أفضل شركة الجرافيك توضح مدى قوة اللون الأسود في تصميم الجرافيك

الألوان تثير العاطفة، والحب، والعدوان والسعادة ، والأسود هو أحد الألوان القوية التي تم استخدامه ليرمز إلى الغموض، والقوة، وغيرها من هذه المشاعر. حيث يفهم المصممون داخل شركة “بلانز” أفضل شركة جرافيك ديزاين في السعودية المدربون جيدًا قوة اللون الأسود جيدًا. ويستخدمون اللون الأسود بشكل استراتيجي لإيصال رسالة علامتك التجارية عن طريق إثارة مجموعة معينة من العواطف.

على الرغم من أننا نرى معظم الشعارات والتصميمات الرسومية الأخرى بالألوان. إلا أن العديد من الشركات تفضل التعبير عن رسالة علامتها التجارية باستخدام الأسود فقط. بينما البعض الآخر لديه مزيج من الأحمر، والأسود، أو الألوان الأخرى المستخدمة مع الأسود.

تستخدم العديد من الشركات اللون الأسود لاستهداف الجمهور الراقي، والأجيال الشابة كعملاء. حيث تمثل أحد أسباب استخدام الأسود هو أنه يخلق لغزًا! إنه يمثل الأناقة والسلطة أيضًا ،فإذا قمت بإقران اللون الأسود مع أي لون آخر. فستكون النتائج جذابة للغاية، خاصة عندما يتم دمج الأسود مع الأبيض، فإنه يعطي النتائج المرجوة بسبب تأثير التباين الحاد. حيث يحدث  هناك تفاعل بين الضوء، والظلام، الذي تريده بعض العلامات التجارية في تصميماتها الرسومية للمراسلة.

الأسود يثير مشاعر قوية لدى الناس. حيث يستخدم مصممو الجرافيك المحترفون داخل أفضل شركة جرافيك ديزاين في السعودية اللون الأسود لإثارة هذه العواطف بحيث يلاحظ العملاء المستهدفين علامتك التجارية ويصبحون مخلصين لها.

هذه هي أهمية اللون الأسود الذي يحتفظ بمكانة بارزة في العالم الحديث من المطبوعات الملونة والأضواء الوامضة.

كيف يؤثر اللون الأسود على مشاعر جمهورك المستهدف؟

يُعرف الأسود بأنه يعكس الكثير من المشاعر، وتشمل هذه المشاعر القوة، والجرأة، والتطور، والسلطة والأناقة، وإذا تم الحكم على معايير الرؤية. يتم تصنيف اللون الأسود على أنه لون ثقيل. لذلك فهو ينقل رسالة قوية. حيث يرتبط الأسود في الغالب بالسلطة. وهذا هو السبب في أن العديد من العلامات التجارية الراقية التي تريد عرض صورة معقدة. تستخدم الأسود لنقل هيمنتها في أسواقها المتخصصة.

الرسائل الأساسية التي ترسلها علامتك التجارية ذات اللون الأسود:

السلطة:

هل لاحظت أن القضاة والمحامين وأعضاء رجال الدين يرتدون أردية سوداء؟ هناك سبب كبير وراء ذلك. كلهم يحتلون موقع السلطة. لذلك فإن تلك العلامات التجارية التي تريد أن تظهر في صورة قوية وجريئة تستخدم الأسود في موادها التسويقية. بالإضافة إلى ذلك معظم مواقع الأزياء الراقية لها لون أسود في تصميم شعارها، إنهم يريدون أن يُنظر إليهم على أنهم علامة تجارية متطورة للأزياء ويريدون نقل التفوق في السوق المستهدف.

يعتقد العديد من المصممين داخل “بلانز” أفضل شركة جرافيك ديزاين في السعودية. إنه من المناسب استخدام الأسود كلما احتاجوا لربط علامة تجارية بالطاقة، بالإضافة  إلى أن الأسود هو بالتأكيد لون مرعب يميز التصميم عن الآخرين، ونظرًا لأن هذا اللون يخلو عادةً من العديد من العواطف، يستخدمه المصمم للتعبير عن التفوق على العلامات التجارية الأخرى.

الغموض:

يرتبط الأسود أيضًا بالغموض، مما يعني شيئًا مخفيًا وغير معروف. يستخدم العديد من مصممي الجرافيك الأسود ليرمزوا  إلى المعرفة السرية، في التصميمات الرسومية يُستخدم اللون الأسود لإخفاء شيء لا يرغب المصمم في الكشف عنه على الفور للجمهور.

التطور:

في منتجات التصميم الجرافيكي، تستخدم معظم العلامات التجارية اللون الأسود للتعبير عن مميزاتها الراقية وتطورها، حيث توجد العديد من تصميمات الويب باللون الأسود بالكامل للإعلان على الفور أن العلامة التجارية باهظة الثمن وليست واحدة شائعة مثل غيرها.

البساطة:

يجب أن يكون التصميم الجرافيكي بسيطًا حتى يتمكن الأشخاص من الحصول على الرسالة بوضوح وعلى الفور، و الأسود هو لون بسيط عند استخدامه في تصميم جرافيك، فإنه يلغي الحاجة إلى ألوان أخرى مما يجعل التصميم أبسط بكثير.

الأسود هو لون السلطة، ولكنه يرتبط أيضًا بالغموض والسحر وبعض الأشياء السلبية. لذا استخدم هذا اللون بعناية للتعبير عن صورة علامتك التجارية وهوية السلطة والقوة، حيث إنه من الأفضل دمج الأسود بشكل مقتصد في بعض التصميمات الرسومية مثل تصميم موقع الويب، ولكن يمكن إنشاء الشعارات بالكامل باستخدام الأسود. تواصل مع “بلانز” أفضل شركة جرافيك ديزاين في السعودية

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.