أفضل الممارسات لكتابة محتوى إعلاني لصفحة الهبوط

إذا كنت تعمل في مجال الأعمال التجارية. فأنت تعلم أنه لجذب العملاء، والحصول على النتائج يتعين عليك كتابة محتوى إعلاني جذاب. حيث يجذب المحتوى الإعلان الرائع الانتباه، و يولد اهتمامًا بمنتجك، ويترك للمستهلكين رغبة قوية في شرائه.

تعد فكرة كتابة محتوى إعلاني جيد للصفحات الهابطة عنصر أساسي للتحويل من الهبوط إلى التصدر!، لأنها تتيح للمستخدمين الوصول إلى المحتوى الحصري أو العروض الحصرية، من خلال اتباع طريقة كتابة محتوى إعلاني احترافي بمتلك ما يكفي من المقومات لجذب الجمهور، وجعلهم يتأخذون إجراء إستهلاكي نحو الخدمة أو المنتج الذي تقدمه.

التسويق الرقمي يتحرك بسرعة كبيرة فقد أصبحت الأدوات والتطبيقات والتقنيات التي لا غنى عنها منذ بضع سنوات الآن قديمة! ويبحث المسوقون في كل قطاع عن طرق جديدة للوصول إلى جماهيرهم.

معايير كتابة محتوى اعلاني لصفحات الهبوط

يجب أن يكون محتوى الصفحة المقصودة جذابًا، كما أنه يجب أن يتميز بالتركيز على التسويق والتحويل، حيث يتم تحويل قيمة هذا المحتوى باختصار، إلى صيغة النقطات التي تجذب العديد من الأشخاص!

هناك اختلافات بسيطة في الطريقة التي ينظر بها المستهلك إلى المحتوى الإعلاني، هذا ما ندركه تمامًا داخل شركة “بلانز”، لذلك نحن نتبع مجموعة من الممارسات عند كتابة محتوى إعلاني جذاب على النحو التالي:

السطر الأول:

السطر رقم 1 هو قائمة الميزات الأساسية الخاصة بك، فهو يعمل لفترة طويلة وهو ما يقرأه الجمهور الخاص بك، فإذا كان السطر الأول جذاب بما يكفي سيدفع الجمهور على استكمال التعرض إلى الإعلان الخاص بك، وربما يدفعه هذا إلى إتخاذ إجراء نحو الخدمة أو المنتج المقدمة.

العملاء السابقين:

من خلال الإستعانة بالآراء السابقة الإيجابية للعملاء لديك، يُمكننا جذب المزيد من العملاء الجدد. فهذا يعتبر بمثابة عنصر مطمئن لهم، فقد يلجأ العديد من الأفراد الاطلاع على الآراء السابقة للعملاء قبل إتخاذ أي إجراء تجاه المنتجات أو الخدمات المقدمة.

نحدد مكان نشر الإعلان:

هل سيتم طباعة إعلانك في الصحيفة أو المجلة أو موقع الويب الخاص بك أو فيسبوك؟ تؤثر معرفة المكان الذي تنوي نشر الإعلان فيه على طريقة كتابة محتوى إعلاني مناسب مع الفئة المستهدفة من الإعلان.

عند كتابة محتوى إعلاني جذاب، كل كلمة مهمة حيث إن الغموض، أو كتابة الكلمات المفرطة والمعقدة سيؤدي إلى تحريف الناس عن إعلانك بدلاً من الإيقاف المؤقت لقراءته.

نحن ندرك ذلك تماما داخل “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوي في الوطن العربي، والعمل على تطبيق مبادئ الكتابة المتميزة لدينا بغض النظر عن نوع الإعلان الذي تكتبه.

ما الذي يجعلك خارج نطاق المنافسة وتكون الاختيار الأول لجميع العملاء؟

الناس على اتصال مع إعلانات جميع أنواع الشركات في كل وقت لذا! ما الذي سيجعل عملائك المحتملين يشترون منتج أو خدمة شركتك بدلاً من الذهاب مع أحد منافسيك؟ هذا ما يجب عليك معرفته والتركيز عليه مع طريقة كتابة محتوي إعلانك.

نحن نظهر لزبائنك المحتملين لماذا عملك انت اختيارهم الأول، ولماذا لا ينبغي عليهم حتى التفكير في منافسيك؟

يجب أن يقدم كل إعلان اقتراحًا إلى المستهلك من خلال استخدام  الكلمات  المناسبة والجذابة. حيث يجب أن يقول كل إعلان لكل قارئ: “اشتر هذا المنتج من أجل هذه الميزة المحددة”.

يجب أن يكون الاقتراح واحدًا لا يمكن للمنافسة أو لا تقدمه، يجب أن تكون فريدة من نوعها سواء في العلامة التجارية، أو في المطالبة في بقية منطقة الإعلان المحددة هذه.

لذلك نحن نعمل على أن يكون الاقتراح قويًا بما يكفي لتحريك الجماهير أي جذب عملاء جدد بالإضافة إلى العملاء الحاليين.

استفد من خبرة أفضل شركة في كتابة المحتوى عندما تتواصل معنا، حيث نقدم خدمات متميزة في كتابة المحتوى الإعلاني تلبي احتياجاتك بشكل فعّال وجذاب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.