ما هي أفضل شركة سيو في عمان ؟

بلانز” افضل شركة سيو في عمان هذا إذا كنت تبحث عن فريق مهني محترف في خدمات السيو لمساعدة علامتك التجارية على تحقيق أهدافها لتكون على مراي ومسمع من الجمهور المستهدفة، من خلال الإشارة إلى مدى المصداقية التي تسير وفقها اعمالك بالشكل الذي يبعث على الثقة في نفوسهم ويعزز من الولاء لما تقدمه او خدمات، اما إذا كنت في حيرة من امرك وتتساءل عن تحديثات جوجل المتعاقبة  فإليك التفاصيل.

كان هناك بعض الثرثرة وشائعات عن التحديث الذي وقع أخير في 27 سبتمبر، لذلك إذا رأيت  انخفاض في ترتيبك وتغيير في عدد الزيارات في Google خلال هذه الفترة، فقد يكون مرتبطًا بهذا التحديث “الأصغر”، ماذا حدث؟ تقوم Google بشكل روتيني بتحديث خوارزميات ترتيب البحث الخاصة بها لتوفير نتائج البحث الأكثر صلة من حيث الإفادة والملاءمة، في بعض الأحيان، تؤثر هذه التحديثات على نسبة أكبر من المواقع وأحيانًا تؤثر على نسبة أقل من المواقع،  لكن كان هذا التحديث الخوارزمي على نطاق أصغر، وفقًا لما اشارت إليه Google.

من تأثر؟ هذا لا يزال غير واضح، لم تذكر Google من أو ما هي أنواع المواقع التي تأثرت بهذا التحديث، لقد قالت Google حينها إنها أجرت تحديثًا أصغر كثير عما هو معتاد لها ولم تقدم أي توضيح إضافي، ماذا يجب أن أفعل؟ إذا لم تتغير تصنيفاتك وكانت عدد الزيارات مستقرة، فلا تفعل شيئًا، سوى ما تفعله داخل نطاق خطة السيو الخاصة بك فقط، لكن إذا حصلت على نتيجة ملموسة وتعرض ترتيبك لانخفاض، فقد كانت نصيحة Google السابقة هي الاستمرار في العمل على تحسين موقعك، وهكذا كانت نصيحة Google السابقة:

“في كل يوم، تطلق Google عادة واحدة أو أكثر من التغييرات المصممة لتحسين نتائجنا، يركز البعض على تحسينات محددة، لكن بعض التغييرات الناتجة قد تكون واسعة النطاق، أصدرنا تحديثًا خوارزميًا أساسيًا واسع النطاق، نحن نقوم بذلك بشكل روتيني عدة مرات في السنة، كما هو الحال مع أي تحديث، قد تلاحظ بعض المواقع انخفاضات أو مكاسب، لا يوجد شيء خاطئ في الصفحات التي قد لا تعمل الآن بشكل جيد، بدلاً من ذلك، فإن التغييرات التي تطرأ على أنظمتنا تعود بالفائدة على الصفحات التي كانت لا تزال في الماضي دون مكافأة، يوجد “إصلاح” للصفحات التي قد تؤدي أداءً أقل جودة من التركيز على بناء محتوى رائع، بمرور الوقت، قد يكون ارتفاع محتواك مرتبطًا بالصفحات الأخرى فقط”

ما هي تحديثات الخوارزمية؟ تحديثات خوارزمية Google هي عندما تطلق Google تغييرات جديدة على كيفية ترتيبها لمواقع الويب في نتائج البحث، كما هو موضح أعلاه، قد تؤثر هذه التحديثات أحيانًا على مواقع أكثر أو أقل.

لماذا “بلانز“؟

نحن وكالة لديها من الخبراء الاستشاريون وسنون الخبرة ما يؤهلها لتصدر النتائج الأولى على محركات البحث كأفضل شركة سيو، ومرجع لتقديم خدمات مفيدة ذات ثقل  لمالكي مواقع الويب، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:

  • مراجعة محتوى موقعك أو هيكلته
  • نصائح تقنية حول تطوير مواقع الويب: على سبيل المثال، الاستضافة، وعمليات إعادة التوجيه، وصفحات الأخطاء، واستخدام جافا سكريبت.
  • تطوير المحتوى.
  • إدارة حملات تطوير الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
  • أبحاث الكلمات الرئيسية (مسك الكلمات المفتاحية).
  • خبرة في أسواق ومناطق جغرافية محددة.
  • خطة سيو احترافية من واقع سنوات الخبرة والممارسات العملية الناجحة.

دعنا نساعد!

تأكد انه مع جوجل الجهل ليس عذرا، “أنت تخرق القواعد، أنت تدفع النتائج في نهاية القصة”، لذلك من المهم جدًا معرفة تلك القواعد والممارسات الصحيحة، لست متأكدا من أين تبدأ؟ هذا ما نحن هنا من أجله! يمكن لفريق “بلانز”  أفضل شركة سيو في عمان أن يوفر لك الخبرة والاستراتيجية اللازمة لتسويق نفسك على الإنترنت بشكل فعال من خلال التسويق عبر المحتوى وتهيئة موقعك للتربع على عرش النتائج لمحركات البحث وبالأخص محركات جوجل، لمزيد من المعلومات حول كيفية الحصول على الهيمنة على محركات البحث وأسرار تصدر موقعك بشكل تلقائي من جوجل، اتصل بنا الآن! 01007168456

 

 



اترك تعليقاً