ما هي أفضل شركة تسويق إلكتروني في الدوحة ؟

نرشح لك: “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني في الدوحة هذا إذا ما كنت تبحث عن وكالة رائدة في خدمات التسويق الرقمي متمكنة من الشيء الذي تقوم به، لمساعدتك على الكثير من أمور التسويق عبر الإنترنت.

ما هي خدمات التسويق الرقمي لدى “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني في الدوحة؟

لكن في البدء نقف على ماهية  التسويق الإلكتروني بالضبط؟ وما هي أنواع مختلفة من قنوات التسويق الرقمي؟

نحن سعداء بتساؤلك، التسويق الرقمي هو أي نوع من الأنشطة الترويجية الذي يتم عبر الويب، وهذا يشمل أي شيء في قائمة خدمات التسويق لدينا، وإليك لمحة عن خدماتنا علي سبيل المثال لا الحصر:

  • تحليل المشهد التنافسي الرقمي

من خلال التحليل التنافسي الشامل من “بلانز”، سنحدد نقاط القوة والضعف والتهديدات والفرص من منظور التسويق الرقمي – بما في ذلك الأفكار القابلة للتنفيذ التي يمكنك اتخاذها لإغلاق أي فجوات أو ثغرات في هذه السوق الرقمية- وحصر المشهد التنافسي بأكمله ودراسة المنافسين، كما سنقدم لك توصيات مصممة خصيصًا لكيفية تحسين تواجدك وأدائك عبر الإنترنت.

  • تسويق المحتوى

اجذب جمهورك المستهدف وقم بتعزيز الولاء والثقة من خلال إنشاء محتوى ذي صلة وقيِّم وتوزيعه ونشره بما في ذلك مشاركات المدونات، المقالات المتخصصة، والكتب الإلكترونية، والنشرات الإخبارية للبريد الإلكتروني، وصف الخدمات والمنتجات، وكتابة محتوى الشركة، والمزيد، سيعمل كُتابنا المحترفون في “بلانز” على زيادة تواجدك عبر الإنترنت وإثباتك كسلطة ورائد فكرى في المجال.

  • حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني

تبحث عن وسيلة فعالة من حيث التكلفة لتنمية عملك؟ مقابل كل دولار ينفق على التسويق عبر البريد الإلكتروني، يتم دفع 44 دولارًا في المقابل، تساعد جهات التسويق عبر البريد الإلكتروني الاحترافية نشاطك التجاري في البقاء على أهبة الاستعداد مع العملاء المحتملين والعملاء الحاليين من خلال إرسال رسائل إخبارية مخصصة.

  • حملات فيسبوك الإعلانية

مثل التحكم في إعلانات الدفع مقابل النقرات، ولكنك تريد شيئًا أكثر فعالية من حيث التكلفة من Google Ads (previously AdWords)?، جرِّب حملة إعلانية مستهدفة بشكل كبير على Facebook! لماذا ا؟ نظرًا لأن حساب Facebook  هو واحدًا من كل ست دقائق يتم قضاؤه عبر الإنترنت، وواحدًا من كل خمس دقائق يقضيه على الجوّال.

  • تحسين معدل التحويل

هل تعرف أن مدى جودة موقع الويب الخاص بك يتم الاستدلال عليها من خلال تحويل الزوار؟ سيطبق خبراء معدل التحويل لدينا اختبارات لتحسين معدلات التحويل من زيارة إلى عميل محتمل، لقد ساعدنا الشركات من مجموعة متنوعة من الصناعات على مضاعفة معدلات تحويل مواقع الويب الخاصة بها إلى ثلاثة أضعاف.

  • تصميم مواقع الويب & وتطويرها

يستخدم 63٪ من العملاء موقع شركتك على الويب في الأساس للعثور عليك والتفاعل معك، كما لو كان ذلك غير كافٍ، ذكر 48٪ من الأشخاص أن تصميم موقع الويب هو العامل الأول في تحديد مصداقية نشاط تجاري، ماذا يقول موقع الويب الخاص بك عن عملك؟

  • حملات لينكدين للدعاية

يتمتع جمهور “LinkedIn” من مستخدمي B2B بالقدرة الشرائية لمتوسط ​​عدد مستخدمي الويب، كما أن أربعة من أصل خمسة أعضاء لينكدين يقودون قرارات العمل، تواصل معهم من خلال إعلانات LinkedIn، تعرف على المزيد حول هذه الطريقة المستهدفة بشكل لا يصدق لوضع رسالتك أمام صانعي القرار الرئيسيين اليوم!

  • تهيئة محرك البحث (SEO)والتصدر

هل ترغب في الحصول على المزيد من الزيارات والمبيعات المحققة؟ ابدأ حيث تبدأ 93 في المائة من التجارب عبر الإنترنت – مع محركات البحث، وسّع سلطتك على المدى الطويل واحصل على المزيد من حركة مرور المواقع الإلكترونية المؤهلة والريادة والمبيعات من خلال تحسين محركات البحث (SEO).المقدمة من قبل خبرائنا.

  • إدارة السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعي

يتمتع 81 في المائة من البالغين بملف شخصي واحد على الأقل على الشبكات الاجتماعية، ويقضي المستخدم العادي ساعتين على الأقل على مواقع الشبكات الاجتماعية يوميًا، لماذا لا تريد الترويج لشركتك من خلال حملات التسويق عبر الشبكات الاجتماعية؟ ابدأ حملات التسويق الخاصة بك على الشبكات الاجتماعية ، بما في ذلك Facebook و Twitter و Pinterest و Instagram وغير ذلك الكثير اليوم.

الخلاصة:-

يجب أن يكون موقعك على الويب هو رقمك الأول في البيع والتسويق، ما هو موقف موقع الويب الخاص بك الآن؟ وذلك نظرا لأنه في ظل هذا العالم الرقمي يبحث الأشخاص الآن عبر الويب عن شركة مثل شركت، هل سيجدونك حينها  أم سيجدو  أحد منافسيك؟ إذا كنت تأخذ الأمر على محمل الجد ولكن لا تعمل من أين تبدأ؟ فلا داعى للقلق فهذا ما نحن هنا من أجله، إليك “بلانز” أفضل شركة تسويق إلكتروني في الدوحة! لمساعدتها على:

  • توليد المزيد من الزيارات على الويب.
  • الريادة والظهور كرائد فكرى في المجال.
  • زيادة حجم المبيعات والأرباح النهائية.
  • بث الثقة والمصداقية.
  • تعزيز ولاء الفئة المستهدفة.
  • بناء علامتك التجارية وزيادة الوعى بها.

لمعرفة المزيد عن الخدمات الفريدة التي نقدمها اتصل بنا اليوم ودعنا نوضح لك ما يمكننا القيام به من أجلك!



× مرحبًا، راسلنا واتساب الآن