تعرف على ما يمكن أن يقدمه لك أفضل مكتب ترجمة

التواصل مع الجماهير ليس بالأمر السهل، عليك أن تصبح أفضل محاور لنشر كلمتك، العديد من الشركات أثناء الإعلان تنسى أهمية اللغة، على الرغم من أن فهم المعايير الثقافية لأي لغة هو الأولوية الأولى في التواصل، وخاصة بعد أن تم سقوط العديد من الشركات في الحقبة السابقة كان بسبب قلة الاتصالات، الآن أصبحت التكنولوجيا أكثر من اللازم مما جعل التواصل أسهل بأي لغة تريدها، لذا فإن فرص الأخطاء قد تقلصت أيضًا من خلال خدمات ترجمة اللغات هذه، وإذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة محترف قادر على إيصال صوت علامتك التجارية إلى جمهورك المستهدف والتحدث بلغتهم فإن “بلانز” أفضل مكتب ترجمة هو خيارك المثالي.

ندرك جميعًا داخل مكتب “بلانز” لخدمات الترجمة. إن الترجمة ليست مجرد وسيلة لتحويل الكلمات إلى كلمات أخرى، ولكنها طريقة معقدة وحاسمة للغاية لشرح الأشياء بطريقة يتم تقديم معناها الفعلي دون الإضرار بأصلها.

في هذا العالم المتغير باستمرار، أصبح من المهم مواكبة أحدث الاتجاهات. وهذا هو السبب في أهمية الترجمة في وسائل الإعلام لصياغة استراتيجية فعالة. تعد التعددية اللغوية أمرًا ينبغي التفكير فيه بجدية هذه الأيام في الأعمال، لأنه يمهد الاتجاه الصحيح للشركات في الاقتصاد الأجنبي. علاوة على ذلك فإنه يضمن أنك تقوم بنقل رسالة دقيقة من طرف إلى آخر.

الوسائط مثل المجال الواسع الذي يتضمن جميع أنواع المعلومات. قد يكون المحتوى ترويجيًا وإعلانيًا وإعلاميًا ومحتوى الموقع على الإنترنت، ونشر وسائل التواصل الاجتماعي. وحملة إعلامية جماهيرية وغيرها الكثير. من خلال ترجمة كل هذه الأشياء يمكن أن تعزز قدرتها على الوصول إلى المزيد من العملاء وهذا يؤدي في النهاية إلى المزيد من مبيعات العملاء.

في الوقت الحاضر تسعى غالبية الشركات إلى الحصول على مساعدة في الترجمة المهنية لمواقعها الإلكترونية، من أجل تمثيل أفضل وإرسال معلومات دقيقة. فيما يلي بعض العناصر المهمة التي تلعب فيها الترجمة نموذجًا مهمًا في صناعة الوسائط هذه الأيام.

للحفاظ على قيمة العلامة التجارية

من الصعب للغاية الحفاظ على قيمة العلامة التجارية في بلد أجنبي، لأنك تتعامل في عبارة مختلفة وثقافة وتقاليد ولغة أصلية، أي فرضية من سوء التفسير والمعلومات المضللة يمكن أن يؤدي إلى خطأ فادح. هذا يدمر قيمة العلامة التجارية، ويبدأ المستهلك في إدراك أنها غير مجدية.

من خلال خدمات الترجمة التي نقدمها، يمكنك التأكد من أن كل المعلومات، والبيانات الخاصة بك. سيتم نقلها تمامًا مثل جوهر المستندات الأصلية، لن يكون هناك خطأ لغوي وسيتم نقل كل شيء بدقة.

للتأكد من أن لا شيء قد فقد في الترجمة

في غياب الترجمة ، يعتمد العملاء بشكل أساسي على أمرين: إما أن يساء فهمهم أو ترجمتهم من خلال أداة آلية مجانية على الإنترنت ليست دقيقة بدرجة كافية، كلتا الحالتين غير مواتية لأن ذلك يؤدي إلى انطباع سيء. الشركات تضيع في اللغة التقنية والتي تؤدي بشكل خطير إلى تمرير معلومات غير كاملة.

التأثير على العملاء

هناك تكلفة ضخمة تنطوي على صنع الإعلان والمواد الترويجية، تتأكد الترجمة من أن جميع جهودك، لن تضيع من خلال جعلها متعددة اللغات، هذا يساعد بشكل كبير في جذب والتأثير على الكثير من العملاء في لغتهم الأم. وبالتالي يحفزهم كذلك على شراء المنتجات والخدمات التجارية.

على سبيل المثال فشل عدد لا يحصى من العلامات التجارية العالمية في الصين. ودول أخرى، لأنها لم تنجح في التأثير على السكان الأصليين، يتطلب الفهم الأفضل التكيف وفقًا للجماهير المحلية فقط. عندها ستتمكن من جعل الآخرين يفهمون ما تقدمه.

اطلب الآن خدمات الترجمة (الأدبية، والقانونية، وترجمة محتوى الموقع، ترجمة الوثائق، ترجمة الوثائق). وغيرها الكثير من أفضل مكتب ترجمة وتمتع بأفضل الخدمات والعروض الحصرية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.