أشهر 6 أنواع للمحتوى التسويقي تستخدمها “بلانز”

المحتوى التسويقي من أكثر الطرق الفعالة التي يمكن من خلالها الترويج الجيد للعلامات التجارية وذلك لأن المحتوى من أفضل الطرق التسويقية على الإطلاق حيث يقضي الناس معظم أوقاتهم في تصفح المحتوى الجذاب والملائم لكل فئة مستهدفة، يتضمن المحتوى العديد من عوامل الجذب. التي يمكن من خلالها الوصول لأكبر عدد من الفئة المستهدفة وهو ما نوفره في “بلانز” شركة كتابة محتوى تسويقي من عدة أنواع للمحتوى التسويقي الذي يمكن من خلاله تعزيز العلامة التجارية في أذهان الفئة المستهدفة كما يمكن من خلاله تحقيق مختلف الأهداف التسويقية.

ما أهمية المحتوى التسويقي؟

التسويق هو الأساس للترويج الجيد للعلامة التجارية والمحتوى هو رائد التسويق في العصر الحديث. حيث يمكن من خلاله تحقيق المبيعات المطلوبة كما يعمل على:

اكتساب ثقة العملاء:

يمكنك المحتوى الجذاب من اكتساب ثقة العملاء. حيث يعزز من قيم العلامة التجارية ومميزاتها كما أن المحتوى الجيد يترك انطباع قوي في أذهان العملاء.

زيادة الوصول لأكبر عدد من الفئة المستهدفة:

يتسم المحتوى بإمكانية المشاركة التي تزيد من نسبة الوصول لأكبر عدد من الفئة المستهدفة وبالتالي تزداد القاعدة الجماهرية للعلامة التجارية، حيث يمكنك المحتوى الجذاب من الانتشار السريع في كافة المنصات المختلفة.

ضمان تصدر محركات البحث:

يعد المحتوى الجيد وذا القيمة المرتفعة للفئة المستهدفة من أهم العوامل التي يمكن من خلالها رفع تصنيف موقعك الإلكتروني لتظهر في نتائج البحث الأولى والبقاء في تلك الصدارة التي تتيح لك الوصول لأكبر عدد من الجمهور المستهدف وتعريفهم بالعلامة التجارية وما تقدمه من منتجات وخدمات ومميزاتها التي تحثهم على اتخاذ القرارات الشرائية.

التواجد المستمر على منصات الإلكترونية:

يمتاز المحتوى بالتواجد على شبكات الانترنت مما يتيح لك التواصل باستمرار مع العملاء والرد على استفساراتهم بشكل مستمر مما يمكنك من اكتساب رضاهم.

قناة تواصل فعالة:

يمكنك المحتوى التسويقي بمختلف أشكاله من إيصال وبث الرسائل التسويقية بشكل جذاب والتي تحث العملاء على اتخاذ قرارات معينة.

أشهر 6 أنواع للمحتوى التسويقي تستخدمها “بلانز”

شركة ” بلانز” هي شركة رائدة في مجال التسويق الإلكتروني والتي تعمل على تحقيق مختلف الأهداف التسويقية من خلال عدة أنواع من المحتوى التسويقي والتي تشمل ما يلي:

1. الفيديوهات

تعتبر الفيديوهات من أكثر الطرق التسويقية الفعالة. التي يمكن من خلالها الوصول لأكبر عدد من الفئة المستهدفة للعلامة التجارية، وذلك لأن الفيديوهات تتضمن كافة عوامل الجذب من مؤثرات صوتية وبصرية بالإضافة إلى المحتوى الذي يقدم قيمة للفئة المستهدفة. والذي يضمن متابعة العديد من العملاء لك.

2. المقالات

تعتبر المقالات من أقدم أنواع المحتوى وأكثرها انتشارًا على الرغم من الانتشار الكبير للفيديوهات وجمهورها الواسع فمازال المحتوى واحد من أهم الأنواع الواجب توافرها لأنها تحظى باهتمام الكثير من العملاء ويسهل انتشارها في حالة توافر المحتوى الجذاب والذي يعزز القيم الخاصة بالعلامة التجارية في أذهان العملاء.

3. الانفوجرافيك

يعد الانفوجرافيك من أكثر طرق المحتوى انتشارًا حيث يمكن من خلاله تقديم المعلومات بطريقة جذابة ويسهل فهمها من قبل العديد وذلك لأن الانفوجرافيك يقدم الرسائل التسويقية المختلفة بطريقة جذابة وغير اعتيادية ليسهل انتشارها على نطاق واسع كما تنشر الوعي بالعلامة التجارية.

4. الرسوم البيانية

تعد الرسومات البيانية من أكثر الطرق المستخدمة والتي يمكن أن توصل المعلومات بشكل أبسط وخاصة المعلومات الحسابية المعقدة. كما أنها تعطي انطباع لدى العملاء عما تقدمه العلامة التجارية من خدمات ومنتجات.

5. الكتب الإلكترونية

تعمل الكتب الإلكترونية كأداة فعالة يمكن من خلالها اكتساب ثقة العملاء من خلال ما تقدمه من معلومات جيدة وقيمة للعملاء واهتماماتهم. وبالتالي يمكنك اكتساب المزيد من العملاء المحتملين لعلامتك التجارية.

6. المحتوى الصوتي

يعد المحتوى الصوتي من أكثر الطرق الرائجة في الآونة الأخيرة. التي يمكن من خلالها جذب العملاء حيث يتجه العديد من الجمهور للاستماع للبودكاست كونه متوافر في كل وقت ويمكن الاستماع له في حين القيام بنشاطات أخرى. حيث يمكن أن يتضمن المحتوى الصوتي المواضيع المتعلقة بمجال العلامة ليطلع العملاء على مختلف المعلومات في ذلك المجال.

بادر الآن بالتواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى تسويقي الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني. واضمن الترويج الجيد لعلامتك التجارية عبر مجموعة من خدماتنا المميزة.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.