معايير اختيار أفضل كاتب محتوى في مصر

معايير اختيار أفضل كاتب محتوى في مصر، مع ما يشهده عصرنا من تطور في مجال التسويق الإلكتروني والثورة التكنولوجية الحديثة، أصبحت كتابة المحتوى واحدة من أهم السبل التسويقية والدعائية للمنظمات، ولا تستطيع أي شركة أو مؤسسة الترويج للمنتجات التي تُقدمها إلا في وجود محتوى تسويقي، لذلك من الضروري أن يكون لكل مؤسسة أو شركة محتوى مُميز من أجل الوصول إلى الأهداف المنشودة، فإذا كنت تبحث عن أفضل كاتب محتوى في مصر فإن  الخيار الأنسب لك هو اختيار شركة “بلانز” الشركة الرائدة في كتابة المحتوى، ومن هنا وجب التطرق إلى معايير اختيار كاتب محتوى مُميز.

تعرفوا على معايير اختيار أفضل كاتب محتوى في مصر:

بين كاتب روائي وكاتب إعلانات يضيع البعض، فقد يعتقد الأفراد أن الشخص الناجح في كتابة الاسكربت الخاص بالإعلانات من الضروري أن يكون ناجحا في كتابة الروايات، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ لأن الشخص الناجح في كتابة الإعلانات من المحتمل أن لا ينجح في امتلاك حقوق الرواية الخاصة، ولأن المحتوى هو الأداة الفعالة التي تعتمد عليها الشركات والمؤسسات في تحسين محركات البحث، وبناء أكبر قاعدة من العملاء والمستخدمين والتعرف على احتياجاتهم والتفاعل معه، ومن هنا لابد من توضيح معايير اختيار أفضل كاتب محتوى في مصر:

إتقان جميع أنواع الكتابة:

يتمتع أفضل كاتب داخل شركة “بلانز” بأنه يُجيد الكتابة بشتى أنواعها. لأن كل نوع من أنواع الكتابة وله أسلوبه الخاص بهِ، سواء أن كانت مقالات طبية، أو قانونية، أو اقتصادية.

اختيار الكلمات والعناوين الإبداعية:

الإبداع في اختيار الكلمات والعناوين. وتوليد الأفكار المُميزة الخاصة بالدلالية والتنافسية ذات القيمة العالية التي تُفيد الموضع الذي تتم الكتابة من أجله. ليس هذا فقط بل أيضًا يتم استخدام الكلمات المُفتاحية التي تتعرف عليها مُحركات البحث بشكل مُناسب.

معرفة بكافة قواعد وأساليب الكتابة:

كاتب المحتوى داخل شركة “بلانز” مُلم لكافة القواعد والأساليب النحوية والإملائية. يُمكنك من إنتاج محتوى إبداعي خالي من العيوب، تم إعداده وكتابته بشكل إحترافي ومُميز.

تحديد لغة الكتابة:

ليس هذه فقط بل أيضًا يتم  تحديد الأسلوب واللغة بناءً على الجمهور المُستهدف. لأنه ليس من المعقول أن يتم الكتابة بأسلوب مُعقد. لذلك لابد من الكتابة بأسلوب بسيط وجذاب يتمكن الجميع من فهمه واستيعابه.

وتتم كتابة المحتوى بأسلوب التحرير الذي يؤثر على المستخدمين الذين يقومون بزيارة الموقع الخاص بالمؤسسة التي تمتلكها على مواقع التواصل الاجتماعي. من أجل جذب متابعين جدد، وزيارة عدد الزيارات والمُشاهدات.

الكتابة بأسلوب مُقنع لأن كل مؤسسة ولها أهدافها. وكل موقع يسعى لدفع المُتصفح لإتخاذ خطوة مُعينة إما لشراء مُنتج. أو الضغط على رابطة مُعينة..الخ.

كتابة محتوى أصلي:

غير منسوخ لأن المحتوى المنسوخ أمر سيء للغاية.

قواعد السيو SEO:

التعامل مع برنامج الـ word من أهم العوامل التي يتوقف عليها اختيار أفضل كاتب محتوى. ليس هذا فقط بل أيضًا لأبد أن يكون محترف كتابة المحتوى على دراية وعلم بقواعد. وأدوات الSEOحتى يتمكن من تقديم محتوى متوافق مع محركات البحث.

فضلاً عن ضرورة تعامله مع وسائل التواصل الاجتماعي والاستغلال الأمثل للسوشيال ميديا التي تُعد من أهم العوامل التي يجب تواجدها لدى كاتب المحتوى المُتميز. حتى يتمكن من معرفة أي نوع من المحتوى الذي يناسب هذه الوسيلة ولا يناسب وسيلة أخرى من وسائل التواصل الاجتماعي.

عدم الخروج عن نطاق الفكرة المطروحة عند كتابة كل فقرة من فقرات المحتوى. فلابد من الالتزام بالكتابة عن الفكرة المطروحة دون الخروج عن النص. تجنبًا لانقطاع التسلسل وعدم الربط بين الجمل وبعضها لأنه في هذه الحالة سوف تظهر مًشكلة الجميع في غنى عنها.

الخلاصة:

المقالات التسويقية هي أسرع طريقة لرفع مرتبة موقعك أو متجرك الإلكتروني في محركات البحث، وتجعل المستخدم يبقي عبر موقعك لفترات أطول رغبة في معرفة شيئًا جديدًا. حيث أن المستخدم يحب دائمًا قراءة الإرشادات أو تعلم طرق جديدة عن كيفية عمل أمر ما. كما أنها تزيد من زوار الموقع وتؤثر بشكل إيجابي، بالإضافة إلى إنها تساهم في إثراء المحتوى المتعلق بموقعك، وتعطي المستخدم انطباعا إيجابياً وثقة أكبر في منتجاتك أو خدماتك. وبعد كل هذا إذا أردت الحصول على محتوى تسويق مُميز تواصل مع شركة “بلانز” أفضل شركة كتابة محتوى في الوطن العربي.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

ما معايير كتابة محتوى تسويقي ناجح؟

أدت زيادة المنتجات المطروحة في الأسواق لزيادة المنافسة بين الشركات وتغير سلوك العملاء بالبحث عن تجربة مستخدم مميزة تحتوي على المعلومات المرادة وتشعرهم بالتميز والتي

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.