“بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في مصر

“التسويق عبر المحتوى هو ممارسة استخدام المحتوى ذي الصلة لتوفير قيمة للجمهور المستهدف بهدف تنمية نشاط تجاري”، ولهذا تساعدك أفضل شركة كتابة محتوى في مصر على كتابة محتوى تسويقي متوافق مع معايير السيو.

معايير كتابة محتوى تسويقي من أفضل شركة كتابة محتوى في مصر:

  • “المحتوى ذو الصلة”

أولاً: يجب أن يكون المحتوى الذي تنشئه ملائمًا – لكل من جمهورك وعملك-  هذا لا يعني أن المحتوى الذي تنشئه يجب أن يركز عليك باستمرار، ولكن يجب أن يرتبط بطريقة ما بنشاطك التجاري واحتياجات جمهورك.

  • “تقديم قيمة”

يجب أن يكون المحتوى الذي تقدمه مفيدًا للأشخاص الذين يقرؤونه، قد تظن أن هذا لا معنى، ولكن من المفيد فعليًا أن تضع ذلك في اعتبارك، يمكن أن تكون التحديثات على ممارسات عملك مفيدة لبعض الأشخاص، ولكن حجر الزاوية في تسويق المحتوى هو حل المشكلات، يجب أن يوفر المحتوى الخاص بك قيمة استنادًا إلى المشاكل التي يواجهها عملاؤك وليس فقط ما يفعله نشاطك التجاري.

  • “إلى جمهور مستهدف”

التسويق عبر الإنترنت يكون أكثر فاعلية مع التركيز على الفئة المستهدفة ليس للجميع، فعندما تتمكن من التغلب على مشكلات جمهور محدد فمن السهل بناء الثقة وإنشاء محتوى مقنع.

  • “بهدف تنمية نشاط تجاري”

في التسويق بالمحتوى للشركات الصغيرة، من المهم ألا تغفل الهدف النهائي: وهو تنمية نشاطك التجاري، خاصة في مجال التسويق عبر الإنترنت، يمكن أن تكون معرفة عدد الأشخاص الذين يزورون موقعك الإلكتروني أمرًا مهمًا – ولكن من المهم أيضًا ربط هذا المقياس بهدفك الأكبر المتمثل في إنشاء نشاط تجاري أثناء تتبعك لمقاييس التسويق للمحتوى، من المهم التأكد من أنك تعمل نحو هدف تنمية نشاطك التجاري الصغير من خلال تسويق المحتوى

ما الفرق بين التسويق بالمحتوى والتسويق التقليدي؟

يهدف التسويق التقليدي إلى إقناع الناس بإجراء عملية شراء، للحصول على البيع على الفور، وهو تطبيق لتكنيكيات واستراتيجيات تهدف الى زيادة مبيعات نشاط تجاري من خلال المبيعات المباشرة، على الرغم من صحة ذلك لتسويق المحتوى من بعض النواحي، إلا أن التسويق بالمحتوى مختلف تمامًا، وبدلاً من الترويج لفوائد منتج أو خدمة أو شركة، فإن التسويق عبر المحتوى يركز على حل المشكلات.

المنطق بسيط: إذا قمت بحل مشاكل الناس، فأنت تبني ثقة وعلاقة طويلة الأمد، عندما يحين وقت اتخاذ قرار الشراء، سيتجهون إلى الأشخاص الذين كانوا يساعدون في مشاكلهم منذ البداية هذا هو السبب في عمل تسويق المحتوى.

ما هي فوائد تسويق المحتوى؟

بالطبع الهدف النهائي لتسويق المحتوى هو “تنمية الأعمال”

في سياق الوصول إلى هذا الهدف، هناك بعض الفوائد الأخرى التي يمكن أن تساعد في تسويق المحتوى لأصحاب الأعمال الصغيرة:

  • بناء الوعي بالعلامة التجارية لعملك.
  • زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.
  • بناء صلة على وسائل التفاعل الاجتماعي.
  • زيادة المبيعات.
  • أخيرًا يُعد التسويق عبر المحتوى أداة فعالة لأنه يرفع بشكل أساسي صورة نشاطك التجاري، من خلال إنشاء محتوى ذي صلة وقيم لجمهور مستهدف محدد باستمرار، يمكنك أن تصبح معروفًا كخبير في مساحتك الخاصة.

شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في مصر هي اسم موثوق به في إثراء المحتوى العربي، حيث يدير “بلانز” نخبة من المتخصصين والخبراء من ذوي الخبرة الواسعة في المجالات ذات الصلة، اطلب الآن خدمة كتابة محتوى تسويقي من” بلانز” وتمتع بخدمات مميزة واحترافية بلا حدود.

 



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن