“بلانز” أفضل شركة جرافيك ديزاين في مصر

الانطباعات الأولى مهمة وتحصل على فرصة واحدة فقط، إن وجود مصمم جرافيك موهوب كالذي توفره أفضل شركة جرافيك ديزاين في مصر، في ركنك يقطع شوطًا طويلًا في تغيير طريقة رؤية العملاء لمنتجك. أصبحت عوالم التصميم الجرافيكي والتسويق واحدة وتحقيق التوازن المثالي بين المعلومات والفن. هذا هو السبب في نجاح عمالقة التكنولوجيا مثل Google و Apple في استخدام تصاميم جريئة لتسويق منتجاتهم.

تسارع العديد من الشركات إلى خفض الميزانية الإبداعية عندما تكون الموارد المالية ضيقة دون إدراك أن الحجر المرفوض يمكن أن ينقذ أعمالهم. مع أنشطة الأعمال الروتينية التي تستغرق معظم وقتك في مكان العمل. فقد يكون من السهل تجاهل أهمية بناء هوية شركتك. ولكن قد حان الوقت لإعطاء عملك نظرة جديدة، ستوضح لك نقاطنا الست كيفية استخدام تصميم الرسوم في زيادة حصتك في السوق؟.

العلامة التجارية:

تعتمد سمعة عملك بالكامل على علامتك التجارية. يجب أن تبرز الصورة التي تنشئها في علامة تجارية كل جانب من جوانب عملك وفي نفس الوقت تكون جذابة وعملية ومحترفة. فكر في العلامة التجارية كوسيلة لاكتساب التقدير وكسب ثقة عملائك، أكثر الرموز الخاصة بك يمكن التعرف عليها. كلما زادت حصتك في السوق كلما شعر العملاء بالفخر بالارتباط بعلامتك التجارية. هذه قاعدة أساسية تستخدمها شركات الأزياء وشركات التكنولوجيا العملاقة في التسويق.

لإنشاء استراتيجية العلامة التجارية الصحيحة عليك أن تسأل نفسك:

  • ماذا يعني عملك؟
  • ما هي بعض القيم الأساسية الخاصة بك؟
  • من هم عملاءك المستهدفون؟
  • هل منتجك فريد من نوعه؟
  • هل لديك نقطة بيع تنافسية؟

يجيب مصمم الرسومات المحترف على الأسئلة السابقة من خلال إنشاء مزيج مثالي من محارف الصور والألوان لتعيين الحالة المؤسسية المناسبة. ناهيك عن الفكرة الأساسية لكيفية أن يشكل الشعار والشعار وموقع الويب وبطاقات العمل جزءًا كبيرًا من علامتك التجارية. التصميم المناسب سوف يعطي علامتك التجارية الاتساق الذي سيقدره عملاؤك.

بناء شعار الشركة:

الشعار هو مجرد رمز لهوية الشركة، هذه هي الطريقة التي يميز بها العملاء عملك عن بقية. يمكن أن يكون الشعار على شكل شعار أو رمز أو توقيع أو علامة. تجدر الإشارة إلى أن شعار الشركة لا يفسر ما تدور حوله الشركة، يستخدم فقط كأداة لتحديد الهوية.

فكر في الشعار كطريقة يتعرف الناس من خلالها على عملك تمامًا مثلما نستخدم الأسماء لتعريف بعضهم البعض، اسم جيد يجعل العمل مثيرًا للاهتمام بما فيه الكفاية للتعرف عليه. من ناحية أخرى فإن الاسم الشائع يجعل الشخص يبدو متوسطًا وأحيانًا كائنًا مثير للسخرية، الهدف من ذلك هو جعل الشعار لا ينسى وعمليًا لجمهورك المستهدف.

ربما لاحظت أن بعض الشركات تقوم ببعض التعديلات على شعاراتها. حسنًا تحافظ المرونة على هوية شركتك والناس يشعرون بالملل من التحديق في نفس الصورة لفترة طويلة. “بلانز” أفضل شركة جرافيك ديزاين في مصر سيعرف مصمم الرسوميات الكبير كيفية ضبط الشعار مع مرور الوقت وجعله أفضل بدون صرف انتباه الجمهور عن رسالة العلامة التجارية.

تصميم المواقع:

تصميم الويب الرائع هو ما يجعل الجمهور يرغب في الالتفاف ومعرفة المزيد حول ما لديك لتقدمه. إنه يعطيهم سببًا لتصبح عميلك، المحتوى المرئي أسهل في المعالجة من النص. بمعنى أن ينظر جمهورك أولاً إلى الصور والأشكال وأنظمة الألوان على صفحة الويب الخاصة بك قبل أن يبدأوا في قراءة أي شيء.

يجعل تصميم الرسومات المحتوى الموجود على صفحة الويب الخاصة بك جذابًا قدر الإمكان لتلبية احتياجات جمهورك، يجب أن تتطابق الرسومات والصور مع المحتوى. يحتاج المظهر العام لتصميم الويب أيضًا إلى تمثيل العلامة التجارية للشركة، والقيم الأساسية، والأنشطة.

تصميم الويب لا يقتصر فقط على جعل موقع الويب الخاص بك يبدو جذابًا. كما ينبغي أن يغري المشترين للشراء،  يمكن لموقع ويب جيد الإعداد توجيه الجمهور للنقر على زر الشراء أو التواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك. ولكن تذكر أن تصميم الويب وبرمجة الويب هما مجموعتان مختلفتان تمامًا للمهارات، استنادًا إلى وظائف معاكسة تمامًا.

الخلاصة:

يكون التصميم الجرافيكي في التسويق قويًا فقط إذا حصل جمهورك المستهدف على ما تحاول وضعه، إنها استراتيجية للتواصل والبيع تهدف إلى إظهار جمهورك بدلاً من إخبار جمهورك بما يجعلك فريدًا ويستحق وقته وأمواله. يجب ألا تدخر أي تكاليف عند التعاقد مع مصمم جرافيك محترف، سوف يستلزم التصميم الرخيص رسومًا رديئة غير جاهزة للطباعة أو العرض لجمهورك، بالإضافة إلى أنك سوف تنفق أكثر على استئجار مصمم جديد.

إذا كنت على استعداد للبدء في عالم التصميم الجرافيكي والتسويق. اتصل بنا في “بلانز” وسنكون سعداء لمساعدتك مع أفضل شركة جرافيك ديزاين في مصر.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.