“بلانز” أفضل شركة تسويق في جدة

نرشح لك: “بلانز” هذا إذا كنت تبحث عن أفضل شركة تسويق في جدة، لمساعدتك كي تبقي في سباق الغد وتحجز مقاعد الصدارة في المشهد التنافسي الرقمي، وذلك من خلال استراتيجيات التسويق الرقمي المهنية والفعالة المستندة إلى سنون خبرتها ومسيرتها المهنية الناجحة، أما إذا كنت تبحث عن معلومات موثوقة حول أهمية وسائل التواصل الاجتماعي لنمو الأعمال واسراع وتيرتها، فإليك أربعة فوائد يمكن أن تجنيها علامتك التجارية من وسائل التواصل الاجتماعي.

  • زيادة الوعي بالعلامة التجارية

مع وجود ما يقرب من نصف سكان العالم الذين يستخدمون منصات وسائل التواصل الاجتماعي، باتت هذه المنصات والقنوات مكانًا طبيعيًا  لاستقطاب عملاء جدد أو للوصول إلى عملاء محتملين ومستهدفين بشكل كبير ومحدد، وسائل التواصل الاجتماعي تعطي صوتًا علامتك التجارية، وستكون أكثر قدرة على إظهار هويتك التجارية، هل تعتقد أن الأشخاص لا يتصلون إلا بالعلامات التجارية التي يعرفونها بالفعل على الشبكات الاجتماعية؟ إذا كنت تعتقد هذا فعلي الأغلب هذا الاعتقاد خاطئ، ضع في اعتبارك أن 60 بالمائة من مستخدمي Instagram  يخبرون دوما أنهم يكتشفون منتجات جديدة على النظام الأساسي، وفي هذا الشأن عندما أجرت “Absolut Vodka” حملة “Instagram” لترويج زجاجة Spark المحدودة الخاصة بها، حققت الشركة رفعًا بمقدار خمس نقاط في الوعي بالعلامة التجارية.

  • إضفاء الطابع الإنساني على علامتك التجارية

وجدت دراسة بريطانية من” Trinity Mirror Solutions ” أن أكثر من نصف البالغين لا يثقون بعلامة تجارية حتى يروا “برهانًا حقيقيًا” على أن العلامة التجارية تحافظ على وعودها، ولهذا إذا ما كنت ترغب في استقطاب عملاء جدد أو في التواصل مع  العملاء المحتملين، يتعين عليك إظهار الجانب الإنساني من علامتك التجاري،  وتعد القدرة على إنشاء اتصال بشري حقيقي وإضفاء هذا الطابع الإنساني هي إحدى الفوائد الرئيسية لوسائل الإعلام الاجتماعية للأعمال،  ولهذا يمكن أن يكون برنامج الدعوة عبر وسائل التواصل الاجتماعي طريقة رائعة لإضفاء طابع إنساني على علامتك التجارية.

  • إنشاء علامتك التجارية كقائد فكري

بغض النظر عن مجال نشاطك التجاري، توفر لك منصات التواصل الاجتماعي والقنوات النشر المختلفة فرصة إنشاء علامتك التجارية كقائد فكري – مصدر المعلومات للحصول على معلومات حول المواضيع المتعلقة بمركزك، مثل الدعوة للعلامة التجارية، تعتبر ” thought leader” طريقة رائعة لبناء ثقة المستهلك، في الواقع، يُظهر بحث LinkedIn بالتعاون مع Edelman أن الفكر القيادي هو ما يبني الثقة وجسر المصداقية،  حيث يعد ظهور علامتك التجارية كقائدي فكري بمثابة بارومتر الثقة، وفي هذا الشأن فقد كشف “” Edelman Trust عام 2018 أن 63 بالمائة من الناس يثقون في الخبراء الفنيين للعلامات التجارية، مقارنة بـ 42 بالمائة فقط من الأشخاص الذين يثقون في الشركات، إذا ركزت على كونك مفيدًا كأولوية، فسوف يجد الناس الثقة في ما تقوله، وفي النهاية سيتوجهون إليك أولاً لمعرفة المزيد، وعندما تهدف إلى ترسيخ نفسك كرائد فكري في مجال صناعتك يبقي ” LinkedIn” هي بوابتك لتحقيق ذلك بطريقة توصف بأنها  أكثر من رائعة.

  • إبقاء علامتك التجارية على قمة الذهن للعملاء

يسجّل معظم مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي حساباتهم مرة واحدة يوميًا على الأقل، ويتحقق العديد من الأشخاص من عدة مرات في اليوم الاجتماعي، ولهذا تمنحك وسائل التواصل الاجتماعي فرصة التواصل مع المعجبين والمتابعين في كل مرة يسجلون فيها الدخول، حافظ على مشاركاتك الاجتماعية مسلية وغنية بالمعلومات، وسيسعد متابعيك بمشاهدة المحتوى الجديد في خلاصاتهم، مما يبقيك على رأس قائمة اهتماماتك، وأن تصبح الخيار الأول عندما يكونوا مستعدين لإجراء عملية شراء.

دعنا نساعد!

لست متأكدا من أين تبدأ؟ هذا ما نحن هنا من أجله! يمكن لفريق “بلانز”  أفضل شركة تسويق في جدة أن يوفر لك الخبرة والاستراتيجية اللازمة لتسويق نفسك على الإنترنت بشكل فعال، لمزيد من المعلومات حول كيفية الاستفادة من استراتيجية التسويق الرقمي، اتصل بنا اليوم! 01007168456