هل تبحث عن أفضل شركة تسويق الكتروني في الخليج؟

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تسويق الكتروني في الخليج إليك شركة “بلانز” التي تضم فريق من المتخصصين والمهنين من ذوي الخبرة والمؤهلين في مجال التسويق الرقمي بما في ذلك المبدعين والباحثين والمصممين والمطورين ومتخصصي السيو وكتاب المحتوى المهرة والمسوقين المحترفين. نحن نمارس التسويق الرقمي “الإلكتروني” بطلاقة، تتمثل رؤيتنا في مساعدة عملائنا في توفير محتوى عربي ممتاز مصمم للوصول إلى القلوب والعقول المستهدفة بإمكانه تحقيق كافة الاهداف والرؤى للأعمال على اختلاف أنواعها.

تخبرنا التجربة بأن النتائج الأسرع والأكثر استدامة تأتي من نهج الصورة الكبيرة. يمتد هذا من الوقت الذي نأخذه لفهم طبيعة الأعمال والأنشطة وحجم العلامات التجارية وما يندرج تحتها من أهداف ورؤى. وفي “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني في الخليج بنيت أعمالنا على الخبرة (9 أعوام من الخبرة) والتجربة والممارسات الناجحة عبر مجموعة من التخصصات الرقمية. من خدمات التسويق عبر المحتوى، تهيئة المواقع لمحركات البحث، AdWords، تصميم المواقع، التصميمات والموشن جرافيك، إدارة مواقع التواصل الاجتماعي. يعني ذلك أنه عند اختيار “بلانز” فإنك تشارك مع فريق رقمي محليًا يفهم ما يلزمه للنجاح عبر الإنترنت ومن يعرف كيفية الوصول إلى مقاعد الصدارة.

إليك لمحة عن خدمات “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني في الخليج:

WEB & APPS:

وتشمل التصاميم وتطوير مواقع الويب، منصات التجارة الإلكترونية والتطبيقات بما في ذلك المحتوى والألعاب ل IOS و Android. كما أننا بارعون في PHP ،HTML5 ،WordPress و Magento.

التصميمات والموشن جرافيك:

التصاميم والعروض التقديمية والأفلام والرسوم المتحركة والرسوم البيانية. فضلًا عن تصميم الرسوم البيانية المخصصة للمواقع وتطبيقات الجوال.

إدارة السوشيال ميديا:

نقوم بإنشاء محتوى وسائط ثري جذاب لمنصات ووسائط الإعلام الاجتماعية ونطلق الحملات مع مراقبة المشاركة والوصول إلى المنتج أو العلامة التجارية عبر المجتمعات الاجتماعية. سواء كنت تعلن عن ندوات عبر الإنترنت إلى محترفي الصناعة أو تشجع المسابقات على المستهلكين. يمكننا تلبية أهدافك من خلال الحملات الإعلانية على LinkedIn و Facebook و Instagram و Pinterest و YouTube و Twitter والمزيد.

اعلانات الانترنت:

تبني “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني في الخليج خططًا للتسويق الرقمي والإعلاني الاستراتيجي ضمن الميزانيات المحددة وتطلق الحملات عبر Facebook و Twitter و Instagram و YouTube و Google.

تهيئة المواقع لتلائم محركات البحث:

نحن نزيد عدد الزيارات المجانية لموقعك من خلال تصنيفات الكلمات الرئيسية المهمة. باستخدام أفضل الممارسات في المجال لإنتاج مكاسب محسّنة لتحسين محركات البحث.

خدمات التسويق PPC:

PAY-PER-CLICK ADVERTISING (PPC)

من خلال إدارة حسابات PPC الخبيرة التي تتبع عمليات الملكية الخاصة بنا. نساعدك على قيادة الأعمال من خلال زيادة العملاء المحتملين والمبيعات والأرباح.

الخلاصة:

التسويق عبر الإنترنت هو مجال عمل “بلانز” الوحيد، فريقنا مدرّب بخبرة وثبات في البقاء متقدما على اتجاهات الصناعة. نحن نصمم خدمات التسويق الرقمي المخصصة لتلبية احتياجاتك الخاصة. وذلك باستخدام خبرتنا لفهم جمهورك والاستفادة من أفضل أساليب التسويق عبر الإنترنت لنشاطك التجاري. نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات دعنا نساعدك على تحقيق جميع أهداف أعمالك ونرافقك مسيرتك لجعلها في مكامن الصدارة والتميز وليس ناجحة فحسب.

تواصلوا معنا اليوم للاستفادة من خدماتنا المتكاملة والمخصصة لنجاح عملكم. “بلانز” – شركة التسويق الرقمي الرائدة في الخليج، دائماً هنا لدعمكم في رحلتكم نحو التميز والابتكار.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.