“بلانز ” لـــــ كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو

Share on facebook
Share on twitter

هل سألت نفسك من قبل عن الشروط التي يجب وضعها في الاعتبار لكي تكون مقالات موقعك متوافقة مع ، وماهي الطريقة الصحيحة لـ كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو ؟

في البداية يجب أن تلم بالمعرفة الكاملة عن أهمية أن يكون محتوي موقعك متوافق مع السيو ، فهذا يعني تهيئة المحتوي من أجل عرضه في محركات البحث بشكل مميز وجذاب لكي يتم أرشفة موقعك أو مدونتك علي محركات البحث مثل جوجل، وعلي الرغم من أهمية المحتوى للتصدر في جوجل ولكن يضع بعض المسوقين جل اهتماهم بالسيو ويتناسوا جودة المحتوى وهو ما يأثر بالسلب على أرشفة الموقع ولكن يجب عليك أن تفكر في زوارك ويجب الحرص علي كتابة محتوي مفيد لهم.

لأنك تكتب للناس الذي تقرأ مقالك وليس لمحركات البحث ولذلك عزيزي القارئ إذا كان موقعك جديد فمن المؤكد أنك تريد الحصول علي ترتيب وظهور جيد في نتائج البحث وإذا أردت ذلك يجب عليك الاهتمام بالمحتوي الذي تقدمه حتي يكون مصدر خارجي يعزز من مصداقية موقعك، ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم بعض النصائح الذي تساعدكم في كتابة مقال متوافق مع السيو.

في هذه المقالة سوف تتعلم 9 نصائح لـ كتابة محتوى سيو فعال استخدم هذه النصائح التسعة لتحسين استراتيجية تحسين محرك البحث الخاص بك.

تعطي محركات بحث Google أهمية كبيرة لعنوان مقالاتك أو مدوناتك وبالتالي  يعد وجود عبارة الكلمات الرئيسية في العنوان جزءًا مهمًا في إنشاء محتوى مُحسّن لمحركات البحث بالإضافة إلى ذلك  لجذب انتباه القراء  استخدم الأرقام الفردية في عنوانك

  • استخدم عبارة الكلمات الرئيسية في العناوين الفرعية

من المفيد لكل من القراء وترتيب Google الخاص بك عندما تقسم مقالتك إلى عناوين فرعية، يقدر القراء ذلك لأن العناوين الفرعية تساعدهم على قراءة مقالك بسهولة إذا تمكن القارئ من العثور على العنوان الفرعي الذي يحتاجه بشدة، محركات بحث Google تعجبهم لأنها تفحص مقالك أيضًا بحثًا عن عناوين فرعية، استنادًا إلى الكلمات والعبارات الواردة في عناوينك الفرعية سيصنف بحث Google مقالك.

  • تعزيز المحتوى الخاص بك:

يعد تسويق المحتوى الخاص بك، والتأكد من أن جمهورك المستهدف قادرًا على العثور على المحتوى الخاص بك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات التواصل الاجتماعي المختلفة جانبًا مهمًا في تحسين محركات البحث إنشاء عناوين الصفحات، تساعد العناوين المستندة إلى الكلمات الرئيسية في إنشاء سمة الصفحة واتجاه كلماتك الرئيسية.

  • اختبار وقياس

تحليل تصنيفات محرك البحث وحركة المرور على شبكة الإنترنت تحدد مدى فعالية البرامج التي قمت بتنفيذها، بما في ذلك تقييم أداء الكلمات الرئيسية الفردية، اختبار نتائج التغييرات والحفاظ على تتبع التغييرات في جدول بيانات Excel أو أي شيء آخر.

تطوير ملفات Sitemap جديدة لـ Google و Bing. اجعل من السهل على محركات البحث فهرسة موقع الويب الخاص بك، قم بإنشاء إصدارات XML و HTML. إصدار HTML هو الخطوة الأولى، يمكن تقديم خرائط مواقع XML بسهولة عبر أدوات مشرفي المواقع من Google و Bing.

الخلاصة :

في النهاية يجب التأكيد من احترام معايير السيو لا يعني أبدا أن تكثر الكلمات المفتاحية أو أن تضع عنوان خادع بل يأتي من محتوى جيد يفيد العملاء أو مستخدمي موقعك ثم العنوان ثم الباك لينكس وأخيرا الكلمات المفتاحية.

اطلب الآن كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو من ” بلانز” وتمتع بأفضل الخدمات والعروض الحصرية.

احصل على عرض سعر

Share this post with your friends

Share on facebook
Facebook
Share on google
Google+
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن