تعرف على أفضل شركة سيو في مصر

تسعى شركة بلانز  أفضل شركة سيو في مصر إلي أن تكون الشركة الرائدة في مجال خدمات الويب ، و هذا من خلال اعتماد أحدث التقنيات و نهتم بتقديم خدمات السيو والتسويق الالكتروني وتصميم المواقع باحترافية متكاملة عن طريق فريق عمل محترف وتقديم كل ما هو جديد في عالم السيو وتطوير خطط جيدة تعتمد على النتائج و تركز على تلبية احتياجات عملائنا على مختلف متطلباتهم.

لتحقيق نتائج عالية الجودة تدوم طويلاً يجب دمج SEO في استراتيجيتك التسويقية الشاملة. يصل SEO إلى جمهورك عبر محركات البحث ويلبيها بالإجابات على الأسئلة التي يطرحونها. لن يساعد هذا فقط على زيادة التحويلات إلى الحد الأقصى، ولكن سيضمن أيضًا التآزر بين جهودك التسويقية، و في هذه المقالة سندرج بعض الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لدمج جهودك لتحسين محركات البحث وتحسينها.

الاستفادة من جوجل

  • استخدم المؤشرات.

تخبرك Google Trends بكيفية تغيير عمليات البحث في موضوع ما بمرور الوقت. يمكنك استخدامه لتوقع الزيادات والانهيارات وكذلك لمعرفة متى يجب عليك تحديث وتغيير صفحات الموسم أو التبديل إلى استخدام كلمات رئيسية مختلفة. يمكنك الاطلاع على العديد من المصطلحات المختلفة ومقارنتها في كل مرة

  • اجعل موقعك الإلكتروني متوافقًا مع AMP.

بحث الهاتف المحمول يقود عمليات البحث بشكل عام وفي المستقبل سيتجه للمزيد . لذلك تلعب صفحات AMP دورًا حيويًا في فهرس Google Mobile-First. فهو يساعد على تحسين قابلية الاستخدام وإقناع المستخدمين بالبقاء لفترة أطول. تعمل صفحات AMP على تسريع وقت تحميل الصفحة لموقع الويب وتساعد في الحصول على ترتيب أعلى للجوّال.

  • ضف نفسك إلى Google.

ستكافأ Google مستخدمي Google Plus وكذلك الشركات المسجلة على خرائط Google. حقق الاستفادة وانضم إلى Google ، حيث يعتبر محرك البحث الأكثر شيوعًا حتى الآن.

إنشاء المحتوى الخاص بك

  • لديك محتوى عالي الجودة.

محتوى جيد بعبارة أخرى أن يكون النص الأصلي خالي من الأخطاء والذي تم تنظيمه جيدًا على موقع ويب مصمم جيد، هو ما يهم أكثر من ناحية تحسين محركات البحث التي يمكنك التحكم فيها. ستحتاج أيضًا إلى التأكد من أنك لست مضللاً للزائرين، بل يجب أن تحصل على ما تم الإعلان عنه عند الاطلاع على وصف الموقع.

  • قم بإنشاء محتوى أصلي.

يمكنك أيضًا إنشاء محتوى جيد عن طريق التأكد من أن المحتوى الخاص بك أصلي. وهذا يعني أنه لا يقتصر الأمر على أن يكون لكل صفحة من صفحات موقعك محتوى مختلف عن كل صفحة أخرى في موقعك ، بل يعني أيضًا أنه سيتم عقابك من قبل جوجل بسبب سرقة محتوى الآخرين.

  • دمج الصور المناسبة.

يمكن أن تساعد الصور عالية الجودة التي تم وضع علامة عليها بكلمات رئيسية جيدة في تصنيفاتك باستخدام محركات البحث.

  • استخدم الكلمات الرئيسية.

ابحث عن أكثر الكلمات الرئيسية ذات الصلة والبحث ذات الصلة بالمحتوى الذي تقدمه، ثم أضف تلك الكلمات الرئيسية إلى نص موقعك. استخدم الكلمة عدة مرات داخل الصفحة بطريقة تتلاءم مع بقية النص وطبيعتها. ومع ذلك فإن الذهاب إلى القمة باستخدام تكرار تلك الكلمات أو أقرانها بمحتوى غير ذي صلة سيعاقبك في الترتيب.

  • لديك خريطة الموقع.

قم بإنشاء خريطة موقع يخبر العملاء بأنه يوجد كل شيء على موقعك. ستحصل على نسبة نقرات 1٪ من خلال خريطة موقعك، ومع ذلك فإنه سوف يفعل المعجزات لأولئك الذين يعرفون ما خرائط الموقع ، ومحركات البحث سوف ترغب في ذلك أيضا.

أخلق النطاق الخاص بك

  • اختر اسم نطاق جيد.

  • استخدم الوصف والعلامات الوصفية.

تُعد الأوصاف جزءًا مميزًا من شفرة موقعك على الويب تصف المحتوى على الصفحة. يساعد وجود واحدة على الإطلاق في ترتيبك والحصول على تصنيف يحتوي على كلمات رئيسية جيدة سيساعدك أكثر إذا كان موقعك يستخدم نفس العلامات لجميع الصفحات، فأنت لا تساعد محركات البحث في معرفة موضوع صفحاتك الفردية أو مدى صلتها بالموضوع. فيما يتعلق بالعلامات التعريفية ، هناك حقلين ذات أهمية قصوى:

  • علامة العنوان يمكن القول إن علامة SEO الأكثر أهمية لأي موقع ويب. جوجل تدعم تقريبا. 60 حرفًا في العنوان ، بينما تسمح Yahoo بـ 110 حرفًا في العنوان. من المهم استهداف الكلمات الرئيسية الأكثر أهمية في العنوان. يجب أن يكون لكل صفحة عنوان فريد.
  • META Description Tag هذه كانت مهمة مرة واحدة ولكنها لم تعد كذلك. تعرض بعض المحركات الوصف المحدد ، بينما لا يفعل الآخرون. بعض محركات البحث تقرأ علامة الوصف ، وتستخدم المحتوى الموجود داخل عملية التصنيف.

الخلاصة:

لحسن الحظ  ليس عليك أن تعرف كيف تحدد Google تصنيفات محركات البحث بنفسك. هناك صناعة كاملة من المهنيين الذين لديهم خبرة جيدة في كيفية عمل ميزة محرك البحث استنادًا إلى تجاربهم التراكمية، والأفضل من ذلك فإن خبرتهم قد تم جمعها والاعتماد عليها من خلال شركة ” بلانز” ، وهي شركة استشارية متخصصة في تحسين محركات البحث ومواقع الويب.

اطلب الآن خدمات الويب من أفضل شركة سيو في مصر وتمتع بأفضل الخدمات وأفضل العروض الحصرية



اترك تعليقاً