أفضل شركة تسويق رقمي توضح حقائق تسويقية يجب أن تعرفها

تقدم شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق رقمي، حقائق التسويق العشر التي ستغير استراتيجيتك الرقمية. نظراً لتتطور صناعة الإعلان كل عام بطرق جديدة وغير متوقعة. ولكن لحسن الحظ، من الممكن مواكبة أحدث الاتجاهات من خلال اتباع مئات الدراسات المنشورة باستمرار حول أفضل ممارسات التسويق أدناه.

قمنا بتجميع أروع حقائق التسويق من دراسات الصناعة الموثوقة لمساعدة عملك على البقاء في صدارة المنافسة. حيث تتمثل تلك الحقائق التسويقية في الجوانب التالية:

82٪ من حركة الإنترنت للمستهلكين ستكون بالفيديو بحلول عام 2021:

من المتوقع أن يتفوق الفيديو بشكل كبير على جميع الوسائط الأخرى عبر الإنترنت في السنوات القادمة، ل>لك تستعد العلامات التجارية لهذا التحول، حيث انه من المتوقع أن يصل الإنفاق على إعلانات الفيديو عبر الإنترنت إلى 17 مليار دولار بحلول عام 2020. لمواكبة هذا الاتجاه يجب على أصحاب الشركات التخطيط لزيادة الاستثمار في الفيديو الرقمي من خلال التواصل مع “بلانز” أفضل شركة تسويق رقمي.

التسويق المؤثر هو صناعة $ 1B على INSTAGRAM:

مع اقتراب Instagram من مليار مستخدم، يخصص المزيد والمزيد من العلامات التجارية العديد من الدولارات الإعلانية للمنصة بالتوازي. حيث وجدت دراسة حديثة أن هذه الزيادة في الإهتمام أدت إلى صناعة تسويق مؤثرة بقيمة مليار دولار على Instagram، والتي تستمر في النمو.

متوسط ​​انتباه المستهلك هو 8 ثوان:

وفقًا لـ Time، تزيد احتمالية ارتداد المستخدم بنسبة 106٪ على الجوّال عندما تكون سرعة التحميل ست ثوانٍ، يجب على المسوقين تحسين صفحات الويب من أجل السرعة. وجعل محتوى المدونة يجذب الانتباه لزيادة الوقت المستغرق في الصفحة.

75٪ من إجمالي ميزانية التسويق ستذهب إلى التسويق الرقمي:

وجدت أبحاث سابقة أن المديرين التنفيذيين للتسويق سينفقون ثلاثة أرباع ميزانيتهم ​​التسويقية الإجمالية على القنوات الرقمية عبر القنوات التقليدية في عام 2021.

حيث انه في عام 2011، أنفق المسوقون حوالي 62 ٪ من إجمالي ميزانيتهم ​​التسويقية على القنوات الرقمية، مما يعني أن الإنفاق على التسويق الرقمي سينمو بنسبة 21 ٪ في غضون فترة 10 سنوات. حيث تعكس هذه الزيادة في الإنفاق على الإعلانات الرقمية مدى تغير صناعة الإعلان. فقد نري أن العلامات التجارية تخفض الإنفاق على القنوات التقليدية مع استمرار الهيمنة الرقمية.

جوجل و FACEBOOK كسب أكثر من وسائل الإعلام التقليدية في العالم:

الاحتكار الثنائي إعلان (الفيسبوك وجوجل) يتصدر أكثر من $ 117B في العائدات الإعلانية، أكثر من كل صحيفة، مجلة، وشبكة لاسلكية في العالم. حيث تختلف طريقة وصول المستهلكين إلى الأخبار كثيرًا مع ظهور البحث ووسائل التواصل الاجتماعي. وتعكس الأرقام هذا السلوك. مثال على ذلك: يصل أكثر من ثلث الأفراد حول العالم إلى الأخبار من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

المحتوى ذو الصور ذات الصلة يحصل على المزيد من المشاهدات بنسبة 94%:

تعد استراتيجية تسويق المحتوى أولوية تصاعدية للعديد من المعلنين.

ينجذب المستهلكون اليوم إلى الصور. لذلك يجب على المسوقين دمج العناصر المرئية مع المحتوى المكتوب. بالإضافة إلى أنه يرتبط تفضيل المستهلك للمحتوى الغني بالصور أيضًا بما أشرنا إليه سابقًا وهو الفيديو عبر الإنترنت. حيث ستواصل جهات التسويق زيادة الاستثمار في موارد التصميم لإنشاء صور جذابة بجودة عالية.

تواصل مع بلانز أفضل شركة تسويق رقمي:

هناك العديد من الاتجاهات الأخري للتسويق الرقمي التي يتم تحديثها بصورة يومية. ولكن من الممكن أن تزود موقعك باخر التحديثات الرقمية الحديثة وجعله دائما في الصدارة من خلال التواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق رقمي في الوطن العربي، تواصل الان.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.