ما هي أفضل شركات دعاية وإعلان في الرياض؟

تتزايد أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في الأعمال بسرعة الالتفاف، و مع انضمام المزيد والمزيد من الأشخاص إلى مواقع التواصل الاجتماعي واستخدامها بانتظام وبكفاءة لمتابعة العلامات التجارية وليس للتواصل فحسب، من المتوقع أن تصبح صناعة الدعاية والإعلان الاجتماعي أكبر في السنوات القادمة. إنها تزدهر كما لم يحدث من قبل. ومع هذا النمو المذهل. يرى متخصصي “بلانز” أفضل شركات دعاية وإعلان في الرياض أنه تحتاج كل الأعمال اليوم إلى الاستفادة من القنوات الإعلامية الاجتماعية المناسبة بأفضل طريقة ممكنة، ليس لأنها تبدو بسيطة، ولكن لأن جمهورها المستهدف معلق حول الشبكات الاجتماعية الشعبية. كما أنهم يتفاعلون مع العلامات التجارية المفضلة لديهم ويتواصلون معهم على مستويات مختلفة.

عن طريق إعطاء العلامة التجارية الخاصة بك لمسة من الدعاية والإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي. فإنك لا تولد المزيد من الأعمال فحسب. ولكن أيضا التواصل مع عملائك بشكل أفضل وتقديم الخدمة لهم على مستوى أعلى، في الواقع يجعل التسويق  والدعاية والإعلان الرقمية الخاص بك من هذه الأمور سهلا. وفقًا للمعلومات التي نشرها ” Ambassador”، فإن 71٪ من المستهلكين يرجح أن يوصوا بعلامة تجارية للآخرين. إذا كانت لديهم تجربة إيجابية في وسائل التواصل الاجتماعي. وفيما يلي بعض إحصاءات عن الدعاية والإعلان عبر الوسائل الرقمية التي تثبت دون أدنى شك أهمية وسائل التواصل الاجتماعي في الأعمال التجارية. وتحتاج شركتك إلى الاستفادة من مواقع مثل Facebook و Twitter و LinkedIn لمواكبة المنافسة:

  • لقد ذهب عدد البالغين الذين يستخدمون وسائل الإعلام الاجتماعية من 7٪ في عام 2005 إلى 69٪ بعد عشر سنوات فقط ومازال الأمر في تزايد.
  • يشهد استخدام الشبكات الاجتماعية على الأجهزة المحمولة نموًا بنسبة 30٪ كل عام.
  • يستخدم اليوم 2 مليون نشاط تجاري على Facebook للإعلان عن منتجاتهم وخدماتهم.

أهمية وسائل الإعلام الإجتماعية:

دعونا ننظر الآن في أهمية وسائل الإعلام الاجتماعية في مجال الأعمال من خلال تحليل الأسباب. نظرًا لأن المزيد والمزيد من الأنشطة التجارية نجحت في تجربة الإعلان الرقمي. فهم يدركون أن اتخاذ وسيلة إعلانية لوسائل الإعلام الاجتماعية أمر منطقي، إليك السبب:

انخفاض تكاليف الإعلان:

يرى متخصصي “بلانز” أفضل شركات دعاية وإعلان في الرياض. أنه عند مقارنة الدعاية والإعلان عبر الوسائل الرقمية “السوشيال ميديا” بطرق الإعلان التقليدية مثل وسائل الإعلام المطبوعة والإعلان التلفزيوني والإذاعي، لا يمكن الاعتماد على الإعلانات الاجتماعية فحسب. بل أيضًا أرخص. حيث يمكن الجزم بأن النتائج الفعلية الملموسة لقناة واحدة من قنوات التواصل الاجتماعي تكاد تعادل الطرق التقليدية مجتمعا معا. والأكثر من ذلك، يُسمح لك بالمشاركة على مختلف قنوات الشبكات الاجتماعية مجانًا قبل توسيع نطاق الإعلانات المدفوعة، لك مطلق الحرية في النمو بمفردك، وفقًا للوتيرة التي تناسبك.

مدى الوصول المستهدف:

 لا يمنحك الإعلان التقليدي إمكانية تركيز الشريحة على وجه التحديد للوصول إلى جمهورك المستهدف بالطريقة ذاتها  التي تتبعها إعلانات عبر الوسائط الاجتماعية، حيث  يمكنك الوصول إلى العملاء المستهدفين، وزيادة التحويلات، والحصول في النهاية على عائد استثمار أعلى. والحفاظ على ما كان يمكن إهداره من أموال مع أشخاص خارج الشريحة المستهدفة كانت تشتمله الطرق التقليدية للدعاية والإعلان.

تحليل الأداء في الوقت الفعلي:

معرفة ما إذا كان إعلانك يعمل أم لا هو جزء لا يتجزأ من أجل تحسينه. عندما تفعل أي نوع من الإعلانات في وضع عدم الاتصال، لن تتمكن من تحليل أداء حملتك الإعلانية. الذي يعطل بشكل كبير جهودك، من ناحية أخرى، تسمح لك إعلانات الشبكات الاجتماعية بمتابعة مدى جودة أداء إعلانك (أو مدى ضرورة) باستمرار، يمكنك تغيير إعلانك على الفور ومشاهدة النتائج على الفور.

وأخيرًا وليس اخرًا، من المهم أن تفهم الأنشطة التجارية على اختلاف الأنواع أن الدعاية والإعلان عبر الوسائط الاجتماعية أصبحت أكثر تطورا. وإعلانات وسائل التواصل الاجتماعي هي المكان الذي يتجه إليه المستقبل، إنها الموجة الجديدة، السؤال هو هل أنت جزء منه؟ إذا كنت لا تعرف من أين تبدأ. فهذا هو ما نحن هنا من أجله،  تواصل الآن مع فريق “بلانز” وتمتع بخدمات مميزة وعروض حصرية.

 

لماذا تختار بلانز لكتابة المحتوى؟

- خبرة12. سنة في مجال كتابة المحتوى
- تضم فريق عمل متكامل ذو خبرة كبيرة
- احترام المواعيد، وإنجاز الأعمال بدقة

ما هي خطة أسعار بلانز لكتابة المحتوى؟

تقدم بلانز باقات متنوعة، ذات أسعار تنافسية

كيف نجعلك تحقق أهداف التسويق الإلكتروني بفترة وجيزة؟

- الاعتماد على أحدث تقنيات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني
- دراسة شاملة إلى المنافسين
- وضع خطة كاملة تتضمن أهداف واضحة، قابلة للقياس

ما هي خدمات بلانز لصناعة المحتوى العربي والتسويق الإلكتروني؟

- كتابة محتوى تسويقي
- خدمات الترجمة
- خدمات السيو
- تصميم الجرافيك والديزاين
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي
- تصميم وتطوير المواقع
- خدمات تصميم الهوية البصرية للشركات
- كتابة وتصميم بروفايل الشركات

كيف تتواصل مع شركة بلانز؟

- يمكنك التواصل عبر (+20)01007168456
- أو التواصل عبر الإيميل info@content-plans.com

فريقنا جاهز للرد على كافة استفساراتك

اترك لنا استفسارك

اقتراحات قد تعجبك

احصل على خدمات بلانز

تواصل معنا واطلب خدماتنا، وسيقوم فريقنا بالرد عليك سريعًا، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلًا.