تعرف على أفضل شركة كتابة محتوى اعلاني

ماهي أفضل شركة كتابة محتوى اعلاني؟

شركة بلانز لكتابة المحتوى العربي هي الأفضل هذا إذا ما كنت تبحث عن أفضل الشركات التي بإمكانها مساعدتك في هذا المهمة من خلال كتابة محتوى إعلاني يحقق الأهداف المرجوة منه، مكتوب باحترافية عالية وقادر على إقناع وجذب المستهلكين إلى موقعك، أما إذا كنت تبحث عن أهم خطوات كتابة محتوى اعلاني يخاطب الجمهور المستهدف فإليك هذا المقال.

اربع خطوات لـــ كتابة محتوى اعلاني:

  • البحث وتوليد الأفكار

من السهل الغوص مباشرة في العصف الذهني وتوليد الأفكار وفي بعض الأحيان يمكن أن ينجح ذلك، ومع ذلك فإننا نوصي دائمًا بفترة من البحث في صناعة ما قبل هذا الأمر حتى يتسنى لك التعرف على ما تم القيام به من قبل وما الذي نجح وما لم يحدث، هذا يمكن أن يعني أنك تذهب إلى قسم العصف الذهني المجهز بشكل أفضل لتوليد الأفكار التي قد تنجح.

أحد الأشياء التي يجب الإشارة إليها في هذه المرحلة هو أنه يجب ألا تضع نفسك تحت الضغط من أجل التوصل إلى فكرة جديدة تمامًا، إنه أمر رائع إذا استطعت ، لكن الواقع هو أنه من غير المحتمل أن يكون شيء ما قد حدث من قبل بشكل أو بآخر. لذلك يجب أن لا تضع هذا الضغط على نفسك.

  • “الفكرة ليست أكثر أو أقل من مزيج جديد من العناصر القديمة”،

لذلك  يبحث جزء كبير من التفكير وراء عمليتنا عن الإلهام فيما فعله الآخرون ويسألون أنفسنا عما إذا كنا نستطيع القيام بذلك بشكل أفضل قليلاً أو بشكل مختلف قليلاً، بالتأكيد لا ينبغي القول عليك محاولة التوصل إلى أفكار جديدة تمامًا ، لكن لا تدع الفكرة تسقط على جانب الطريق لمجرد أنها قد تم تنفيذها من قبل.

  • اجعل من السهل تذكرها

يجب أن يلتزم المحتوى الخاص بك في ذهن القارئ. لا ينبغي أن تعتمد المعلومات فقط على سرد وظائف وخصائص منتجك أو خدمتك. لا ترغب فقط في تحديد البيانات – الحقائق والأرقام الخاصة بكل ذلك – ولكن تكون غنية بالمعلومات بطريقة مثيرة للاهتمام، كيف نفعل ذلك؟ بدلاً من سرد الأرقام والمعلومات، قم بإنشاء قصص حول الاستخدام الفعلي لمنتجك أو خدمتك، تحدث عن الكيفية التي تمكنت بها الشركات الأخرى من استخدام خدمتك بطريقة تحويلية – قارن بين منتجك أو خدمتك بمنتج المنافس واشرح لماذا أنت أفضل.

  • اجعله بسيط وقيم

نظرًا لأنك تتحدث إلى نشاط تجاري فيجب أن تجعل المحتوى سهل القراءة،  لدى رجل الأعمال وقت أقل في تصفح صفحات المعلومات – في حين أن العميل قد يقرأ الأشياء للمتعة ؛ لذا يجب أن يكون المحتوى متاحًا بسرعة وسهولة في القراءة – من دقيقة إلى ثلاث دقائق هو الطول المثالي للمحتوى الخاص بك، تريد أيضًا أن يستخدم أسلوب المحادثة ويتضمن صورًا تجعل المعلومات أسهل في الفهم، استخدم خطوطًا مختلفة لضمان قدرة الشخص على قياس المحتوى وستنتقل المعلومات الصحيحة إليه.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن يوفر كل منشور قيمة حتى عندما يكون المنشور عبارة عن قراءة قصيرة مدتها دقيقة واحدة، فإنه يتعين عليه توفير معلومات جديدة للقارئ،  لا تريد أن يقرأها الشخص ويعتقد أنه يضيع دقيقة واحدة فقط من وقته بدلاً من ذلك ، أضف المعلومات بطريقة تجعل القارئ يفكر في شيئين:

  1. أحتاج بالفعل إلى قراءة هذا” مما يعني أنك بحاجة إلى عناوين جذابة تثير الفضول.
  2. كان ذلك ممتعًا وغنيًا بالمعلومات” في نهاية المنشور ، مما يجعل الشخص يرغب في معرفة المزيد حول عملك التجاري.

الآن يمكنك إضافة قيمة أيضًا عن طريق توفير الوصول إلى المعلومات أو الموارد، إذا كانت هذه في شكل “دعوة إلى العمل”  يمكنك إشراك القارئ بشكل أكبر في عملك،

  • إنشاء محتوى لجمهورك

ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أن المحتوى احترافي ويتحدث إلى جمهور محترف، لا تريد أن تجعل المحتوى الخاص بك مليئًا بلغة معينة أو يصعب فهمه، ومع ذلك فأنت بحاجة إلى إنشاء محتوى مع وضع الجمهور في الاعتبار، لا تريد شرح المفاهيم التي سيعرفونها أو تعاملهم مثل الأطفال، كن على دراية بمعرفتهم وكفاءتهم المهنية وربطه بنبرة معلوماتك.

من الممكن البدء في إتقان كتابة محتوى اعلاني حسب:

  • البحث في جمهورك وكيف يمكنك التواصل معهم بشكل أفضل.
  • التحدث إلى شرائح مختلفة من جمهورك عن طريق إنشاء إعلانات مختلفة لكل مجموعة من المجموعات المستهدفة.
  • احترام المستهلك من خلال التواصل معهم.
  • البحث عن منافسيك حتى تتمكن من التميز والحفاظ على تقدمك خطوة واحدة.
  • تجاوز توقعات المشاهدين ولكن لا تعد بما لا تستطيع تقديمه.
  • أبقها مختصرة و لطيفة.
  • دائما اختبار إعلاناتك.

اطلب الآن كتابة محتوى اعلاني من أفضل شركة كتابة محتوى وتمتع بأفضل الخدمات والعروض الحصرية



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن