تعرف على أفضل مكتب ترجمة معتمد

لكي تظل قادرًا على المنافسة في السوق العالمية السريعة اليوم، يجب على الشركات أن ترسم مسارًا للنمو تغذية الشبكات الدولية ذات الكفاءة العالية واستراتيجيات اختراق الأسواق المحلية. والحلول المصممة لتلبية الاحتياجات المتطورة بشكل متزايد لعملائها. هذا يعني التواصل في جميع أنحاء العالم مع الشركاء والعملاء والموظفين في مجموعة متنوعة من اللغات. تساعد حلول الترجمة التي يقدمها أفضل مكتب ترجمة معتمد الشركات على تحسين الاتصالات بلغات متعددة. يقوم مترجمينا بإنشاء ترجمات ذات جودة للنشر للمؤسسات لسد فجوة الاتصالات متعددة اللغات داخليًا وخارجيًا.

تلعب الترجمة دورًا حيويًا في نمو أي عمل تجاري، عندما يأتي الأشخاص عبر مواقع بلغتهم الأم. فمن الأرجح أن يهتموا بالبقاء على الموقع والشراء من الموقع وزيارته مرة أخرى. في حالة توفر موقع باللغة الأم فقط، تكون فرص المشاهد غير الناطق بها مغادرة الموقع عالية للغاية.

في الواقع، تم إجراء دراسة استقصائية على أشخاص من دول مختلفة يسألونهم مدى موافقتهم أو عدم موافقتهم على حقيقة أنهم سيشترون المنتجات عندما تكون المعلومات بلغتهم الأم 55% من المستهلكين يفضلون الشراء من الأماكن التي تكون فيها المعلومات خاصة بهم.

تقديم المعلومات بلغات متعددة:

اللغة هي المحرك الأساسي لنمو المؤسسة، يتطلب الحجم المتزايد باستمرار للمعلومات المراد ترجمتها مزيدًا من الجهود لتصميم النصوص وصياغتها ونشرها وتحديثها بلغات متعددة. تعمل المواقع الإلكترونية والوثائق التقنية وقواعد المعرفة، والوثائق الاستراتيجية، وغيرها من المعلومات على تحسين قيمتها بالكامل إذا تمت ترجمتها باستمرار عبر المؤسسة، يجب فهم نفس المعلومات من قبل الموظفين والعملاء والشركاء في جميع أنحاء العالم وإبلاغهم بها. يجب أن تتضمن إدارة المحتوى ومواقع الويب القدرة على الترجمة في الوقت الفعلي كجزء لا يتجزأ من عملية النشر.

ابدأ:

ابدأ بترجمة موقع الويب الخاص بك بشكل احترافي، من المغري استخدام تطبيقات الترجمة التلقائية أو المكونات الإضافية، لكن الأخطاء النحوية والنص المترجم بشكل سيئ يمكن أن يؤدي إلى إبعاد الزوار عن موقعك. والتأثير على سمعة علامتك التجارية وجهود تحسين محركات البحث، لن تؤثر هذه المبيعات فقط، ولكن أيضًا مدى ظهورك على الإنترنت. في الواقع ستعاقب محركات البحث موقعك الإلكتروني فعليًا على الترجمة غير الصحيحة وزيادة حركة الخروج، والتي تحدث عندما يغادر زائر موقعك قبل الأوان.

تزويد عملك بالموارد الصحيحة:

يجب ترجمة كل شيء بدءًا من المستندات القانونية، وكتيبات الموظفين. وأدلة المنتجات أو الخدمة، يمكن أن يساعد الوصول إلى الموارد المناسبة في توظيف المواهب على المستوى الدولي. وتوفير مستوى أعلى من خدمة العملاء، ومنع الدعاوى القضائية، يعد ممارسة الأعمال التجارية في الخارج تحديًا. ولكن إذا كان عملك جاهزًا، فمن الممكن تقليل المخاطر وتحقيق أقصى قدر من المكافآت.

ضمّن خدمات الترجمة في ميزانيتك، يقول حوالي 56.2٪ من المستهلكين أن القدرة على الحصول على المعلومات بلغتهم الأم أكثر أهمية من سعر المنتج. تعتبر اللغة محركًا رئيسيًا في اتخاذ قرارات الشراء عبر الإنترنت والمستهلكون مستعدون لدفع المزيد مقابل ذلك. اجعل الترجمة الاحترافية أولوية في توسيع أعمالك عبر الإنترنت.

تعرف على المزيد حول أهمية الترجمة، وكيف يمكن لخدمات ترجمة “بلانز” أفضل مكتب ترجمة معتمد مساعدتك في بيع المنتجات والخدمات لعملائك. أينما كانوا في السوق العالمية، نحن نقدم حلول الترجمة الأكثر فعالية من حيث التكلفة بناءً على احتياجاتك وميزانيتك تواصل معنا الأن ولا تتردد.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.