6 نصائح لاختيار أفضل شركة كتابة مقالات مناسبة لاحتياجاتك

إذا كنت تكافح للعثور على عملاء جدد لعملك الجديد. فأنت لست وحدك! في الواقع، 63% من المسوقين يتفقون على أن توليد حركة المرور هو الأولوية القصوى في السوق عبر الإنترنت اليوم.

كيف يمكنك الحصول على قاعدة عملاء قبل أن تحتكر المنافسة؟ وفقًا لـ 78% من المستهلكين، فإن إنشاء المحتوى هو الحل الذي تحتاجه، ومع ذلك فإن إنتاج محتوى أسبوعي قد يكون عبئًا كبيرًا على مواردك وعلى طاقتك، هنا تأتي خدمة كتابة المقالات الإحترافية.

كيفية اختيار شركة كتابة مقالات صحيحة؟

بصفتك مالك شركة صغيرة، فأنت تركز بشكل كبير على تنمية شركتك وإيراداتك، فأنت تعلم بالطبع أن فوائد استخدام المحتوى في استراتيجية التسويق الخاصة بك أمر جيد جدًا، وذلك للفوائد التالية:

– توليد 67% من العملاء المتوقعين.

– توفير ما يصل إلى 62 % من تكاليف التسويق.

– مناشدة 84 % من المستهلكين الذين يرغبون في التفاعل مع علامتك التجارية عبر المحتوى.

لتحقيق الأهداف السابقة فأنت ترغب في الاستعانة بمساعدة أفضل شركة كتابة مقالات، ولكن مع تعدد الشركات المتواجدة في الأسواق الآن، أصبح هذا الأمر في غاية الصعوبة! ولكن فيما يلي أهم 6 نصائح لفعل ذلك:

قم بعمل قائمة بأفضل الشركات المتواجدة في السوق:

قد يكون من المغري إتباع “خدمة كتابة المقالات” في Google والانتقال مع الخيار الأول، لكنك ستلحق الضرر بنفسك، بدلاً من ذلك نوصي بعمل قائمة بأفضل شركات كتابة المقالات المتواجدة في الأسواق.

يُمكنك أيضًا العثور على قوائم منسقة لكبرى شركات كتابة المقالات المنشورة على الإنترنت، والقوائم المكتوبة من تجربة مباشرة.

تأكد من أن الشركة التي اخترتها حسنة السمعة:

لبدء تضييق قائمة أفضل الشركات، تحقق من أن شركتك أو الشركات التي اخترتها تتمتع بسمعة طيبة، يمكنك عمل ذلك من خلال مراجعة آراء العملاء، ومدى رضاهم عن الخدمة التي تقدمها أي شركة كتابة مقالات قمت باختيارها.

تأكد من أن الشركة المختارة لديها خبرة:

بمجرد التحقق من سمعة أي شركة كتابة مقالات قم باختيارها، أنت لم تنته بعد وعليك التأكد من أن الشركة لديها خبرة في مجال عملك، من خلال التأكد أن الشركة:

– تقدم نوع خدمات الكتابة التي تحتاجها.

– تعمل مع الكتاب المستقلين ذوي الخبرة في مكانة الخاص بك.

خدمة العملاء هي كل شيء:

خدمة العملاء هي الفرق بين الشركة التي ستجعلها مناسبة لك، لذلك لا تشعر بالضيق إذا كنت لا ترغب في العمل مع شركة لا ترد على اتصالاتك على الإطلاق، خلاصة القول لا تقبل شركة كتابة مقالات لا تتعامل مع عملك كما يجب أن يليق بك.

التكلفة والوقت:

لقد أنجزت العمل الشاق في كيفية اختيار أفضل شركة كتابة مقالات تناسبك، والآن حان الوقت للأشياء السهلة، على الرغم من أنك تريد التأكد من أن خدمة كتابة المقالات في حدود ميزانيتك، لا تذهب إلى الشركات منخفضة السعر إلا إذا كنت تريد أيضًا التضحية بالجودة، أيضًا يجب أن تتأكد أن الشركة تعمل في الوقت المناسب لك لتجنب التأخير الطويل في بث المحتوى الخاص بك.

اسأل عن خدمات المراجعة:

يجب أن تقدم أي خدمة كتابة مقالة تعمل معها خدمات مراجعة. إذا لم تظهر مقالاتك بالطريقة التي تتخيلها، فيُمكنك (في حدود المعقول) طلب مراجعة أو إعادة كتابة. على الرغم من ذلك فإن الشيء الذي يتعلق بالمراجعات هو أن بعض الشركات ستحمل رسومًا عليك. بينما الشركات الأخرى تقدم المراجعات وإعادة الكتابة مجانًا.

الخلاصة:

اختيار شركة كتابة مقالات مناسبة لشركتك. أعلم أن الاختيار ليس قرارًا صغيرًا، ولكن إذا كنت مسلحًا بهذه النصائح السبع، يُمكنك أن تشعر بالثقة عند اختيار ما يلائم شركتك. فتواصل الآن مع شركة “بلانز”.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.