدر من محتوى الفيديو كما تريد ويشاركه من خلال قنوات آخرى.

لماذا تحتاج إلى “بلانز”من أجل إدارة صفحات السوشيال ميديا الخاصة بك؟

معرفة ما هي إدارة صفحات السوشيال ميديا وسبب أهميتها ليست سوى نصف المعركة، الآن يجب عليك استخدام هذه المعرفة والبدء في اتخاذ القرارات بشأن إدارة صفحات السوشيال ميديا لشركتك.

بالنسبة للعديد من الشركات الكبيرة، ليس هناك ما يكفي من الوقت من أجل إدارة صفحات وسائل التواصل الاجتماعي بصورة فعالة. حيث يستغرق نشر محتوى عالي الجودة باستمرار الكثير من الوقت والجهد والعديد من السبل والطرق الحديثة.

هذا هو الوقت الذي يأتي فيه دور إدارة صفحات السوشيال ميديا. حيث تساعد شركة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي مثل “بلانز” في استكمال جهودك في التسويق الرقمي من خلال توفير خدمات وسائط اجتماعية متخصصة. 

ليس لدينا الوقت فقط لتكريسه لتنفيذ حملاتك. ولكن لدينا أيضًا المهارات والمعرفة اللازمة لضمان نجاح جهود وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

تواصل معنا الآن إذا كنت تريد الارتقاء بالتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إدارة صفحات السوشيال ميديا إلى المستوى الاعلى.

ما المقصود بالمحتوى؟

المحتوى هو كل مادة يتم تقديمها للمتلقي سواء كانت مكتوبة أومسموعة أو مرئية.

ما هي بلانز للمحتوى العربي؟

بلانز هي أول شركة عربية متخصصة في تقديم المحتوى العربي على الإنترنت.

ما الخدمات التي تقدمها بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز بطريقة متميزة كل ما يخص المحتوى العربي على الانترنت، وهي: -كتابة المحتوى العربي في جميع التخصصات، ومحتوى المواقع، كتابة البروفايل.

-تصميم الجرافيك والديزاين.

-خدمات الترجمة.

-إدارة منصات السوشيال ميديا.

-خدمات الـ SEO - تهيئة محركات البحث

كيف أتواصل مع بلانز لكتابة المحتوى؟

يسعدنا تواصلكم معنا عبر info@content-plans.com - ( +20) 01007168456

ما هو مقر بلانز لكتابة المحتوى؟

جمهورية مصر العربية، محافظة بني سويف

شارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin

تواصل معنا

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.

× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن