أفضل شركة سيو في الرياض تساعدك لوضع خطة في تصدر موقعك

عند البحث داخل محركات جوجل تجد أن الثلاث النتائج الأولى التي تتصدر محركات البحث تكون بسبب الإعلانات وتحصل على ما يقرب من 50% من عدد الزوار والنقرات، ويدفع أصحاب الشركات العديد من الأموال من أجل تصدر النتائج تلك النتائج الأولى، والحصول على العديد من الزوار وهي بمثابة ترويج مدفوع الأجر.

كما أوضحت الدراسات أن النتيجة التي تظهر بعد الإعلانات تحصل على النصف الآخر من حصة النقرات والزوار، حيث أنها تحصل على 50 % أيضا من نسبة الزوار. ولكن الفرق بينهما أنها غير مدفوعة الأجر، هو ما يعمل المحتوى القيم الذي تقدمه وفقا لمعايير الـ SEO، هو ما جعلك تحصل على تلك النسبة، وهذا ما يمكن أن تقدمة لك أفضل شركة سيو في الرياض. بأرخص الأسعار وتحت إشراف فريق عمل احترافي.

خدمات السيو SEO:

كل ما عليك فعله هو اختيار متخصص ال SEO. الذي يمكنك من تحقيق الأهداف التي تبحث عنها، وبمجرد اختيارك ” بلانز” أفضل شركة سيو في الرياض. زال كل ذلك عن كاهلك وأصبح ذلك هو مهمة متخصص السيو حيث يبدأ في التفكير في الخدمات التي من الممكن أن يقدمها لك على النحو التالي بكل بساطة:

1- دراسة المنتج أو الخدمة الخاصة بك:

حتي تتمكن من الترويج الجيد للمنتج في الدول العربية. يجب عليك أن تقوم أولا بدراسة متعمقة وكافية لكافة الجوانب، حتى تتمكن من معرفة نقاط القوة لدى المنتج الذي تمتلكه و تتمكن من استغلالها بالشكل الجيد حتى تجذب إليك المستهلك العربي. وجعله يقتنع بالمنتج وإتخاذ القرار الشرائي أو إستخدام المنتج.

2- دراسة وتحليل المنافسين:

دراسة المنافس وبالأخص المنافيسن في مدينه الرياض. تمكنك من معرفة الضربات التي من الممكن أن يوجهها لك في أي لحظة، وكذلك معرف السلوك التسويقي لهم داخل الأسواق العربية والخارجية. ومعرفة الرسائل التسويقيه المتبعة في جذب المستهلك وإمكانية التطوير بها وتقديم كل ما هو جديد، بمساعدة أفضل شركة سيو في الرياض.

3- دراسة الجمهور المستهدف:

يجب عليك بناء علاقة قوية مع الجمهور المستهدف حتى تتمكن من تبادل الآراء والأفكار المختلفة وإمكانية نقل وترويج المنتج الخاص بك، وإقناعه بمدى احتياجه لإستخدام الخدمة المقدمة أو اقتناء السلعة.

4- اختيار الكلمات المفتاحية:

جميع الخطوات السابقة تمكنك من معرفة أهم الكلمات المفتاحية التي يجب عليك أن تستهدفها من أجل تحقيق أكبر عدد من الزوار على الموقع الإلكتروني الخاص بك. والحصول على نسبة عالية من النقرات على صفحتك على الإنترنت. ومعرفة الكلمات البحثية التي يستهدفها الزوار أو الجمهور ويتم تحديدها من خلال دراسة السلوك الاستهلاكي للشريحة الجمهورية المستهدفة.

5- هيكلة الصفحة الداخلية:

والتأكد من أرشفة الصفحة الخاصة من قبل خوارزميات جوجل، حتى تتمكن من الظهور في النتائج البحثية. بمساعدة فريق أحترافي داخل “بلانز” أفضل شركة سيو في الرياض.

6- المحتوي المقدم:

يأتي الأن الدور الأهم، حيث يقوم متخصص السيو بعمل بلورة لجميع الخطوات السابقة. وصياغة محتوى إلكتروني يتناسب مع معايير السيو وإخراجه محتوى إلكتروني. قيم يحتوي على جميع المعلومات حول شركتك ومن دورة إقناع المستهلك بأهمية الخدمة التي تقدمها.

7- الباك لينك:

إمكانية توافر خدمة الروابط الخلفية في الموقع الخاص بك، تزيد من فرصة ظهورك في محركات البحث. والعمل على اجتذاب أكبر عدد من الزوار إلى صفحتك الخاصة على مواقع الإنترنت. وبذلك تعمل على تعزيز وزيادة قوة الموقع بشكل أكبر.

لا تتردد في التواصل الآن مع أفضل شركة سيو في الرياض، شركة بلانز، للاستفادة من خدمات السيو وتحسين محركات البحث.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.