كيفية كتابة اسكريبتات إعلانات؟

عند كتابة اسكريبتات إعلانات فهي تحتوي على عدد قليل من المكونات بما في ذلك الشعار والنصوص والصور المرئية، والعلامات التجارية والتخطيط. وعلى الرغم من أن بعض الأشخاص قد يجادلون بأن الصور هي أهم عنصر في الإعلان. إلا أنه لن يكون هناك إعلان بدون النص البرمجي.

باعتبارك شخصًا يمتلك نشاطًا تجاريًا صغيرًا. فمن المحتمل أنك قد تعرف بالفعل أهمية النص الإعلاني الجذاب. لذلك من الأفضل لك الاستعانة بفريق إبداعي. من أجل كتابة اسكريبتات إعلانات من أجلك تتماشى مع مجال عملك. من خلال المعرفة الواسعة بالمنتج الخاص بك. والشعور باحتياجات السوق المستهدفة، يساعد في إنتاج نسخة إعلانية رائعة.
الهدف من اسكربتات النص الإعلان هو امتلاك وسيلة مدروسة لتصميم الإعلانات التي تبيع منتجك، ولكن كيفية كتابة اسكريبتات إعلانات؟

خطوات كتابة اسكريبتات إعلانات جذابة داخل شركة “بلانز”

1- البحث

لا يمكننا كتابة اسكريبتات إعلانات دون البحث عما يريده عملائك بالضبط وما الذي يرغبون به؟ نحتاج إلى معرفة نقاط الضعف الخاصة بهم. ونوع العرض الذي يجب تقديمه من خلال الإعلان والحلول التي يبحثون عنها.

2- مراجعة مهمة الشركة

كل ما تقوم به الأعمال التجارية يعود إلى مهمتها. بالإضافة إلى علامتها التجارية الثقافية. نتوقف لحظة لمراجعة بيان مهمة المنظمة للتأكد من أن الأفكار التي نُنشئها لا تتعارض مع ثقافة الشركة.

3- إبقاء العين على المنافسة

مراقبة ما يفعله المنافسين. سيساعدنا هذا في الحصول على أفكار حول ما يجب علينا تخطية وعدم الوقوع فيه مرة أخرى. ومحاولة ابتكار أساليب إعلانية جديدة وجذابة بصورة أكبر. حيث إن إلقاء نظرة على ما يفعله أي شخص يُساعدنا في تحديد ما إذا كنا سنفعل شيئًا مشابهًا أو مختلفًا تمامًا.

4- جمع الفريق

نقوم بتوحيد فريق مبدع داخل شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة اسكريبتات إعلانات حتى نبدأ العصف الذهني! نستدعي تصميماتك الداخلية ومن ثم نقوم بكتابة نصًا سيُبهر عملائك ويبيع منتجك أو خدمتك.

5- تصدير أفضل إعلان إلى الأمام

نكتب نصًا إعلانيًا باستخدام صياغة مثيرة وقوية وموجزة، نبدأ بإعلان قوي لجذب انتباه جمهورك، حتى يتذكروا و يتحدثوا عن إعلانك لفترة طويلة.

6- نخبرهم بما يحتاجون إلى معرفته

لا يوجد شيء أسوأ من كتابة اسكريبتات إعلانات خالية من المعلومات، فقط لترك العملاء معلقين في النهاية دون أي تفاصيل حول كيفية الشراء.
لذلك من الأفضل أن نمنحهم جميع المعلومات التي يحتاجون إليها ونوجهه لهم دعوة قوية للتواصل مثل “اتصل بنا” أو “تفضل بزيارة موقعنا على الويب”.
بصفتك مالكًا لشركة في أي مجال ما، أصبحت تعرف بالفعل أهمية كتابة اسكريبتات إعلانات مقنعة، تواصل فقط مع “بلانز” أفضل شركة كتابة اسكريبتات إعلانات في الوطن العربي واحصل على الإعلان المميز الخاص بك، تواصل معنا الآن

كيف تكتب call to action جذاب في نهاية الإسكريبت الإعلاني؟

– افعل أمر قوي لبدء الحث على اتخاذ إجراء نحو إعلانك.
– اشرح لجمهورك بدقة بما تريد منهم القيام به.
– استخدم الكلمات التي تثير العاطفة أو الحماس.
– يجب أن تكون قادرًا على إثارة استجابة قوية في جمهورك لأنهم متحمسون في حال كان الإعلان الخاص بك جذاب وفعال، فسيكون جمهورك متحمسًا معك.
– امنح جمهورك تفهمًا لماذا يجب عليهم اتخاذ الإجراء المطلوب. بما يتضمنه لهم، سوف يرتبط هذا ارتباطًا عميقًا بعرض القيمة الخاص بك أو بدلاً من ذلك عرض نقطة بيعك الفريدة.
– كيف يصل جمهورك إلى الإنترنت، فقم بتخصيص CTA استنادًا إلى الجهاز الذي يستخدمه جمهورك للوصول إلى موقع الويب الخاص بك.
الأرقام عندما يكون ذلك مناسبًا، وذلك لأن الجمهور يستجيب جيدًا لرؤية الأرقام لأنها تساعده على تحديد ما إذا كان الأمر يستحق التباهي على العناصر التي يريدونها بشدة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.