إليك أفضل شركة تسويق الكتروني

تدار شركة” بلانز” للتسويق الإلكتروني بواسطة مجموعة من اكفأ المسوقين على الإنترنت الذين يحملون أكثر من 5 سنوات خبرة في مجال التسويق الالكتروني و تحسين محركات البحث ولأننا نعي جيداً أهمية التسويق الرقمي في الوصول إلى أهداف العملاء وشرائحهم المستهدفة لإيصال الرسالة الإعلانية التي يريدون توصيلها، بما يجعل منتجاتهم أكثر تداولاً وطلباً، فنحن في أفضل شركة تسويق الكتروني نبذل أقصى جهودنا لإخراج رسائلكم الترويجية بشكل أكثر جاذبية لجمهوركم المستهدف ونحرص على أن تعكس هذه الرسائل نقاط القوة وحدها وأن تعالج أي عيوب أو نقاط ضعف.

خدمات شركة “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني:

  • تحسين محرك البحث (SEO):

خدمة تمكنك من تصنيف عملك في قمة بحث Google وفقًا للكلمات الرئيسية الأكثر بحثًا، يمكنك استخدامه من خلال تضمين الكلمات الرئيسية الأكثر قابلية للبحث في جميع الأنظمة الأساسية الخاصة بك، ثم يطور المحرك عملية البحث ويضعك في قمة نتائج البحث، وإذا كنت تريد المزيد من النتائج المضمونة فقم بإجراء إعلانات مدفوعة على Google Adwords لتكون الأولى في نتائج البحث.

  • الدفع بالنقرة (PPC):

من خلال هذه الخدمة  يمكنك إنشاء إعلان مدفوع لموقع الويب الخاص بك عن طريق استهداف بعض الكلمات التي يبحث عنها الناس كل يوم والتي ترتبط أيضًا بصناعة عملك. سيتم عرض الإعلان لأي شخص يبحث عن هذه الكلمات وسيجد موقع الويب الخاص بك وهذا يعتمد على عدد النقرات التي لديك لذلك تدفع لكل نقرة كما تسمى.

  • التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي:

الأداة الأكثر أهمية وشائعة على الإطلاق حيث يتواجد جميع جمهورك وجميع العملاء المحتملين في المستقبل أيضًا، ويشمل جميع منصات وسائل الإعلام الاجتماعية مثل ؛ Facebook و Twitter و Instagram و SnapChat و Pinterest وما إلى ذلك، يمكنك استخدامه في أي وقت وطوال الوقت. سواء كنت تبدأ صغيراً وتحتاج إلى عملاء جدد، أو لديك بالفعل علامة تجارية كبيرة؛ ولأن جميع جمهورك موجود دائمًا على وسائل التواصل الاجتماعي. أيضًا يمكنك إنشاء إعلانات وسائط اجتماعية للوصول إلى عملائك المحتملين يمكنك إنشائه لخدمة معينة تقدمها أو من أجل العمل نفسه كما يساعدك على تطوير طرق الاتصال الخاصة بك مع عملائك وتطوير محرك البحث الأمثل.

  • التسويق عبر الهاتف المحمول:

واحدة من أسرع الطرق للوصول إلى العملاء ويشمل ذلك:

  1. الرسائل النصية القصيرة: يمكنك إرسالها إلى جميع عملائك لإبلاغهم بعرض جديد أو لجذب انتباههم إلى موقع الويب الخاص بك.
  2. تطبيقات الهاتف المحمول: الفكرة الأساسية للتسويق المحمول. يتيح لك استهداف عملائك لمشاهدة إعلاناتك أو إعلانات الآخرين أو يمكنك إنشاء إعلان يتم عرضه على تطبيقات أخرى وسيشاهد الناس إعلاناتك عند استخدامهم للتطبيقات.
  3. هناك أيضًا تسويق الموقع ، التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وأنواع أخرى ذكرناها من قبل. يمكنك استخدامها هنا أيضًا حيث يتشبث الأشخاص دائمًا بهواتفهم حتى تصل إلى توقعاتك.
  • تسويق المحتوى:

المحتوى هو الملك بدون محتوى ذي قيمة سيشعر جمهورك بالملل ولن يظهر أي اهتمام بإعلاناتك المتكررة أو ربما في عملك، سيؤدي الاهتمام بمحتوى موقع الويب الخاص بك تلقائيًا إلى تطوير رتبتك في نتائج بحث Google. وسوف يعطي انطباعًا أفضل لعملائك أنك محترف سوف ينعكس المحتوى دائمًا على الوعي بالعلامة التجارية لشركتك وسيضمن ربحًا طويل الأجل.

  • إعادة الاستهداف:

تعني إعادة الاستهداف عرض إعلاناتك على الأشخاص الذين زاروا موقع الويب الخاص بك ولم يعودوا أبدًا. إنه يمكّنك من عرض إعلاناتك خصيصًا لها وسيضمن لك معاملة ناجحة لأنها مهتمة بالفعل بما تقدمه.

  • التسويق عبر البريد الإلكتروني:

كما قيل من قبل كانت رسائل البريد الإلكتروني هي الطريقة الأولى للتسويق الرقمي ولا تزال تعمل حتى يومنا هذا من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك إرسال عروض الأعمال والخدمات الخاصة بك للعملاء المحتملين في المستقبل.