بلانز شركة كتابة محتوى إعلاني تطلع إلى الارتقاء بعملك إلى آفاق جديدة!

كتابة محتوى إعلاني
Share on facebook
Share on twitter

ابدأ في إنشاء حملات إعلانية أكثر فاعليه اليوم، إذا كنت مستعدًا لبدء إنشاء حملات تساعد نشاطك التجاري على الحصول على عملاء جدد وإذا كنت ترغب في تنمية عملك على الإنترنت، فما هو الشيء الوحيد الذي تحتاجه أكثر من غيره؟ بالطبع إمكانية كتابة كتابة محتوى إعلاني جيد ومتميز، حيث أنه بالنسبة لمعظم الشركات فإن أسرع طريقة للحصول على المزيد من الزيارات هي من خلال الإعلانات.

فعندما تقوم بدفع عشرات الدولارات مقابل نقرة واحدة، فيجب عليك أن تهدف إلى كتابة محتوى إعلاني من شأنه إقناع الناس بالخدمة أو المنتج، والحصول على استجابة الجمهور للإعلان وتفاعله معه بشكل إيجابي يؤثر بشكل مباشر على ارتفاع مستوى الأرباح الخاصة بك.

هل أنت مستعد لمعرفة كيفية كتابة محتوى إعلاني بأسلوب قوي ومميز؟ حسنا عليك بهذة المقال!

أولا: أظهر للمشاهدين كيف ستحل مشكلتهم:-

أول ما يقع عليه عين المستهلك هو العنوان، وعندما يتعلق الأمر بكتابة عناوين الإعلانات، فإن معظم الشركات تنحصر جهودها،  من أجل توصيل الكلمات الرئيسية التي توضح الأعلان فهذا هو أول ما يقرأه الزائر.

عندما يستخدم الجميع بما في ذلك منافسيك نفس الكلمات الرئيسية مثل ( أفضل – أكبر…إلخ)، فأنك لا تجذب كثيرًا من الاهتمام، وحتى تبرز، يجب أن يعكس عنوان إعلانك الهدف النهائي للزائر.

قبل إنشاء كتابة محتوى إعلاني، فكر فيما يريد المستخدم أو الطرف الآخر وكيف يمكن أن يساعدك عنوانك في تلبية هذه الحاجة، حيث أن المستخدمون ينقرون على الإعلان لأنه يعدهم  بالمساعدة في حل مشكلتهم أو إيجاد إجابة لتساؤلاتهم.

ثانيًا:. التركيز على الكلمات العاطفية:-

لا يتخذ الأشخاص القرارات بناءً على المنطق وحده بدلا من ذلك، فهي مدفوعة العواطف حيث إنه إذا قرأ الناس شيئًا وتعرضوا لرد فعل عاطفي قوي (مثل الخوف أو الغضب أو الاشمئزاز)، يدعهم هذا للنقر على الإعلان الخاص بك.

في حين أن بعض الزوار قد يبحثون عن موقعك أو شركتك، من أجل تحقيق هدف ما حيث أنه غالبًا ما يتصفح الناس عرضًا للحصول على المعلومات، أو اكتشاف الحلول والخدمات المتاحة.

 

إليك كيفية جعل نسخة إعلانك عاطفية:

حتى تتمكن من كتابة محتوى إعلاني بشكل عاطفي يؤثر على القرارات الشرائية للمستهلك بالإيجاب إليك أهم الخطوات:-

  • تحديد من هو عميلك.
  • حدد الشخصية الإعلانية التي تريد أن تأخذها للتأثير على ذلك العميل.
  • اكتب نسخة إعلان عاطفية من تلك الشخصية
  • يجب أن تكون حريصًا على موازنة رد الفعل هذا مع بقية رسالتك، لأنك لا تريد أن يربط عملائك علامتك التجارية بمشاعر سلبية.
  • ركز في كتابة محتوى إعلاني يعمل على حل الخوف أو القلق.

ثالثًا: التركيز على الفوائد وليس الميزات:-

عندما يتعلق الأمر  بكتابة نص إعلانك، لا تضيع وقتك من خلال توضيح مدى تميزعلامتك التجارية،  بدلاً من ذلك اجعل الزوار يتخذون قرار الشراء عن طريق إخبارهم كيف ستعمل علامتك التجارية أو منتجك على تحسين حياتهم.

بالإضافة إلى  ذلك يجب أن يكون إعلانك شخصيًا (استخدم لفظ ” أنت “) وكذلك التركيز على أن يكون قادرًا على توضيح كيف يمكن أن تفيد خدمتك الزائر، فعلي سبيل المثال:-

العميل الذي يريد إجراء عملية جراحية بالليزر لا يهتم حقًا بالاسم التجاري الدقيق أو حتى التكنولوجيا المستخدمة، ما يهتم به بالفعل ما إذا كانت الجراحة سريعة ومريحة ودقيقة فهو بذلك يركز على  الفوائد وليس على المميزات.

لذلك من الأفضل لك إستخدام شعار ” جراحة أكثر راحة وأسرع وأكثر دقة،  بعد ذكر الفوائد، يتحدث الإعلان عن المميزات – “ضمان أفضل سعر” .. إلخ.

دع شركة “بلانز” تساعدك في إنشاء نسخة إعلان أكثر جاذبية لحملة إعلاناتك، نحن شركة تسويق كاملة الخدمات متخصصة في حملات التسويق الإلكتروني، سيقوم فريقنا المكون من العديد من الخبراء على نقل معارفهم وخبراتهم إلى حملتك، سنساعدك في إنشاء حملة تساعدك في الحصول على المزيد من العملاء المحتملين.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن