هل تبحث عن أفضل شركة ترجمة في الرياض؟

الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية وهي منطقة حضرية حديثة وموقع تاريخي، يجعل الموقع الجغرافي لهذه المدينة في وسط شبه الجزيرة العربية الرياض أرضًا كثيفة للشركات والشركات الجديدة التي تسعى إلى التوسع الدولي مع الاستفادة من القوة التجارية لهذه المدينة. مما مهد الطريق لظهور “بلانز” أفضل شركة ترجمة في الرياض.

ليس من السهل العثور على شركة تقدم خدمات ترجمة معتمدة في الرياض، ولكن استطاعت “بلانز” أن تحقق المعادلة وأن تثبت دورها في السوق الرياضي. كأول شركة رائدة في مجال الترجمة.

ولكن قبل أن تقرر القفز على متن الطائرة، من المهم الحصول على تقدير للترجمة من خلال عرض أسعار فوري مجاني لمشروعك. ولكن دعنا لا نتحدث على العروض التي نقدمها ونلقي الضوء على ما يجعلنا مميزين عن غيرنا في المجال  لنعطيك ثقة أكثر في اختيارك لنا.

لماذا تختار بلانز لخدمات الترجمة؟

تشتهر بلانز أفضل شركة ترجمة في الرياض، بتقديم حلول وخدمات ترجمة عالية الجودة ومن المعروف أن  الترجمة متعددة اللغات هي أكثر من مجرد ترجمة إلى بعض الكلمات المكتوبة، لأنها تتطلب معرفة متعمقة بالممارسات الثقافية، وقد أتقن المتخصصون الأصليون في “بلانز” للترجمة هذا الفن على مدار سنوات تواجد الشركة على المجال.

هذه قائمة ببعض المزايا التي ستحصل عليها عند اتخاذ قرار الانطلاق على طريق العولمة بمساعدة “بلانز”:

تحول أسرع:

يستطيع اللغويون الخبراء في “بلانز” على إخراج رقم قياسي من المقالات المترجمة بشكل يومي، مما يجعل من تحول الكلمات المترجمة واحدة من أسرع الأدوار. حيث أن المترجمون الخبراء لدينا قادرون على ضمان جودة الترجمات أثناء العمل بسرعة كبيرة. لتسليم الملفات المترجمة قبل الموعد النهائي.

شهادة الجودة:

تعد “بلانز” للترجمة شركة ترجمة معتمدة مع نظام مراقبة جودة مصمم خصيصًا لتقديم محتوى يعتمد على الجودة. حيث  تعمل الشركة مع العديد من المترجمين الموهوبين من جميع أنحاء العالم يتقنون الترجمة. ويمنحون مصداقية أكبر للمحتوى المترجم بسبب خبرتهم ومهاراتهم السابقة.

مجموعة واسعة من الخدمات:

تفخر شركة “بلانز” للترجمة بتقديم الترجمة والتعريب لمجموعة واسعة من الخدمات بما في ذلك ترجمات المستندات، والألعاب، والبرامج، والموقع الإلكتروني. ومنصات التجارة الإلكترونية. ومشاريع التعليم الإلكتروني. وذلك في أقل وقت ممكن. قبل الموعد النهائي المحدد للمشروع. هذه الخدمة السريعة هي التي تجعل من “بلانز” للترجمة شركة ترجمة فريدة من نوعها بين المنافسين.

الفعالية من حيث التكلفة:

على الرغم من أنه من المفهوم الشائع أن الجودة تأتي مع سعر مرتفع، إلا أن خدمات الترجمة يجب ألا تكون باهظة الثمن بالضرورة في فرض رسوم على عملائها. هذا هو السبب في أن معدلات الترجمة التي نقدمها داخل أفضل شركة ترجمة في الرياض منخفضة. وبأسعار معقولة على الرغم من جودة الخدمة المقدمة.

الاعتمادات اللغوية:

بما أن الرياض هي عاصمة للسعودية. فإن اللغة العربية هي اللغة الرئيسية المستخدمة في هذا الجزء من العالم، ومن المعروف أن اللغة العربية هي لغة سامية مركزية فهي اللغة المشتركة للعالم العربي. حيث تم تصنيفها كواحدة من أهم 6 لغات للتعلم.

في النهاية عندما يتعلق الأمر بتقديم أفضل خدمات الترجمة والتعريب للشركات في جميع أنحاء العالم فأنت بذلك تبحث عن أفضل شركة ترجمة في الرياض. حيث أن إمكانية توفير الترجمة الجيدة يمكن أن تقطع شوطا طويلاً في وضع الشركة على طريق النمو.

تواصل الآن مع “بلانز” يمكنك الحصول على ترجمة سريعة وجيدة بغض النظر عن قطاع الأعمال الذي تنتمي إليه.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.