شركات متخصصة في التسويق الالكتروني

أفضل شركات متخصصة في التسويق الالكتروني. التسويق الالكتروني الناجح ليس مجرد إدراك ما يعمل الآن ولكن أيضًا تتبع كيفية تغير ديناميكيات السوق وتفضيلات المستهلكين بالإضافة إلى الاستعداد لهذه التغييرات. لقد قمنا داخل “بلانز” بتجميع اتجاهات التسويق الإلكتروني. لضمان قيام المسوقين لدينا بدمج التغييرات المستمرة في استراتيجياتهم التسويقية لعام 2020 وما بعده.

التسويق الإلكتروني هو مجال يستمر في التطور بوتيرة سريعة. مع التقنيات التي كان من الممكن رفضها على أنها حيل حتى قبل خمس سنوات. اصبحت تلعب أدوارًا بارزة بشكل متزايد اليوم.

بعض هذه الاتجاهات كانت موجودة لبعض الوقت. وستستمر دون تغيير نسبيًا في السنوات القليلة المقبلة. ولكن من ناحية أخرى هناك اتجاهات معينة. تعد بإصلاح شامل لكيفية التعامل مع التسويق والإعلان بشكل كامل.

اتجاهات التسويق الإلكتروني لمواكبة عام 2020

  • وجود تسويق Omnichannel.
  • الإعلانات الرقمية المعروضة آليًا.
  • خدمة عملاء Chatbot.
  • تجربة إعلانية شخصية.
  • بث مباشر.
  • تحليلات تنبؤية.
  • المحتوى التفاعلي.
  • تطبيقات الويب التقدمية.

اتجاهات رئيسية في التسويق الإلكتروني توضحها “بلانز”

هناك مجموعة من الاتجاهات الرئيسية في مجال التسويق الإلكتروني، عمدت “بلانز” أفضل شركة متخصصة في التسويق الالكتروني على توضيح أبرز النقاط المتعلقة بها على النحو التالي:

تقول Google أن حوالي 85٪ من المتسوقين عبر الإنترنت يبدأون عملية شراء على أحد التطبيقات أو القنوات الإلكترونية وينتهون على تطبيق آخر. وهذا يعني أن الشركات بحاجة إلى توسيع تركيزها إلى ما يتجاوز قناة واحدة أو قناتين لإعداد نقاط اتصال متسقة عبر قنوات التسويق الشاملة. لكي تعزز بعضها البعض طوال رحلة المشتري. مما دفع “بلانز” إلى استخدام العديد من القنوات التسويقية الإلكترونية. مثل وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني وصفحات الموقع الإلكتروني. والإعلانات والتطبيقات والمزيد. مما يجعل التسويق عبر القنوات المتعددة واحدة من الاتجاهات الرئيسية لشركات التسويق الرقمي.

أكثر من 70٪ من مستخدمي Instagram العالميين تقل أعمارهم عن 35 عامًا، لذلك تعد شعبية Instagram المستمرة واحدة من أهم اتجاهات التسويق الرقمي في الوقت الحالي. لذلك إذا كانت تلك الفئة هي جمهورك المستهدف. فمن المرجح أن يكون Instagram هو أفضل رهان للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي في عام 2020. حيث ينمو المستخدمون النشطون شهريًا في المنصة بوتيرة أسرع بشكل ملحوظ من تلك الموجودة في Facebook. ولكن بصرف النظر عن الجاذبية البصرية لـ Instagram. قدمت الشبكة العديد من الميزات لربط العلامات التجارية والمؤثرين بالعملاء المحتملين. مما يجعلها أكثر فائدة.

اتجاهات التسويق عبر فيسبوك وماسنجر وواتس اب

55٪ من المستهلكين يفضلون المراسلة على القنوات الأخرى للتواصل مع الشركات، في حين أن الاهتمام بالفيسبوك قد يضعف! فإن أحدث اتجاهات التسويق الإلكتروني التي توضحها أفضل شركات متخصصة في التسويق الالكتروني تُظهر أن تطبيقات المراسلة الاجتماعية مثل Facebook, Messenger ,WhatsApp ,WeChat تنمو بشكل قوي. حيث يزيد عدد تطبيقات المراسلة الأعلى فعليًا بنسبة 20٪ من المستخدمين النشطين شهريًا عن أفضل الشبكات الاجتماعية. مما يدفع جهات التسويق إلى البحث عن طرق لإشراك العملاء المحتملين على منصات المراسلة.

هناك العديد من الطرق تتبعها “بلانز” أفضل شركات متخصصة في التسويق الإلكتروني و التي يمكن من خلالها للعلامات التجارية إثبات تواجدها في الأسواق الإلكترونية. وذلك من خلال استخدام استراتيجيات التسويق التسويق الإلكتروني لعام 2020. والتي تتضمن الاتجاهات الحديثة التي أوضحتها أفضل شركات متخصصة في التسويق الإلكتروني. والتي من بينها استخدام تطبيقات المراسلة لتنمية المتابعين، بما في ذلك إرسال الرسائل والمعلومات الشخصية، وإشراك الأشخاص في المبادرات المختلفة، وتقديم الدعم والمساعدة.

تواصل الان مع شركة “بلانز” أفضل شركة متخصصة في التسويق الإلكتروني لعام 2020 واجعل لعلامتك التجارية مكانة تسويقية مميزة، تواصل الآن معنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.