7 خطوات من أجل تطوير المواقع الإلكترونية داخل بلانز

إذا قررت طلب تطوير المواقع الإلكترونية الخاصة بك من شركة “بلانز” لتطوير المواقع الإلكترونية. فسوف يتعين عليك مواجهة حقيقة أنك في بعض الأحيان ستتواصل مع المطورين، هذا يعني أنك ستتواصل مع أشخاص من منطقة عمل أخرى، وتدخل في عملية العمل. وتتحكم في نتائجنا، أو يمكنك تسليم الأمر لنا منذ البداية وتثق في نتائجنا، وحتى تكون على درجة عالية من الثقة في شركة “بلانز” إليك استراتيجيات وطرق تطوير المواقع الإلكترونية التي تعمل بها.

7 خطوات من أجل تطوير المواقع الإلكترونية داخل بلانز

لا تعمل شركات تطوير المواقع الإلكترونية على أساس مبدأ واحد، فهناك طرق مختلفة للعمل مع المشروعات. حيث ترجع الاختلافات إلى حقيقة كيفية بناء سير العمل، والأدوات المستخدمة، والمبادئ والقواعد التي يتم التركيز عليها.

المرحلة الأولى التعرف على العميل:

بعد أن تتلقى الشركة رسالة من العميل بأنه يريد العمل مع فريق المطورين لدينا، يناقش مدير المشروع. وممثل العميل احتياجات العميل (أو المواصفات إذا كان العملاء يعرفون بالفعل ما يريدون).

المرحلة الثانية اكتشاف وبحوث المشروع:

يعني الاكتشاف أن فريق التطوير يحقق فقط في متطلبات العميل التجارية ويقرر بنفسه ما إذا كان بإمكانه بالفعل حل مشكلة العميل. والنتيجة هي التعرف على هدف العميل، وتفاصيل العمل والطلبات الأولية.

إذا كان كل شيء جيدًا ويمكن لفريق التطوير مساعدة العميل. يقوم مدير المشروع بنقل المستندات الفنية والمواصفات إلى المطور الرئيسي، مما يجعل أهداف المشروع ومتطلباته واضحة.

المرحلة الثالثة إنشاء الإطارات والنماذج الأولية:

فيما يلي العمل على الأطر والنماذج الأولية بالتعاون مع العميل ومصمم الفريق.

المرحلة الرابعة تصميم الموقع:

العمل على تصميم الموقع حتى الحصول على الموافقة النهائية. حيث نطلب داخل الشركة بعناية جميع التفاصيل حول الانطباع الذي يجب أن يخلقه مشروعك.

المرحلة الخامسة التنمية:

يقوم المطورون داخل “بلانز” بإعداد جميع الإعدادات اللازمة للوحدات النمطية، إنهم يتأكدون من اعتماد كل صفحة من مواقع الويب، وفحص واختبار جميع الخيارات. فلا توجد اختصاراً عندما يتعلق الأمر باستخدام موقع الويب. صدقنا سوف يلاحظ زوار موقع الويب الخاص بك كل خطأ صغير جدًا.

اعتمادًا على المشروع، يمكن أن يكون تطوير الواجهة الأمامية والخلفية متوازيين أو يتبعها الواجهة الأمامية، حيث يقوم مطور الواجهة الأمامية بتنفيذ جميع الميزات المرئية. ويتأكد من أن كل شيء مثالي للبيكسل، وأن موقع الويب متوافق عبر المستعرض.

المرحلة السادسة ضمان الجودة:

لم تغفل أبدا مرحلة الاختبار أهم خطوات تطوير المواقع الإلكترونية حيث أنه بعد اختبار التكامل. ننتقل إلى الاختبارات الوظيفية واختبارات واجهة المستخدم، وننتهي باختبارات يدوية.

المرحلة السابعة إطلاق الصيانة والتعرف في صورة سؤال وجواب:

إلى جانب الصيانة والدعم، يعلم فريق التطوير عادة العميل كيفية استخدام موقع الويب وإدارته وإضافة محتوى..إلخ، وعادة ما يكون في صورة سؤال وجواب حتى الإلمام بجميع الجوانب التي يجب أن يعرفها العميل.

الآن! أنت تعرف كيف تبدو عملية الاتصال بين العميل والمطورين داخل شركة “بلانز” أفضل شركة تطوير المواقع الالكترنية. لماذا لا تدعنا نبدأ في تلبية منهجيات سير العمل.

تبدو عملية تطوير المواقع الإلكترونية كأنها مجرى، ويمر مراحل متتالية واحدة تلو الأخرى. لكن الانتقال من مرحلة إلى أخرى لا يحدث إلا بعد الانتهاء من المرحلة السابقة. بمعنى آخر يجب أن تكتمل كل مرحلة قبل أن تبدأ المرحلة التالية.

تواصل معنا الآن حتي تتمكن من تطوير المواقع الإلكترونية الخاصة بك، لكي تتمكن من مواكبة التطور الملحوظ في عالم التكنولوجيا من حولك. وتتمكن من الحفاظ على زوار الموقع الإلكتروني الخاص بك، بالإضافة إلى جذب مجموعة من الزوار الجدد.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.