لماذا تقوم باختيار ” بلانز” كــ أفضل مكتب ترجمة في جدة؟

“بلانز” أفضل مكتب ترجمة في جدة لتطوير الأعمال الناجحة من خلال تحقيق قيمة مضافة ونمو مستمر، ف خدماتنا متاحة للجميع سواء أن كانوا أفراد أو مؤسسات  العامة والخاصة، لأننا نمتلك المجموعات المتخصصة في الترجمة والتدقيق اللغوي والتعريب وغيرها. من المجموعات المتخصصة في التحرير والتنسيق.

نحن نقدم جميع خدمات الترجمة مثل الترجمة الفورية وترجمة الكتب والمستندات والتدقيق اللغوي والتعريب، كما يتم ترجمة الكتب والمستندات والمحتويات من وإلى جميع اللغات المهيمنة. عن طريق مترجمين متخصصين يفهمون سياق وأسرار اللغة ولا يتجاوزون أي معلومات صغيرة أثناء الترجمة.

كما نقدم خدمات استشارية للترجمة بالتعاون مع شركائنا اللغويين المتخصصين من جميع الدول العربية وأمريكا، وبريطانيا، وكندا. والهند للتغلب على جميع مشاكل الترجمة وصعوبات تقديم خدمات عالية الجودة. لذلك وجب التنوية لبعض الأمور التي تدفع الأفراد إلى الاستعانة بنا.

لماذا يتم الاستعانة بـ أفضل مكاتب ترجمة بجدة؟

دائمًا وأبدًا الذي يريد التميز بالتأكيد يبحث عن الأفضل، ونحن في “بلانز” نمتلك كافة المقومات التي تجعلنا لأن نكون الأفضل، وتجعل العملاء يقومون باختيارنا ومن تلك العوامل الآتي:

المعايير العالمية:

نحن ملتزمون بأعلى المعايير العلمية لهذه المهنة، ونلتزم بمبادئنا المتمثلة في توفير خدمة عالية الجودة وحلول متكاملة تلبي جميع احتياجات الترجمة، والتعريب، والترجمة، والاستشارات الترجمة.

كما أننا مهتمون للغاية برفع مستوى هذه المهنة خاصة في الدول العربية. ونشر العلم والمعرفة، من خلال ترجمة الكتب ذات الفوائد العظيمة. وتحقيق التفاهم المتبادل بين شعوب العالم، لصالح أكبر عدد ممكن من الناس.

بالإضافة إلى أننا ملتزمون بالمعايير، والقواعد العلمية لعلم الترجمة. بمساعدة فريق من ذوي الخبرة العالية من المترجمين والمراجعين اللغويين.

تحرير النص:

فأهم ميزة بالنسبة لنا، نحن لا نقوم فقط بالترجمة والتدقيق اللغوي، ولكننا نضيف خطوة مهمة للغاية تتمثل في تحرير النص من قبل متحدث أصلي. الذي يحسن طريقة الترجمة ويضيف لونًا إنجليزيًا إلى النص المترجم بحيث لا يعتقد أن النص مترجم، لكن مكتوب باللغة الإنجليزية.

فريق العمل:

لأن فريق الخبراء لدينا يعمل من خلال بيئة عمل تعتمد على نظام عمل متكامل يضمن مشاركة قوية مع العملاء، واحتياجاتهم غير النمطية، نظام إدارة تقنية ممتاز الجودة، وتطبيق نظام إدارة المشروع الذي يتوافق مع أحدث الأساليب العلمية.

وهذا إلى جانب أننا نمتلك العديد من الفرق المتكاملة في المملكة العربية السعودية. وخارجها من جميع أنحاء العالم، سواء كانوا مترجمين أو مراجعي حسابات أو محررين أجانب. كل منهم لديهم شهادات ترجمة متخصصة ولديهم خبرة واسعة في الترجمة والمراجعة.وقد تم تقسيم هذه الفرق وفقًا لتخصصات الترجمة لتغطية جميع التخصصات المطلوبة.

الحلول اللغوية:

وأيضًا يحرص فريق العمل على تقديم مجموعة كاملة من الحلول اللغوية، لكي يكون أفضل مكتب ترجمة بجدة مزود متميز لخدمات ترجمة دقيقة، ومهنية وبأسعار معقولة. لأن المكتب مجهز تجهيزًا جيدًا وموثوق في تقديم النتائج في الوقت المحدد. يمكنك أن تتوقع منا تقديم وتلبية أعلى معايير الجودة، الفريق مؤهل وقادر للغاية في كل جانب من جوانب هذا المجال، كل واحد متخصص في ترجمة المحتوى للأمور التالية. يمكنهم تقديم مجموعة من خدمات الترجمة. بما في ذلك الترجمة التقنية، والقانونية والتجارية وغيرها.

ترجمة تسويقية:

كما يتم أيضًا تقديم ترجمة تسويقية فهذه أكثر من مجرد ترجمة بسيطة. أنها تنطوي على مهارات الكتابة مقنعة. وخلق تأثير على القراء. ساعد فريق المحترفين لدينا العديد من العملاء، بغض النظر عن المواد ومستعدون لإدارة عملائك.

ترجمة طبية:

بجانب الترجمة الطبية تتضمن ترجمة الوثائق المختلفة المتعلقة بالرعاية الصحية، بصرف النظر عن المهارات اللغوية، يجب أن يمتلك المرء تدريباً رفيع المستوى وهو ما يتم تجهيز فريقنا عليه.

ترجمة قانونية:

وتشمل كذلك الترجمة القانونية ببساطة. إنها ترجمة مباشرة للنص القانوني إلى لغة قانونية أخرى. المهمة ليست سهلة كما تبدو، لأنها تنطوي على نقل المصطلحات القانونية في المحتوى، قد يختلف المعنى لذلك نحن نفهم الغرض من النص قبل ترجمته.

ترجمة تقنية:

بالإضافة إلى الترجمة التقنية  كما يوحي الاسم، هذا يتضمن ترجمة المستندات الفنية، ويشمل من بين أشياء أخرى كثيرة، دليل المالك وأدلة المستخدم، بالإضافة إلى ذلك فإنه يتطلب مهارات في علم النفس المعرفي والتواصل، وهو أحد أعضاء فريقنا.

الخلاصة

مكتب “بلانز” أفضل مكتب ترجمة في جدة كونه واحد من أفضل مقدمي خدمة الترجمة في جدة. بل في المملكة العربية السعودية بأكملها. وهذا إلى جانب أننا نتبع سياسة صارمة نضمن لكم من خلالها استكمال المشاريع التي تقدم لنا وقفًا لجدول زمني متفق عليه من قبل. وهذا وإلى جانب امتلاكها للعديد من الحلول المصممة خصيصًا للعملاء، لأننا نفهم طبيعة عمل كل عميل وبناءً على ذلك التفاهم يتم تقديم أفضل الحلول. فإذا كنتم تبحثون عن خدمة ترجمة مميزة لا تترددوا بالتواصل معنا.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.