هل تبحث عن شركة تسويق الكتروني؟

هل تبحث عن شركة تسويق الكتروني؟ في عالم يعج بالعلامات التجارية، دائما ما تتطور التكنولوجيا التي تساعدنا على تعزيز قصصنا بسرعة مذهلة، من آن إلى أخر نسمع عن جهاز أو تطبيق جديد يعد بثورة في الصناعة وفتح أبواب جديدة للمشاركة، بالنسبة إلى المسوقين إنه أفضل وقت لكي تكون على قيد الحياة، وكما هو الحال دائمًا فإن مفتاح مواكبة الثورة التكنولوجية هو احتضانها تمامًا وفهم إمكاناتها ومعرفة كيفية دمجها بشكل صحيح في استراتيجيتك الأكبر.

إذا ماكنت تبحث عن شركة تسويق الكتروني فإن شركة “بلانز” تضع الخطوط العريضة لمسار أهدافك التجارية باستخدام التسويق الرقمي، فهي ببساطة تعطي التواصل اسمًا جديدًا. عندما يتعلق الأمر بتحسين وتتبع أداء نشاطك التجاري عبر الإنترنت، يمكنك الاعتماد علينا، نظرًا لأننا نخوض جيلاً جديدًا من تجارب المستخدم التفاعلي، فنحن هنا لمساعدتك في إنهاء خططك وتلبية احتياجات عملائك في بيئة من اختيارهم والاستفادة من معدل الاستجابة إلى أقصى حد، نبدأ بتحديد عملك ووضعه ثم نختار القنوات المثالية التي تقصر المسافة بين عملك والزبائن المستهدفين.

شركة “بلانز” تقدم كافة خدمات التسويق الإلكتروني على كل قنوات التسويق المختلفة:

التسويق الإلكتروني عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

تغزو قنوات التواصل الاجتماعي العالم، وهناك أكثر من 3 مليارات حساب اجتماعي نشط في جميع أنحاء العالم. أي ما يقرب من نصف سكان الأرض. التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي يدور حول جذب الانتباه وحركة المرور لوجودك على الإنترنت.

تتبع وسائل التواصل الاجتماعي وإعداد التقارير:

واحدة من أقوى مزايا التسويق الرقمي هي القدرة على تتبع وتحليل والحصول على رؤى عميقة حول علامتك التجارية. ومنافسيك والأهم من ذلك القدرة على تتبع كيفية استجابة الجمهور لعلامتك التجارية ومدى تأثيرك وحتى ما يقوله الجميع عنك.

تسويق المحتوى:

ربما تكون قد سمعت عن التسويق بالمحتوى، ولكن الاستثمار فيه هو الفائدة الحقيقية، يعتبر “تسويق المحتوى” هو “ملك التسويق الرقمي”. فهو يدور حول المحتوى الخاص بك ومستوى الجودة الذي يتمتع به ومدى الفائدة التي يقدمها. يُقال إن تسويق المحتوى هو الاستراتيجية الرقمية المفضلة للعديد من المسوقين. كما يُقال إنه الطريقة الأكثر فاعلية في توليد العملاء التجاريين.

إعلانات الإنترنت Online Advertising:

يتغير العالم بالفعل إلى نظام رقمي أكثر له انعكاس مباشر على كيفية الإعلان عن العالم اليوم، وقد نقل بالفعل تقنيات الإعلان إلى مستويات جديدة تمامًا. أصبح الإعلان عبر الإنترنت مكونًا أساسيًا للإعلان اليوم والذي يوفر العديد من الفوائد نظرًا لكونه يتميز بالكفاءة من حيث التكلفة. ويوفر تجزئة قوية للاستهداف مع القدرة على الاستهداف والتتبع.

التسويق عبر البريد الإلكتروني:

قد تعتقد أن التسويق عبر البريد الإلكتروني طريقة قديمة ولكنها ليست كذلك يوفر التسويق عبر البريد الإلكتروني العديد من الفرص لعملك ويعتبر أحد أكثر الطرق والتقنيات التسويقية فعالية. التسويق عبر البريد الإلكتروني قادر على توفير أفضل عائد على الاستثمار (ROI) للقيمة المستثمرة ومتوسط ​​العائد على الاستثمار بنسبة 122 ٪. من خلال حملة بريد إلكتروني رائعة يمكنك بناء علاقات أعمق مع جمهورك بتكلفة بسيطة.

تحسين محرك البحث (SEO):

أصبح محرك البحث الأمثل عنصرا أساسيا في التسويق الرقمي. محرك البحث الأمثل ببساطة يزيد من حركة المرور وتصنيف موقع الويب الخاص بك في أعلى نتائج جوجل.

تطوير تطبيقات الويب والجوال:

في العصر الجديد ما الذي يفعله الأشخاص باستثناء تصفح المواقع وتنزيل تطبيقات الأجهزة المحمولة؟ نقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب والتطبيقات المحمولة الرائعة مع تجربة مستخدم رائعة. يعد موقع الويب وتطبيقات الهاتف المحمول أول مصدر للمعلومات عن عملك، ويوفر هوية العلامة التجارية الحقيقية لك.

إن ما يميز شركة “بلانز” كأفضل شركة تسويق الكتروني هو المرونة في التعامل والاستماع للعميل وفهم احتياجاته وأهدافه والعمل علي استراتيجية تسويق رقمية تتماشى مع إمكانياته. اطلب الآن خدمات التسويق الإلكتروني وتمتع بأفضل الخدمات واجدد العروض الحصرية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.