طرق كتابة محتوى طبي جذاب

في مناخ الرعاية الصحية للمريض الذي نعيشه اليوم، فإن الممارسات الطبية التي ليس لديها استراتيجية تركز على كتابة محتوى طبي لجذب المرضى والاحتفاظ بهم وتحسين سمعتهم في السوق تخسر المنافسة منذ الجولة الأولى.

حيث أن ما يقرب من 84% من الناس يتوقعون أن تقدم العلامات التجارية محتوى يسرد القصص ويحكيها ويقدم الحلول ويخلق تجارب هذه حقيقية. ولكن 60% من جميع المحتويات التي أنشأتها العلامات التجارية سيئة أو غير ذات صلة أو تفشل في تقديمها.

أهمية التسويق الإلكتروني للمحتوى:

يعد تسويق المحتوى مناسبًا للعديد من المستشفيات والأطباء المحترفين. حيث تعد إمكانية الكتابة وسيلة للتحدث مع الناس وتزويدهم بمعلومات مفيدة وجذابة. بالإضافة إلى الفوائد التي تحققها من خلال استخدام التسويق الإلكترونى. إنها أداة تسويقية لإشراك المريض والاحتفاظ بها وبناء السمعة الطبيبة والعلامات التجارية.

يوفر تسويق المحتوى شيئًا ذا قيمة للجمهور بطريقة من المرجح أن تلهم الثقة في القارئ وتشبع رغبته في المعرفة وتدفعه إلى المشاركة، كما إنه يلعب دورًا مهمًا في تسويق المحتوى الطبي وإمكانية العثور عليه من قبل المرضى الذين يستخدمون مختلف محركات البحث على الإنترنت.

طرق كتابة محتوى طبي جذاب

الأمر لا يتوقف فقط على جودة المحتوى الذي تقدمه، وإنما من خلال الطرق الفعالة في تسويق المحتوى بشكل أساسي. حيث وضعنا داخل “بلانز” لكتابة المحتوى مجموعة من الضوابط والأساسيات التي نتبعها في عملية تسويق المحتوى الطبي الخاص بك على النحو التالي:

نبدأ مع الجمهور:

نركز بعناية على الكتابة الطبية بطريقة وثيقة الصلة بجمهور محدد، فهم هؤلاء الأفراد الذين تسعى إلى التأثير ومشاركة المحتوى الخاص بك معهم، نحن ندرك تمامًا أن الأمر يرتبط فيما يبحث عنه الجمهور وليس باهتمامك أنت، لذلك تنجح جميع المحتويات التي نقدمها.

الحفاظ على العنصر البشري:

من أهم قواعد كتابة محتوى طبي جيد كما ذكرنا من قبل إمكانية كتابة المحتوى بطريقة موثوقة وسهلة الفهم، من خلال استخدم قصص واقعية طبية فى كتابة المحتوى أو استخدام صيغة المحادثة الموجهة نحو الشخص الذي تتحدث إليه، لإضفاء الطابع الإنساني على معنى أو عواقب البيانات الجافة أو التفاصيل الفنية.

ابدأ فقط بما يمكن تحمله:

تأتي قيمة تسويق المحتوى جزئيًا من كونها موردًا موثوقًا به في الوقت المناسب ومتسقًا مع تحديثات منتظمة ومواد جديدة. لذلك نحن نعمل على مواءمة جهودك مع مواردك. بدءًا من الجهد المتواضع الذي يمكنك دعمه من خلال كتابة محتوى طبي جذاب الذي يعمل على تنشيط المدونة الخاصة بك. ومتابعتها بشكل مستمر، بلا إهمال المنشورات والرد والتعليقات على الصفحة الذي يقلل من ثقة الجمهور في مصداقية الشركة.

قد يكون لديك انطباع بأن “تسويق المحتوى” قد شق طريقه نحو الاستخدام الشائع منذ وقت قصير. حيث أن عملية تسويق المحتوى متواجدة من قبل ولكن أنت لما تتطرق له بعد. وربما يكون تعرضك لها المقال هو الوقت المناسب من أجل دخولك إلى عالم التسويق الإلكترونى. انطلق الأن وأعطي الفرصة لشركتك في التنفس، من خلال التواصل مع “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى طبي في الوطن العربي.

نحن هنا للمساعدة:

نحن نعلم أن عملية الكتابة يمكن أن تكون مروعة للكثيرين، نحن ندرك أن لا احد يمكن أن يثق في المحتوى المقدم بكل سهولة، وبالأخص إذا كان محتوى طبي، لذلك تمثل دورنا الأساسي في إمكانية خلق الثقة في العلامة التجارية المقدمة، من خلال كتابة محتوى طبي فعال ذو جودة عالية على صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، أو المدونة الإلكترونية التي غالبا ما تكون نقطة الاتصال الأولى للمرضى المحتملين لك.

ترك هذه المهمة لأي شخص أقل من خبير في الكتابة لديه سنوات من الخبرة في إنشاء محتوى جذاب وديناميكي يمكن أن يبعدك عن الطريق، لا تتردد في التواصل معنا الآن من خلال الأرقام المتواجدة على موقع شركة “بلانز” أفضل شركة في كتابة محتوى طبي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.