معايير اختيار أفضل كاتب محتوى في مصر

مع ما يشهده عصرنا من تطور في مجال التسويق الإلكتروني والثورة التكنولوجية الحديثة، أصبحت كتابة المحتوى واحدة من أهم السبل التسويقية والدعائية للمنظمات، ولا تستطيع أي شركة أو مؤسسة الترويج للمنتجات التي تُقدمها إلا في وجود محتوى تسويقي، لذلك من الضروري أن يكون لكل مؤسسة أو شركة محتوى مُميز من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة، فإذا كنت تبحث عن أفضل كاتب محتوى في مصر فإن  الخيار الأنسب لك هو اختيار شركة “بلانز” الشركة الرائدة في كتابة المحتوى، ومن هنا وجب التطرق إلى معايير اختيار كاتب محتوى مُميز.

تعرفوا على معايير اختيار أفضل كاتب محتوى في مصر :

بين كاتب روائي وكاتب إعلانات يضيع البعض، فقد يعتقد الأفراد أن الشخص الناجح في كتابة الاسكربت الخاص بالإعلانات من الضروري أن يكون ناجحا في كتابة الروايات، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ لأن الشخص الناجح في كتابة الإعلانات من المحتمل أن لا ينجح في امتلاك حقوق الرواية الخاصة، ولأن  المحتوى هو الأداة الفعالة التي تعتمد عليها الشركات والمؤسسات في تحسين محركات البحث، وبناء أكبر قاعدة من العملاء والمستخدمين والتعرف على احتياجاتهم والتفاعل معه، ومن هنا لابد من توضيح معايير اختيار أفضل كاتب محتوى في مصر:

  1. يتمتع أفضل كاتب داخل شركة “بلانز” بأنه يُجيد الكتابة بشتى  أنواعها؛ لأن كل نوع من أنواع الكتابة وله أسلوبه الخاص بهِ، سواء أن كانت مقالات طبية، أو قانونية، أو اقتصادية………..الخ.
  2. الإبداع في اختيار الكلمات والعناوين، وتوليد الأفكار المُميزة الخاصة بالدلالية والتنافسية ذات القيمة العالية التي تُفيد الموضع الذي تتم الكتابة من أجله، ليس هذا فقط بل أيضًا يتم استخدام الكلمات المُفتاحية التي تتعرف عليها مُحركات البحث بشكل مُناسب.
  3. كاتب المحتوى داخل شركة “بلانز” مُلم لكافة القواعد والأساليب النحوية والإملائية، يُمكنك من إنتاج محتوى إبداعي خالي من العيوب، تم إعداده وكتابته بشكل احترافي ومُميز.
  4. ليس هذه فقط بل أيضاُ يتم  تحديد الأسلوب واللغة بناءً على الجمهور المُستهدف، لأنه ليس من المعقول أن يتم الكتابة بأسلوب مُعقد، لذلك لابد من الكتابة بأسلوب بسيط وجذاب يتمكن الجميع من فهمه واستيعابه.
  5. وتتم كتابة المحتوى بأسلوب التحرير الذي يؤثر على المستخدمين الذين يقومون بزيارة الموقع الخاصة بالمؤسسة التي تمتلكها على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل جذب متابعين جدد، وزيارة عدد الزيارات والمُشاهدات،
  6. الكتابة بأسلوب مُقنع لأن لكل  مؤسسه ولها أهدافها، وكل موقع يسعى لدفع المُتصفح لإتخاذ خطوة مُعينة إما لشراء مُنتج، أو الضغط على رابطة مُعينة…..الخ،
  7. كتابة محتوى أصلي غير منسوخ لأن المحتوى المنسوخ أمر سيء للغاية.
  8. التعامل مع برنامج الـ word من أهم العوامل التي يتوقف عليها اختيار أفضل كاتب محتوى، ليس هذا فقط بل أيضاً لأبد أن يكون محترف كتابة المحتوى على دراية وعلم بقواعد، وأدوات الSEOحتى يتمكن من تقديم محتوى متوافق مع محركات البحث.
  9. فضلاً عن ضرورة تعامله مع وسائل التواصل الاجتماعي والاستغلال الأمثل للسوشيال ميديا التي تُعد من أهم العوامل التي يجب تواجدها لدى كاتب المحتوى المُتميز حتى يتمكن من معرفة أي نوع من المحتوى الذي يناسب هذه الوسيلة ولا يناسب وسيلة أخرى من وسائل التواصل الاجتماعي.
  10. عدم الخروج عن نطاق الفكرة المطروحة عند كتابة كل فقرة من فقرات المحتوى، فلابد من الالتزام بالكتابة عن الفكرة المطروحة دون الخروج عن النص، تجنبًا لانقطاع التسلسل وعدم الربط بين الجمل وبعضها لأنه في هذه الحالة سوف تظهر مًشكلة الجميع في غنى عنها.

الخلاصة:

المقالات التسويقية هي أسرع طريقة لرفع مرتبة موقعك أو متجرك الإلكتروني في محركات البحث، وتجعل المستخدم يبقي عبر موقعك لفترات أطول رغبة في معرفة شيئاً جديداً، حيث أن المستخدم يحب دائماً قراءة الإرشادات أو تعلم طرق جديدة عن كيفية عمل أمر ما، كما أنها تزيد من زوار الموقع وتؤثر بشكل إيجابي، بالإضافة إلى إنها تساهم في إثراء المحتوى المتعلق بموقعك، وتعطي المستخدم انطباعا إيجابياً وثقة أكبر في منتجاتك أو خدماتك، وبعد كل هذا إذا أردت الحصول على  محتوى تسويق مُميز تواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في الوطن العربي.



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن