أهمية كتابة مقالات حصرية جيدة لموقعك؟

لقد سمعنا جميعًا أن مقالات حصرية جيدة تتوافق مع معايير الـ SEO، هو مفتاح نجاح تسويق المحتوى، ولكن ما مدى أهمية إعداد مقالات حصرية ذو محتوى جيد؟ كتابة مقالات حصرية ذو محتوى عالي الجودة مهم للغاية لنجاح علامتك التجارية! هناك العديد من الإحصاءات ودراسات الحالة لدعم مقدار ما يمكن أن تحققه أو تنجح به العلامة التجارية من خلال المحتوى الجيد.

لقد جمعت شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة مقالات حصرية ذو محتوى جيد، بعض البيانات لمشاركتها معك، من خلال شرحه في  ثلاثة أسباب تجعل كتابة أو إنشاء مقالات حصرية ذو محتوى جيد أمرًا مهمًا. من منظور العملاء ( القارئ).

كيف يشعرون حيال تلك المقالات؟

تظهر الأبحاث أن العملاء يقومون بعمليات الشراء بناءً على العلامة التجارية التي يمكنهم التعرف عليها أو الشعور بالرضا عنها. في معظم الحالات تكون الفرصة للعلامات التجارية لإظهار جو إيجابي مع عملائها المحتملين من خلال الانطباع الأول الذي يخلقونه عليها.

تذكر “لن تحصل أبدًا على فرصة ثانية لتقديم انطباع أول”:

الحقيقة القاسية هي أن الانطباع الأول يحدث مرة واحدة فقط،  وفي العصر الرقمي الذي نعيش فيه، المحتوى هو الوسيلة الرئيسية التي ينتهي بها الأمر إلى جعل الانطباع الأول على القراء أو المشترين المحتملين ذو نتيجة إيجابية.

ما مدى اهتمام القراء بالشركات التي تنشئ محتوى جيدًا؟

في استطلاع تم إجراؤه أوضح أن 61 % من المستهلكين يشعرون بالرضا تجاه الشركات التي تقدم مقالات حصرية ذو محتوى عالي الجودة على أساس ثابت.

توضح هذه الإحصائية مدى تكامل الدور الذي يلعبه الإنترنت في إرسال العلامات التجارية والصورة الإجمالية للمستهلكين،

هناك حقيقة أن أكثر من نصف المستهلكين يشعرون بالتحسن تجاه العلامة التجارية التي تقدم مقالات حصرية ذو محتوى مخصصًا. وعالي الجودة على أساس ثابت عن المنتجات أو الخدمات الخاصة بها. يجب أن يكون حافزًا كافيًا، لأي شركة للتأكد من أنها تقوم بإنشاء وكتابة مقالات حصرية ذو محتوى جيد.  يمكن للقراء التعرف عليه.

ما الذي يفضلونه؟

إذا كنت تفترض أن الإعلانات تؤثر على المشترين أكثر من محتوى نوع المقالة على الويب، فقد تكون غير صحيح. في الواقع يفضل 7 من كل 10 عملاء التعرف على شركة أو علامة تجارية عبر محتوى نوع المقالة بدلاً من الإعلانات.

تُظهر مجموعة المعلومات هذه أن محتوى نوع المقالة عبر مدونة الشركة، أو وسائل تسويق المحتوى الأخرى، هي وسيلة مفضلة للعملاء للتعرف على المنتجات والخدمات. ولهذا السبب! فإن أهمية كتابة مقالات حصرية ذو محتوى جيد على مدونتك تبلغ أعلى مستوياتها على الاطلاق.

نظرًا لأن محتوى المقالة يمثل وسيلة مؤثرة في نشر المعرفة، فمن المهم أكثر من أي وقت مضى التأكد من أن محتوى مقالك يجيب على أسئلة محددة من المستخدمين. من الأفضل لك أن تنشئ قيمة حقيقية من خلال تقديم إجابات لمجموعة من الأسئلة فيما يتعلق بمنتجاتك وخدماتك. من أجل بناء الثقة وخلق الانطباع بأنك موجود لمساعدة.

يساعد إعداد مقالات حصرية ذو جودة عالية من خلال الاستعانة بمساعدة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى حصري في الوطن العربي. تساعد على بناء الثقة والسلطة في علامتك التجارية بدلاً من ازدرائها.

ما هي القيمة؟

عندما يتعلق الأمر بالقيمة الفعلية للمحتوى الجيد، فقد قمنا بالفعل بتدوين بعض الإحصاءات، ولكن هناك مجموعة من الاستطلاعات التي أجرت حول مسألة. ما إذا كان أو لم يكن يجد العملاء المحتوى المخصص مفيدًا.

قال 90% من المستهلكين أنهم يجدون أن المحتوى المخصص مفيد بطريقة أو شكل جيد للغاية، كما توضح الإحصاءات، ليس هناك شك في أن كتابة مقالات حصرية ذو محتوى جيد، تساعد على توفير القيمة للعملاء، وهذا الأمر مفيد للغاية للقراء الذين يحاولون اتخاذ قرار بشأن المنتج أو الخدمة التي يرغبون في شرائها.

لذا تواصل الآن مع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة مقالات حصرية ذو محتوى عالي الجودة. حتى تتمكن من تصدر محركات البحث والحصول على عدد أكبر من الزوار، وبالتالي زيادة المبيعات.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

هل تبحث عن كاتب محتوى بجدة محترف؟

هل تبحث عن كاتب محتوى بجدة محترف؟

المحتوى هو الملك، تلك الجملة حددت شكل التسويق في العصر الحديث لكثرة نسب مشاهدة المحتوى بمختلف أنواعها والمتوقع زيادتها في السنوات القادمة نتيجة لإقبال الكبير

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.