“بلانز” أفضل شركة لــ كتابة محتوى تسويقي

الشروع في كتابة محتوى تسويقي جيد وجذاب ليس بالأمر السهل، يجب أن نفهم أولاً أن هناك بالفعل كثيرا من المحتويات التي يستهل للأشخاص قراءتها بل وهضمها، لذا ما الذي يجعل القارئ يعطينا بعض من وقته لقراءة ما نكتبه دون عن أخر، فنحن نعلم أن هناك ملايين المدونات على الإنترنت وفي الوقت الذي نكتب فيه المقال يتم إضافة مدونات، لذا تحتاج إلى ضمان تميز المحتوى الخاص بك عن البقية، فــ إذا كنا نفتقر إلى الغرض في كتاباتنا، فسوف نفشل في إشراك جمهورنا المستهدف، وإذا أردنا أن يعطينا شخص ما وقت لقراءة ما نكتبه، يجب أن يكون مناسبًا وممتعًا ومفيدًا.

أولاً قبل صياغة أي شيء، خصص دقيقة واحدة للإجابة على:

5 أسئلة من شأنها مساعدتك في إنشاء محتوى تسويقي قوي وجذاب

من هو جمهورك المستهدف؟

كتابة محتوى تسويقي يخاطب الجمهور بشكل مباشر ويدفعهم إلى الشراء، لذا فــ معرفة ودراسة طبيعة الجمهور المستهدف ( الأشخاص الذين يشترون منتجك أو خدمتك) يعتمد عليه بشكل أساسي نجاح عملك، فـ عملاؤك متنوعون طبيعتاً وثقافتاً بقدر تنوع وجهات نظرهم واحتياجاتهم ورغباتهم، هذا هو السبب في أنه من المهم معرفة أي من هؤلاء العملاء حتى تعرف كيفية الوصول إليهم بشكل أفضل، قبل أن تتمكن من تحديد كيفية تسويق منتجك أو خدمتك، تحتاج إلى كتابة محتوى تسويقي يلائم طبيعة عملاءك، ويساهم في إتمام عملية الشراء.

ما الذي يحفز جمهورك المستهدف، وكيف يمكنك إشراكهم في كتاباتك؟

قد تكون الطريقة المُثل التي تستطيع من خلالها اشراك الجمهور وتحفيزهم هو المحافظة على اهتمامات العملاء ودوافعهم واحتياجاتهم ورغباتهم ووضعها في الاعتبار في كل جزء من المحتوى الذي ينتجونه سواء كان إعلانًا أو منشورًا على الشبكات الاجتماعية أو مدونة أو كتابًا إلكترونيًا، تأكد تمامًا أن التسويق للمحتوى مُوجه مباشرة لعملائك وبطريقة جذابة يمكنهم فهمها والاستفادة منه.

كيف يمكنك مساعدتهم في تحقيق أهدافهم أو حل تحدياتهم؟

عند كتابة محتوى تسويقي لعملائك، فإن هدفك هو القيام بأكثر من مجرد الترفيه، فأنت تريد أن تُخبر جمهورك المستهدف عن منتجنا أو خدمتنا وكيف سيساهم منتجك في تلبية احتياجاتهم، في عالم رقمي متأثر للغاية بتفضيلات المستهلكين، فمن الحكمة من الناحية الاستراتيجية أن تكون على اتصال وثيق مع جمهورك المستهدف لفهم احتياجاتهم بشكل أفضل وتلبية احتياجاتهم.

هل يمكنك التحقق من صحة بياناتك من خلال الدراسات أو التقارير أو البيانات المفيدة من مصادر موثوق بها؟

لإشراك قرائنا، يجب ألا يكون المحتوى مكتوبًا بشكل جيد فحسب، بل يجب أيضًا أن يكون مدعومًا ببيانات من مصادر جديرة بالثقة.، سيؤدي ذلك إلى إنشاء علاقة ثقة بين العميل والعلامة التجارية الخاصة بك عن طريق إظهار أنك قمت بأبحاثك، تذكر أن عملائك على الأرجح قد أجروا أبحاثهم الخاصة قبل فترة طويلة من اتصالهم بك.

هل لديك تقويم تحريري في مكان لجدول محتوى منتظم ومتسق؟

قد يبدو إنشاء المحتوى وكأنه عمل روتيني. ولكن لا يجب أن يكون كذلك، يمكن أن يساعدك جدول منتظم. ومتسق على إدارة المحتوى الخاص بك مع جميع مهامك الأخرى. خطط تقويمًا تحريريًا لتخطيطه عند نشر كل جزء من المحتوى، وما هو الموضوع الذي سيغطيه، ومن سينشئه.

الخلاصة:

ما تكتبه هو انعكاس لعلامتك التجارية، تعد كتابة المحتوى الجيد عاملاً رئيسيًا في التسويق وفي الواقع. قد يكون المحتوى غير الكافي عيبًا كبيرًا في حملتك التسويقية، بادر الأن بالتواصل مع بلانز للحصول على كتابة محتوى تسويقي جيد وجذاب.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.