هل تبحث عن أفضل شركة تسويق الكتروني في الخليج؟

نرشح لك: “بلانز” هذا إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تسويق الكتروني في الخليج، تتباهى شركة “بلانز” بأنها تضم فريق من المتخصصين والمهنين من ذوي الخبرة والمؤهلين في مجال التسويق الرقمي بما في ذلك المبدعين والباحثين والمصممين والمطورين ومتخصصي السيو وكتاب المحتوى المهرة والمسوقين المحترفين،  نحن نمارس اللغة الرقمية بطلاقة، تتمثل رؤيتنا مساعدة عملائنا في توفير محتوى عربي ممتاز مصمم للوصول إلى القلوب والعقول المستهدفة بإمكانه تحقيق كافة الاهداف والرؤى للأعمال على اختلاف أنواعها.

تخبرنا التجربة بأن النتائج الأسرع والأكثر استدامة تأتي من نهج الصورة الكبيرة، يمتد هذا من الوقت الذي نأخذه لفهم طبيعة الأعمال والأنشطة وحجم العلامات التجارية وما يندرج تحتها من أهداف ورؤى، وفي “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني في الخليج بنيت أعمالنا على الخبرة (9 أعوام من الخبرة) والتجربة والممارسات الناجحة عبر مجموعة من التخصصات الرقمية؛ من خدمات التسويق عبر المحتوى، تهيئة المواقع لمحركات البحث، AdWords، تصميم المواقع، التصميمات والموشن جرافيك، إدارة مواقع التواصل الاجتماعي، يعني ذلك أنه عند اختيار “بلانز”  فإنك تشارك مع فريق رقمي محليًا يفهم ما يلزمه للنجاح عبر الإنترنت ومن يعرف كيفية الوصول إلى مقاعد الصدارة.

إليك لمحة عن خدمات “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني في الخليج:

  • WEB & APPS

وتشمل التصاميم وتطوير مواقع الويب، منصات التجارة الإلكترونية والتطبيقات بما في ذلك المحتوى والألعاب ل IOS و Android، كما أننا بارعون  في PHP ، HTML5 ، WordPress و Magento.

  • التصميمات والموشن جرافيك

التصاميم والعروض التقديمية والأفلام والرسوم المتحركة والرسوم البيانية، فضلا عن تصميم الرسوم البيانية المخصصة للمواقع وتطبيقات الجوال.

  • إدارة السوشيال ميديا

نقوم بإنشاء محتوى وسائط ثري جذاب لمنصات ووسائط الإعلام الاجتماعية ونطلق الحملات مع مراقبة المشاركة والوصول إلى المنتج أو العلامة التجارية عبر المجتمعات الاجتماعية، سواء كنت تعلن عن ندوات عبر الإنترنت إلى محترفي الصناعة أو تشجع المسابقات على المستهلكين، يمكننا تلبية أهدافك من خلال الحملات الإعلانية على LinkedIn و Facebook و Instagram و Pinterest و YouTube و Twitter والمزيد.

  • اعلانات الانترنت

تبني “بلانز” أفضل شركة تسويق الكتروني في الخليج خططًا للتسويق الرقمي والإعلاني الاستراتيجي ضمن الميزانيات المحددة وتطلق الحملات عبر Facebook و Twitter و Instagram و YouTube و Google.

  • تهيئة المواقع لتلائم محركات البحث

نحن نزيد عدد الزيارات المجانية لموقعك من خلال تصنيفات الكلمات الرئيسية المهمة ، باستخدام أفضل الممارسات في المجال لإنتاج مكاسب محسّنة لتحسين محركات البحث.

  • خدمات التسويق PPC

PAY-PER-CLICK ADVERTISING (PPC)

من خلال إدارة حسابات PPC الخبيرة التي تتبع عمليات الملكية الخاصة بنا، نساعدك على قيادة الأعمال من خلال زيادة العملاء المحتملين والمبيعات والأرباح.

الخلاصة:-

التسويق عبر الإنترنت هو مجال عمل “بلانز” الوحيد؛ فريقنا مدرّب بخبرة وثبات في البقاء متقدما على اتجاهات الصناعة، نحن نصمم خدمات التسويق الرقمي المخصصة لتلبية احتياجاتك الخاصة، وذلك باستخدام خبرتنا لفهم جمهورك والاستفادة من أفضل أساليب التسويق عبر الإنترنت لنشاطك التجاري، نحن نقدم مجموعة متنوعة من الخدمات دعنا نساعدك على تحقيق جميع أهداف أعمالك ونرافقك مسيرتك لجعلها في مكامن  الصدارة والتميز وليس ناجحة فحسب.