“بلانز ” لـ كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو

هل سألت نفسك من قبل عن الشروط التي يجب وضعها في الاعتبار لكي تكون مقالات موقعك متوافقة مع ، وماهي الطريقة الصحيحة لـ كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو؟

في البداية يجب أن تلم بالمعرفة الكاملة عن أهمية أن يكون محتوي موقعك متوافق مع السيو. فهذا يعني تهيئة المحتوي من أجل عرضه في محركات البحث بشكل مميز وجذاب لكي يتم أرشفة موقعك أو مدونتك علي محركات البحث مثل جوجل، وعلي الرغم من أهمية المحتوى للتصدر في جوجل ولكن يضع بعض المسوقين جل اهتماهم بالسيو ويتناسوا جودة المحتوى وهو ما يأثر بالسلب على أرشفة الموقع. ولكن يجب عليك أن تفكر في زوارك ويجب الحرص علي كتابة محتوي مفيد لهم.

لأنك تكتب للناس الذي تقرأ مقالك وليس لمحركات البحث ولذلك عزيزي القارئ إذا كان موقعك جديد فمن المؤكد أنك تريد الحصول علي ترتيب وظهور جيد في نتائج البحث. وإذا أردت ذلك يجب عليك الاهتمام بالمحتوي الذي تقدمه حتي يكون مصدر خارجي يعزز من مصداقية موقعك. ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم بعض النصائح الذي تساعدكم في كتابة مقال متوافق مع السيو.

9 نصائح لكتابة محتوى سيو:

في هذه المقالة سوف تتعلم 9 نصائح لـ كتابة محتوى سيو فعال استخدم هذه النصائح التسعة لتحسين استراتيجية تحسين محرك البحث الخاص بك.

الكلمات الرئيسية في العنوان:

قم بتضمين الكلمات الرئيسية في العنوان لـ كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو. تعطي محركات بحث Google أهمية كبيرة لعنوان مقالاتك أو مدوناتك. وبالتالي  يعد وجود عبارة الكلمات الرئيسية في العنوان جزءًا مهمًا في إنشاء محتوى مُحسّن لمحركات البحث بالإضافة إلى ذلك  لجذب انتباه القراء استخدم الأرقام الفردية في عنوانك.

استخدم الكلمات الرئيسية في العناوين الفرعية:

من المفيد لكل من القراء وترتيب Google الخاص بك عندما تقسم مقالتك إلى عناوين فرعية، يقدر القراء ذلك لأن العناوين الفرعية تساعدهم على قراءة مقالك بسهولة إذا تمكن القارئ من العثور على العنوان الفرعي الذي يحتاجه بشدة. محركات بحث Google تعجبهم لأنها تفحص مقالك أيضًا بحثًا عن عناوين فرعية. استنادًا إلى الكلمات والعبارات الواردة في عناوينك الفرعية سيصنف بحث Google مقالك.

تعزيز المحتوى الخاص بك:

يعد تسويق المحتوى الخاص بك، والتأكد من أن جمهورك المستهدف قادرًا على العثور على المحتوى الخاص بك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات التواصل الاجتماعي المختلفة جانبًا مهمًا في تحسين محركات البحث إنشاء عناوين الصفحات. تساعد العناوين المستندة إلى الكلمات الرئيسية في إنشاء سمة الصفحة واتجاه كلماتك الرئيسية.

اختبار وقياس:

تحليل تصنيفات محرك البحث وحركة المرور على شبكة الإنترنت تحدد مدى فعالية البرامج التي قمت بتنفيذها، بما في ذلك تقييم أداء الكلمات الرئيسية الفردية. اختبار نتائج التغييرات والحفاظ على تتبع التغييرات في جدول بيانات Excel أو أي شيء آخر.

تطوير ملفات Sitemap جديدة لـ Google و Bing. اجعل من السهل على محركات البحث فهرسة موقع الويب الخاص بك، قم بإنشاء إصدارات XML و HTML. إصدار HTML هو الخطوة الأولى. يمكن تقديم خرائط مواقع XML بسهولة عبر أدوات مشرفي المواقع من Google و Bing.

الخلاصة:

في النهاية يجب التأكيد من احترام معايير السيو لا يعني أبدا أن تكثر الكلمات المفتاحية أو أن تضع عنوان خادع بل يأتي من محتوى جيد يفيد العملاء أو مستخدمي موقعك ثم العنوان ثم الباك لينكس وأخيرا الكلمات المفتاحية. اطلب الآن كتابة مقالات متوافقة مع معايير السيو من “بلانز” وتمتع بأفضل الخدمات والعروض الحصرية.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.