خصص سمة مميزة لموقعك فقط مع” بلانز “

التسويق الإلكتروني هو الركيزة الأساسية للترويج للعلامات التجارية لمختلف الشركات وذلك للاستخدام الكبير لكافة المنصات الإلكترونية من قبل الملايين من المستخدمين حول العالم بصفة يومية وهو ما يجعل الوصول لأكبر عدد من العملاء المستهدفين ونشر الوعي بالعلامة التجارية على أوسع نطاق ممكن وهو ما يتوقف عليه إتمام عمليات الشراء وتحقيق الأرباح. مع الاستخدام الواسع لمحركات البحث من العديد من المستخدمين حول العالم أصبحت المواقع الإلكترونية ميزة تنافسية هامة تستعين بها الكثير من الشركات وذلك لما يمكن أن يؤديه الموقع الإلكتروني من مختلف المهام كما يضمن وصول العلامة التجارية لأكبر قطاع من الجمهور ولكي تحقق ذلك يجب أن تخصص سمة مميزة لموقعك فقط مع “بلانز” والتي توفر لك كافة العوامل لتتمكن من جذب المستخدمين بنجاح.

ما أهمية إنشاء موقع إلكتروني لشركتك؟

مع الاستخدام الكبير لشبكات الانترنت ومحركات البحث في مختلف جوانب الحياة اليومية أصبحت المواقع الإلكترونية من أهم المميزات التي يجب على الشركات الاستعانة بها حيث تعمل على:

التواجد المستمر:

تعد المواقع الإلكترونية بوابة هامة للشركة حيث تتيح التواجد باستمرار على شبكات الانترنت ليتمكن العملاء من الوصول للعلامة التجارية في أي وقت ومن أي مكان وهو ما لا يمكن تحقيقه عبر الطرق التقليدية.

ترك انطباع قوي لدى العملاء:

التصميمات الاحترافية هي جزء أساسي من المواقع الإلكترونية والتي تعمل بدورها على جذب العملاء وترك انطباع قوي عما تقدمه العلامة التجارية من خدمات ومنتجات.

الوصول لأكبر عدد من العملاء:

يتم استخدام محركات البحث على مدى واسع في كافة أرجاء العالم للبحث عن مختلف المعلومات وهو ما يجعل منها فرصة رائعة يجب استغلالها لتتمكن من الوصول لأكبر قدر من الجمهور المستهدف وتوسيع النطاق الخاص بالعلامة التجارية.

أداء مختلف المهام:

يقوم الموقع الإلكتروني بدور هام في مختلف المهام وهو ما يوفر الوقت والجهد على العملاء ويجعل العلامة التجارية خيارهم الأول.

التواصل مع العملاء:

الموقع الإلكتروني هو قناة تواصل هامة مع العملاء من خلال ما كن نشره من محتوى جذاب لبث مختلف الرسائل التسويقية الفعالة.

خصص سمة مميزة لموقعك فقط مع “بلانز”

يتوقف نجاح المواقع الإلكترونية على وجود سمات مميزة لتتمكن من جذب العملاء بنجاح. وهو ما توفره لك شركة “بلانز” من خلال توفير ما يلي:

1. التصاميم الاحترافية

التصاميم هي أول ما يرى المستخدم من الموقع والتي تعبر عن جودة المحتوى المقدم وغيرها من محتويات الموقع والتي تعبر عما تقدمه العلامة التجارية من منتجات. أو خدمات، لذا تقدم لك بلانز التصميمات الاحترافية التي نتغبر عن العلامة التجارية وقيمها لتتمكن من جذب العملاء بنجاح.

2. التنقل بسلاسة داخل الموقع

التنقل السهل بين صفحات الموقع هو الأساس الذي يتوقف عليه تصفح الموقع من عدمه. لذا يتم العمل على إيضاح مختلف عناصر الموقع والتبويبات في تسلسل معين. ليتمكن المستخدم من العثور عليها بسهولة والتنقل بين محتويات الموقع بسلاسة ليتم قضاء أكبر قدر ممكن في تصفح الموقع.

3. المحتوى الجذاب

المحتوى هو عنصر أساسي يتوقف عليه نجاح الموقع في تحقيق الأهداف التسويقية للعلامة التجارية. لأنه يعبر عن قيم العلامة التجارية وتبث الرسائل التسويقية لجذب. وحث العملاء على إتمام عمليات الشراء. لذا نعمل في “بلانز” على توفير محتوى المواقع الجذاب بمختلف أنواعه.

بادر الآن بالتواصل مع “بلانز” واضمن تحقيق أهدافك التسويقية بنجاح عبر مجموعة من الخدمات المميزة. والتي يقدمها فريق من الخبراء في المجال.

تواصل معنا الأن من خلال رقم الهاتف (+20)01007168456 أو راسلنا عبر الواتساب أو البريد الالكتروني info@content-plans.com.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.