أفضل شركة لــ كتابة المحتوى الحصري

إذا كنت ترغب في بناء جمهور لمدونتك، فعليك أن تكون أكثر ذكاءً مع المحتوى الخاص بك، يُعد أحد أكبر التحديات التي يواجهها المدونون ومسوقي المحتوى هو كتابة المحتوى الذي تم تحسينه لمحركات البحث، ولكنه أيضًا يجذب الناس.

إن ازدهار أعمالك عبر الإنترنت يعني أنك يجب أن تتجاوز مجرد “كتابة المحتوى” يحتاج محتواك إلى تحقيق هدفين: أولاً الوصول إلى المستخدم النهائي والثاني: حل مشكلة ما.

ولكن كيف تنشئ محتوى يلبي هذه الأهداف؟ كيف يمكنك إنشاء محتوى يتناسب جيدًا مع Google وإقناع الأشخاص أيضًا؟ لا يستدعى الأمر القلق فإن شركة “بلانز” ذات الكيان الاحترافي تساعدك على كتابة محتوى احترافي متوافق مع معايير السيو  أما إذا كنت تريد معرفة ما هي كتابة المحتوى ومحركات البحث فهذا ما تدور حوله هذه المقالة.

تحسين محركات البحث

جميعنا يعلم ما يحدث عندما تكتب استعلام بحث في محرك البحث جوجل وتضغط على “enter”: ستحصل على قائمة بنتائج البحث ذات الصلة بمصطلح البحث الخاص بك.

تظهر صفحات النتائج هذه نتيجة لتحسين محرك البحث (SEO) باختصار يُعد تحسين محركات البحث طريقة لتحسين المحتوى الخاص بك لمحركات البحث، من أجل مساعدتها في ترتيب أعلى من المحتوى من المواقع الأخرى التي تستهدف نفس مصطلحات البحث.

تعرض Google صفحات الويب في نتائج البحث استنادًا إلى صلاحية الصفحة وملاءمتها لتحسين تجربة المستخدم.

كيف تقيس السلطة والأهمية؟

تحدد Google مدى ملاءمة صفحتك من خلال تحليل محتواها استنادًا إلى عدة عوامل ، بما في ذلك مكان ومدى استخدام كلمات معينة في ذلك الجزء من المحتوى.

تقيس Google السلطة من خلال عدد الروابط التي تشير إلى هذه الصفحة ومدى أهمية هذه الروابط.

على الإنترنت تشبه الروابط الأصوات مع وجود اختلاف بسيط يتم تحديد الفائز في الانتخابات فقط من خلال عدد الأصوات، في حين لا يعتمد ترتيب صفحتك على الويب كثيرًا على عدد الروابط الواردة لديها (الكمية)، وإنما يعتمد على جودة هذه الروابط. أنت وفريق التسويق الخاص بك بحاجة إلى فهم هذا.

أصبحت الجودة عامل الترتيب الأول في Google لاسيما منذ تحديثات Google Panda

إذا كنت ترغب في بناء نشاط تجاري مزدهر عبر الإنترنت والبقاء على قيد الحياة في هذا العالم الرقمي المتغير فإن مهمتك هي إنشاء محتوى مفيد مثير للاهتمام ومقنع ومحسن بشكل جيد لمحركات البحث ويستهدف كلمات رئيسية محددة بحيث – ولذا فإن ” بلانز” أفضل شركة لـ كتابة المحتوى هي الخيار الأفضل لضمان الاستمرارية والحصول على محتوى متوافق مع معايير السيو.

تساعدك شركة ” بلانز” لـ كتابة المحتوى على استهداف عملائك وحل مشكلاتهم الخاصة، و سيؤدي تنفيذ أفضل ممارسات تحسين محركات البحث بشكل ثابت في جميع أنحاء محتواك إلى دفع محتواك بشكل طبيعي إلى أفضل 10 في Google وزيادة عدد الزيارات.

ومع ذلك هناك عناصر ستمكنك دائمًا من الحصول على ترتيب عالي في Google ، فضلاً عن زيادة معدل التحويل. قبل تنفيذ عناصر كتابة محركات البحث، وتذكر أن هناك أشياء يجب أن تأتي قبل التحسين على الصفحة.

فيما يلي العناصر الستة لكتابة سيو:

سرعة الموقع:

كشفت دراسة أجرتها Akamai هذه الإحصائيات:

سيغادر 40٪ من الأشخاص صفحة الويب إذا استغرق تحميلها بالكامل أكثر من 3 ثوانٍ.

يتوقع 47٪ من المستخدمين النهائيين تحميل صفحة ويب في ثانيتين أو أقل.

لقد كانت سرعة الموقع عاملاً في الترتيب منذ عام 2010 وهو أمر جيد للمستخدمين أيضًا. إذا كان وقت التحميل أكثر من 2 ثانية ، وهو وقت التحميل القياسي للمواقع فعليك اتخاذ بعض الخطوات لتحسينه.

العنوان الرئيسي:

قد يكون المحتوى الخاص بك قيمًا ولكن إذا كان عنوانك غير جذاب فإن نسبة النقر إلى الظهور ستكون منخفضة.

المحتوى:

المحتوى في حد ذاته هو عنصر حيوي لتحسين محركات البحث. السبب الرئيسي وراء إجراء الأشخاص لعمليات البحث في Google ومحركات البحث الأخرى هو أنهم يبحثون عن محتوى مفيد. ولهذا السبب يجب عليك تحديث موقعك باستمرار.

Meta Description:

قبل كتابة المحتوى الخاص بك ومرة ​​أخرى استخدم الأوصاف التعريفية للمساعدة في توجيه محركات البحث. تساعد الأوصاف التعريفية محركات البحث والباحثين على فهم الموضوع وما سبب استمرار ظهور الكلمات الرئيسية والعبارات المستهدفة في المحتوى.

تكرار الكلمات المفتاحية

روابط الصفحة

اطلب الآن كتابة المحتوى من شركة “بلانز” وتمتع بأفضل الخدمات وأفضل العروض الحصرية.

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.