تعرف على أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر

انتشرت في الآونة الاخيرة شركات التسويق الالكتروني بكثرة، ولكن هل كل شركات التسويق علي قدر من الثقة و المصداقية التي تبحث عنها؟ بالطبع جميع العملاء تحتاج إلى شركة ذات ثقل وموثوق بها لتحقيق الهدف المطلوب منها، ففي عالم يعج بالمنافسين لا توجد به رحمة والكل يتكالب على جذب أكبر عدد من العملاء استطاعت شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر أن تشق طريقها. وأصبحت كيان احترافي في وقت قياسي حيث تقوم بدراسة احتياجات الشركات التسويقية ودراسة الأسواق والمنافسين. وتقدم شركة “بلانز” أفضل الدراسات حسب كل مجال وذلك حتى تحقق الأهداف التي تحددها الشركات للوصول الي الغاية من الخطط التسويقية. كذلك قدرتها على تلبية جميع متطلبات العملاء واعتمادها أفضل التقنيات والأساليب للوصول للعملاء المستهدفين بالإضافة لتكلفة معقولة ونتائج قوية من خلال تصدر النتائج الأولى من محركات البحث.

ما هي عناصر المزيج التسويقي Ps 4؟

بات مصطلح المزيج التسويقي 4Ps   من المصطلحات الأكثر شيوعا في مجال التسوق الحديث، ويعرف بأنه مجموعة العمليات والأدوات المتكاملة التي يعتمد عليها فريق التسويق في شركة “بلانز” من أجل إقناع المستهلك بالمنتج وضرورة شرائه، والوصول بالمنتج إلى الهدف التسويقي الذي وضع من أجله. وذلك بهدف تحقيق أرباحا مالية، وتعتمد الخطة التسويقية على الموازنة بين جميع عناصر المزيج التسويقي. لذلك تهتم شركة “بلانز” بتطوير استراتيجياتها التسويقية، وأيضا تهتم بدمج عناصر المزيج التسويقي، وذلك للحصول على نتائج مرتفعة لتسويق المنتج.

فيما يلي بعض أهم عناصر المزيج التسويقي:

المنتج:

يشير إلى خدمة أو فكرة ما يحتاجها المستهلك والتي يكون مستعدًا للدفع مقابلها. وهو الشيء الذي يمكن عرضه في السوق بغرض جذب الانتباه ليحقق قدر من الإشباع لحاجة أو رغبة يتضمن الأشياء المادية والخدمات والأماكن والأفكار.

السعر:

يعد وضع استراتيجية تسعير صحيحة أمرًا ضروريًا لنجاح المؤسسة، في كثير من الحالات هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على اختيار المستهلك. وبالتالي فإن السعر هو المبلغ الذي يتم فرضه على المنتج أو الخدمة. كذلك يعد تثبيت الأسعار جانب هام من جوانب التسويق، تتأثر قرارات التسعير الخاصة بشركة ما بالعوامل الداخلية والخارجية. وتختلف طرق تسعير المنتجات والخدمات باختلاف الشريحة المستهدفة من الزبائن وأسعار المنافسين والفوائد التي يحصل عليها الزبائن. ولاختيار طريقة التسعير المناسبة لـمشروعك ومنتجاتك عليك بدراسة السوق وأسعار المنافسين وحساب تكاليف الإنتاج والتشغيل وغيرها. ثم بعد ذلك اختيار طريقة التسعير المناسب من هذه الطرق.

الترويج:

الترويج هو رابط اتصال بين البائع والمشتري بغرض التأثير على قرارات الشراء لدى المشتري المحتمل أو إقناعه. تم تعريف الترويج على أنه تنسيق جميع الجهود التي يبذلها البائع لإنشاء قنوات للمعلومات من أجل بيع السلع والخدمات أو الترويج لفكرة ما. وهو مجموعة من الأنشطة التسويقية التي تقوم بها الشركة بإمداد المستهلك بالمعلومات عن المزايا الخاصة بسلعة أو خدمة او فكرة معينة وإثارة اهتمامه بها وإقناعه بقدرتها على إشباع احتياجاته بدرجة أفضل من غيرها من السلع، وعلى الرغم من أن الاتصال الضمني يحدث من خلال العناصر المختلفة للمزيج التسويقي. فإن معظم اتصالات المؤسسة بالسوق تتم كجزء من برنامج ترويجي يتم التخطيط له بعناية ويتم التحكم فيه.

المكان:

بمجرد تصنيع البضائع وتعبئتها وتسعيرها وترويجها. يجب إتاحتها للمستهلكين تتم تغطية الأنشطة المتعلقة بوضع المنتجات تحت هذا العنصر من المزيج التسويقي. ويعرف المكان بأنه مجموعة من نقاط البيع التي تقوم باستلام السلع من مراكز الإنتاج وعرضها وتوصيلها لإمكان استهلاكها وغالبا ما يقوم بهذه المهمة أشخاص يسمون بالوسطاء. ويتكون من القرارات المتعلقة بقنوات التوزيع. تشير قنوات التوزيع إلى الأفراد والمنظمات الذين يسهلون نقل البضائع من المصنوعات إلى المستهلكين.

الخلاصة:

يلعب التسويق الإلكتروني دورًا حيويًا في تحقيق الأرباح وتعزيز أعمال الشركة. وهي بمثابة الواجهة الرئيسية لشركتك لذلك يجب عليك اقتناء أفضل تقنيات التسويق الإلكتروني لمواكبة أحدث الاتجاهات في الأسواق. والوصول إلى العملاء المحتملين

اطلب الآن خدمات التسويق الإلكتروني من افضل شركة تسويق الكتروني في مصر وتمتع بأفضل الخدمات واجدد العروض الحصرية.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.